افضل افلام ٢٠١٩

- -

من منا لا يعشق الذهاب إلى السينما لمشاهدة احدث الافلام التي تم اطلاقها ، و بشكل خاص إن كانت هذه الافلام من الأفلام العالمية مثل تلك التي يتم تقديمها مع مطلع كل عام.

فيلم Captain marvel
الكابتن Marvel هو فيلم خارق أمريكي ، تم إنتاجه من قبل استوديوهات مارفل و تم توزيعه من قبل استديوهات والت ديزني و موشن بيكتشرز ، و من المقرر أن يكون الفيلم من أشهر أفلام القرن الحادي و العشرين ، و الفيلم من تأليف و إخراج آنا بودن و رايان فليك ، و من تقديم ميج مي ليفوف و نيكول بيرلمان و جنيف روبرتسون ، و يلعب بري لارسون دور البطولة إلى جانب سامويل إل جاكسون و بن مندلسون و دجيمون هونسو ، و كذلك لي بيس و لاشانا لينش  و غيرهم ، و يحكي الفيلم عن وجود الأرض وسط صراع بين المجرات بين عالمين غريبين.

فيلم Untitled Avengers
فيلم “أفنجرز” و المشار إليه بالعربية باسم “المنتقمون 4” ، هو فيلم أمريكي مبني على فريق “مارفيل كوميكس” الأبطال الخارقين ، الذي أنتجته مارفل ستوديوز و توزعه والت ديزني من خلال استوديوهات موشن بيكتشرز ، والفيلم من إخراج أنتوني وجو روسو ، و السيناريو تم تقديمه من فريق كتابة كريستوفر ماركوس و ستيفن ماكفيلي ، و يضم مجموعة من الممثلين المعروفين ، و من المقرر أن يتم إصدار فيلم Avengers في الولايات المتحدة في 3 مايو 2019 ، على أن يتم عرض الفيلم في سينيمات IMAX و 3D.

فيلم Glass
و هو فيلم رعب خارق أمريكي ، تم إنتاجه و إخراجه من قبل M. Night Shyamalan ، الفيلم هو تكملة لأفلام شيمالان السابقة ، التي تشكل بشكل تراكمي سلسلة Unbreakable ، و المعروفة أيضا باسم ثلاثية “Eastrail 177” ، و يقدم هذا الفيلم بروس ويليس ، صمويل إل جاكسون ، سبنسر تريت كلارك وشارلين وودارد سيعيدان أدوارهما القديمة ، في حين سيعود جيمس ماكافوي و أنيا تايلور-جوي بشخصيتهما القديمة ، إلى جانب سارة بولسون التي ستنضم إلى فريق الممثلين في هذا الجزء ، و من المقرر أن يتم إصدار الفيلم في 18 يناير 2019 من قبل Universal Pictures في الولايات المتحدة و كذلك والت ديزني .

فيلم Toy story 4
فيلم Toy Story 4 هو فيلم كوميدى انيميشن أمريكي من بين أفلام الكوميديا ثلاثية الأبعاد لعام 2019 ، و هو الجزء الرابع من سلسلة Toy Story ، و تكملة لعبة Toy Story 3 (2010) ، و يتم إنتاجه من قبل استوديوهات Pixar Animation ، و سيتم نشرها من قبل والت ديزني Pictures ، و يتم إدارته من قبل جوش كولي المدير التنفيذي ، و هو من إنتاج جون لاسيتر ، و قد تم تصميم القصة من قبل فريق كتابة قصة الفيلم الأصلية ، و من المقرر إطلاق الفيلم في 21 يونيو 2019 ، في السينيمات ثلاثية الأبعاد و كذلك سينيمات أي ماكس.

فيلم Top Gun 2
و هو فيلم درامي أمريكي كتابة و سيناريو بيتر كريج و جوستين ماركس و آشلي إدوارد ميلر و زاك ستنتزو هو المرحلة الثانية في سلسلة أفلام توب غان ، الذي يقدمه عدد من النجوم و منهم توم كروز و مايلز تيلر و فال كيلمر و جينيفر كونيلي و غلين باول ، و من المقرر أن يتم إصداره في 12 يوليو 2019 بواسطة Paramount Pictures.

فيلم Dumbo
دامبو هو فيلم خيال و مغامرة أميركي من إخراج تيم بيرتون و كتابة كروغر ، و هو قصة مستوحاة من قبل والت ديزني للرسوم المتحركة ، و من المقرر ان يصدر الفيلم في الولايات المتحدة يوم 29 مارس 2019، و سيتم عرضه في سينيمات الثلاثي الأبعاد و أي ماكس.

فيلم Godzilla
جودزيلا ملك الوحوش المعروف هو فيلم أمريكي ، وهو تكملة لفيلم جودزيلا (2014) ، و الفيلم الثالث في مجموعة monsterverse الأسطورية ، و الفيلم تم انتاجه من قبل استوديو هوليوود ، و من المعلن عرض الفيلم في الولايات المتحدة يوم 31 مايو ، 2019 ، في في سينيمات ثنائي و ثلاثي الأبعاد و أي ماكس.

فيلم Star Wars
حرب النجوم هو الحلقة التاسعة لملحمة الفضاء الامريكية ، و هو من إخراج j. j. ابرامز ، و كتابة ابرامز و كريس تيريل  ، و هو الجزء الاخير من حرب النجوم ، و قد بدأ التصوير في أب/أغسطس 2018 في استوديوهات بايكوود في لندن ، و من المقرر ان يصدر في 20 كانون الأول/ديسمبر 2019.

فيلم The Lion King
الأسد الملك هو فيلم الدراما الموسيقية الأمريكي الذي تنتجه والت ديزني ، و قد كتبه جيف ناثسون ، وهو طبعة جديدة من فيلم ديزني 1994 للرسوم المتحركة ، ومن المقرر ان يصدر الفيلم في 19 يوليو 2019.

فيلم Bond 25
بوند 25 هو العنوان المؤقت لفيلم التجسس الأمريكي البريطاني الذي كتبه وأخرجه داني بويل ، الذي من المقرر الإفراج عنه لدور العرض في يناير 2019 ، و هو الجزء الخامس و العشرين لمجموعة جيمس بوند.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-06-10 at 08:52

    شكرا للقائمة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *