مميزات و طريقة استخدام محفظة العملات الرقمية ledger nano s

تداول العملات الرقمية يعتمد على عدد من الأمور ، و من بين هذه الأمور تخزين العملات الرقمية ، الذي يتم من خلال عدد من عدد من محافظ الهارديسك ، و كذلك محافظ السوفت وير.

محفظة ledger nano s
المحفظة تعتبر واحدة من اشهر و اهم المحافظ الخاصة بالعملات الرقمية ، و ذلك لأنها تمتاز بالعديد من المميزات الهامة ، و التي تجعلها على رأس قائمة المحافظ الخاصة بتداول العملات الرقمية ، و من اهم مميزات هذه المحفظة التأمين و الحماية الذي توفره للمتداول.

شركة ledger
و هذه الشركة عبارة عن واحدة من أهم الشركات المتخصصة في حماية و تداول العملات الرقمية ، و قد تم تأسيس الشركة في عام 2014 ، و منذ ذلك الوقت قامت الشركة بإنشاء منصة مميزه للعملات الرقمية تعتمد على تقنيات البلوكتشين ، كما أن الشركة تعتمد على نظام تشغيل يعرف باسم بولوس ، و هذا النظام يعتمد على قطعة هاردوير ، هذه القطعة تشبه الفلاش ميموري ، و من خلالها يتم تخزين مختلف انواع العملات الرقمية هذا بالاضافة إلى أن هذه القطعة يمكن من خلالها حفظ المال بمنتهى السهولة كما لو  كانت محفظة عادية للأوراق النقدية.

مميزات المحفظة
– تمتاز هذه المحفظة بعدد كبير من المميزات ، و من بين هذه المميزات انها تعتبر محفظة هاردوير ، و هو الخيار الأكثر أمنا لتداول العملات الرقمية المشفرة ، و من أهم ما يميز هذه المحفظة انها قادرة على حماية المتداول من مخاطر تخزين العملات على الانترنت او على الجهاز ، هذا إلى جانب أنها تمكن المستخدم من استقبال العملات دون الحاجة للتوصيل بجهاز أخر.

– تمتاز المحفظة ايضا بإمكانية تخزين انواع مختلفة من العملات في نفس المحفظة ، هذا إلى جانب امكانية استرجاع العملات مجددا اذا فقدت محفظتك ، كذلك توفر مستوى جيد من الحماية حيث لا يمكن اختراقها من قبل الهاكرز ، هذا إلى جانب سهولة استخدامها ، و عدم الحاجة إلى مزيد من المعلومات حولها.

– و تعرف عملية التخزين من خلال هذه المحفظة باسم التخزين البارد ، و هي عملية تخزين العملات باستخدام اجهزة منفصلة ، و تمتاز هذه المحفظة بعدد من المميزات الاخرى ، و من بين هذه المميزات أنها قادرة على حماية المعلومات الخاصة بالمتداول تماما ، حيث يتم من خلالها تشفير التعاملات و الارصدة و غيرها ، و لا يمكن الاطلاع عليها سوى لصاحب المحفظة فقط ، و ذلك عن طريق نوعية التأكيد و التي تعرف باسم التأكيد الفيزيائي ، و من بين العملات التي يمكن حفظها من خلال هذه المحفظة عملة البيتكوين و عملة الريبل وةعملة الاثريوم.

طريقة استخدام المحفظة
– اما بالنسبة لطريقة استخدام المحفظة فيتم بطريقة سهلة للغاية ، و ذلك عن طريق بعض الخطوات البسيطة التي يمكن القيام بها.

– في البداية لابد من توصيل المحفظة بالحاسوب عن طريق كابل يتم ارفاقه معها ، و هنا تظهر شاشة الترحيب ، و بعد ذلك يتطلب الضغط على مفتاحين جانبيين موجودين على المحفظة.

– بعدها ستظهر لك عدد كبير من الرسائل و عليك تجاوزها وصولا الى إعداد جهاز جديد ، و الآن عليك اختيار كلمة السر التي تحددها للدخول المحفظة في أي وقت ، مع العمل على تأكيد هذه الكلمة ، بعد ذلك ستظهر امامك لوحة تطلب منك كلمة استرداد ، و هذه الكلمة تتكون من 24 حرف ، و عليك كتابتها مع التدقيق فيها ، حيث انها هي التي يعتمد عليها في حالة فقدان النقود او المحفظة.

– بعدها عليك اكمال الكلمات الموجودة في الورقة المرفقة ، و التأكد من حفظها في مكان آمن ، و أخيرا عليك انهاء الاعدادات و الآن اصبحت المحفظة جاهزة للاستخدام.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *