Saturday, Sep. 22, 2018

  • تابعنا

جولة إلى مطعم ماريني 57 في كوالالمبور

- -

يقع مطعم ماريني 57 في الطابق 57 من برج بتروناس 3. وهو عبارة عن مبنى ريفي إيطالي حصري ، ويقع في قلب وسط مدينة كوالا لمبور ، ويتكون من مطعم وبار وصالة. في المصعد الخاص تكون الأجواء هادئة ، ولكن عندما تمر عبر الأبواب الأمامية ، يتحول الإحساس إلى واحد من الأناقة الرفيعة مع أصوات الثرثرة الهادئة.

ويتميز ديكور منطقة تناول الطعام باللون الأبيض مع مفروشات عصرية غير رسمية: وفي الوقت نفسه ، يحتوي البار على أثاث على طراز فن الآرت ديكو وأضواء نيون ، وتتميز الصالة بطراز هافانا مع أرائك جلدية بنية اللون بأحجام مختلفة. تتوفر لوحات من الفنان الإيطالي روزالبا مانغوني معلقة على الجدران ، بينما توفر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف وسقف زجاجي إطلالات رائعة على كوالا لمبور.

عندما ترغب في الانغماس في أفضل مطعم في كوالالمبور ، تقدم قائمة الطعام في Marini’s on 57 أفضل المأكولات الإيطالية مع أطباق تتألف من المعكرونة المصنوعة يدوياً ، وقطع اللحم البقري المستوردة ، وأطعم المأكولات البحرية الدولية الطازجة من إيطاليا. يقدم الطعام الإيطالي ، المطعم يحتوي على خيارات انتقائية لكننا أحبنا الأطباق الخاصة التي أوصى بها الخادم الخاص بنا ، مثل السباغيتي مع البوتاجو (البوري المورتو) واللوز – كان له ملمس رائع والكثير من النكهات. كما كان هناك كأس البحر المقلية محشوة بالجمبري والليمون – طبق رائع ، الحريف. أجزاء صغيرة ولكن كل طبق له طعم لا ينسى.

في الخلفية يتناوب دي جي في المكان بين موسيقى الجاز الهادئة والرقصات الموسيقية والدقات الفنية ، ولكن الموسيقى تلعب بهدوء حتى يمكنك التحدث بسهولة. يقع برج بتروناس 3 بجوار Suria KLCC: يوجد مصعد بجوار متجر Versace في مركز التسوق Suria KLCC الذي يرتبط مباشرة ببرج بتروناس  3. وبدلاً من ذلك ، من فندق ماندرين اورينتال، انعطف يمينًا: من هنا يمكنك رؤية متجر Cartier و برج بتروناس  3. هناك لافتة لـ ماريني على 57 وسوف يقوم موظف الانتظار بتسليمك بطاقة وصول للمصعد الخاص. يقام عند ساعات غروب الشمس يوميًا من 5 إلى 9 مساءً  W-Night في أيام الأربعاء ، وهي عبارة عن ليلة للنساء في مطعم ماريني 57.

جهات الاتصال لمطعم ماريني في 57

ساعات العمل : الاثنين – الخميس 15:00 – 01:30 ، الجمعة والسبت 15:00 – 03:00 و الأحد 17:00 – 01:30

العنوان : المستوى 57 ، منارة 3 بتروناس ، بيرسياران KLCC ، كوالا لمبور

الهاتف : 60 30 2386 603+ أو 0167 688 6017+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *