افضل ١٠ افلام اكشن ٢٠١٩

- -

الكثير منا يعشقون أفلام الأكشن الأجنبية ، و هناك قائمة بعدد من الأفلام الأكشن المعلن اصدارها في عام 2019 ، و من بين هذه الأفلام ما يلي .

فيلم Shazam
و هو فيلم اكشن أمريكي يستند إلى شخصية DC Comics التي تحمل الاسم نفسه ، و الفيلم من إخراج ديفيد إف ساندبيرغ و من سيناريو هنري غايدن ، و قصة غايدن و دارين ليمكه ، و بطل الفيلم النجوم آشر أنجل و هو صبي في سن المراهقة ، يمكنه أن يتحول عن طريق كلمة سحرية و هي “Shazam” إلى أحد الأبطال ، كما يضم الفيلم كل من مارك سترونج و جاك ديلان جرازر و غريس فولتون و إيان تشن و غيرهم ، و قد تم تصوير معظم مشاهد الفيلم في استوديوهات باينوود تورونتو ، و من المقرر أن يتم إصداره من قبل New Line Cinema و Warner Bros. Pictures في سينيمات ثنائي و ثلاثي الأبعاد و كذلك سينيمات أي ماكس في 5 أبريل 2019.

فيلم Dark Phoenix
و هو فيلم اكشن أمريكي يعتمد على أساس شخصيات X-Men من Marvel Comics ، والتي يتم توزيعها بواسطة 20the Century Fox ، و من المقرر أن يكون الدفعة الثانية عشرة في سلسلة أفلام X-Men ، و بداية ثلاثية جديدة ، و الفيلم من تأليف و إخراج سيمون كينبرج ، و يضم عدد ن النجوم منهم جيمس ماكافوي و مايكل فاسبندر و جنيفر لورنس و نيكولاس هولت و غيرهم ، و تدور أحدث الفيلم حول “إكس-مان” الذي يجب عليه مواجهة القوة الكاملة لفينيكس بعد فشل مهمته في الفضاء ، و من المقرر اطلاق الفيلم  في الولايات المتحدة في 14 فبراير 2019.

فيلم Gemini Man
جيميني مان هو فيلم اكشن أمريكي له علاقة بأفلام الخيال العلمي ، من إخراج آنغ لي ، و من كتابة بيلي راي و جوناثان هنسلي و ديفيد بينيوف و ستيفن جيه ريفيلي و براين هيلغلاند و أندرو نيكول ، و يضم الفيلم عدد من أشهر النجوم العالميين ، و منهم ويل سميث و كلايف أوين و ماري إليزابيث و ينستيد وبنديكت وونغ ، و من المقرر أن يتم إصداره في 4 أكتوبر 2019 بواسطة Paramount Pictures.

فيلم Danger Close
الفيلم هو قصة حقيقية تشمل الرجال ، الذين يقاتلون الميجور هاري سميث و شركته المكونة من 108 من الجنود الأستراليين و النيوزيلنديين ، و تدور الأحداث بين قوات ساحقة قوامها 2500 مقاتل من جنود فييت كونغ و الجنود الفيتناميين ، و يشارك في الفيلم ترافيس فيميل و نيكولاس هاملتون و سام فيرزر و فليكس جونسون و غيرها العديد من الفنانين المشاهير.

فيلم Terminator 6
فيلم ترمينتور هو فيلم خيال علمي أكشن أمريكي ، و قد قام بكتابته بيلي راي و ديفيد س ، و جوير و جوستين رودس و جوش فريدمان و تشارلز ، و هو بمثابة تكملة مباشرة لفيلم Terminator 2: Day Judgment ، كما أن الفيلم سيضم كل من أرنولد شوارزنيجر و ليندا هاميلتون و دييجو بونيتا و ناتاليا رييس و غابرييل لونا و ماكينزي ديفيس ، و سيتم توزيعه من قبل باراماونت بيكتشرز محليًا و 20the Century Fox في كافة انحاء العالم.

فيلم Untitled Avengers
المنتقمون 4 هو فيلم الأكشن الامريكي ، الذي تنتجه استوديوهات مارفيل و توزعه والت ديزني ، و من المعتزم ان يكون نهاية لأجزاء المنتقمون ، و من المقرر ان يصدر في الولايات المتحدة يوم 3 مايو 2019 ، في سينيمات imax و 3d.

فيلم Justice League
و هو فيلم اكشن امريكي و هو الجزء الثاني و يحتمل أن يكون التكملة الأخيرة للجزء الأول. وسوف يكون جزءا من الكون العاصمة الموسعة ، و سيتم إخراجه من قبل زاك سنايدر و يشمل شخصيات باتمان ، سوبرمان ، المراه المعجزة ، سايبورغ ، رجل الماء ، والمصابيح الخضراء وفلاش.

فيلم Minecraft
و هو فيلم أمريكي أكشن ، يعتبر متمم للأجاء السابقة ، و الفيلم يشبه قصة اللعبة الشهيرة المتنشرة حول الالم ، و من المعلن انطلاق الفيلم في الرابع و العشرين من مايو من عام 2019 ، و ذلك بكافة دور العرض الأمريكية.

فيلم World War Z 2
و هذا الفيلم هو الجزء الثاني لورلد وار 1 ، و يحكي عن حرب تضرب العالم في عدد من الأماكن الحضرية ، و تكون النتيجة تحول البعض الى كائنات الزومبي ، و سيقوم بتمثيل البطولة براد بيت ، ليعرض في امريكا في عام 2019.

فيلم Zombieland 2
و هذا الفيلم احد افلام الاكشن الامريكية المعلن عرضها في عام 2019 ، و يحكي عن منطقة تحول اهلها الى الزومبي ليواجه الابطال مغامرة لا تنتهي ، و من بين أبطال الفيلم الفنانة ايما ستون .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

rovy

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2018-11-12 at 08:17

    افلام اكشن 2019 رائعة ومميزة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *