5 أغراض عملية لتغيير ديكور غرفة النوم

يقضي الإنسان حوالي 8 ساعات أو أكثر داخل غرفة النوم أي ما يعادل تقريبًا ثلث اليوم، وسيكون من المحزن  أن يقضي أي شخص هذا الوقت في مكان لا يحبه أو لا يروق له، لذلك عليه أن يجد سيبيلاً لتغيير المكان ليصبح أفضل مكان بالنسبة إليه، ويمكن تنفيذ ذلك بإستخدام قطع صغيرة وذكية وعملية بإمكانها تغيير روح المكان بالكامل، مثل هذه القطع الصغيرة التي تقوم بأكثر من وظيفة، وغالبًا ما تكون بسيطة ومريحة للعين، ولذلك فإننا نقدم لكم اليوم 5 قطع رائعة لتغيير ديكور غرفة النوم بشكل كبير.

5 قطع زكية وعملية لتغيير ديكور غرفة النوم
1-مرآة كبيرة
يساعد إستخدام مرآة كبيرة في غرفة النوم على إنعكاس الضوء الصادر من المصابيح أو الضوء الطبيعي بشكل جيد، مما يجعل الإضاءة داخل الغرفة أفضل بكثير، كما تساعد في زيادة مساحة الغرفة والشعور بإتساعها.

2-وحدة تخزين صغيرة
من قال أنه لا يمكن الإحتفاظ بوحدة تخزين صغيرة تضم الأحذية والجوارب داخل غرفة النوم ؟ يمكن تنفيذ ذلك بإستخدام إحدى القطع متعددة الإستخدام والتي تحتوي على وحدة تخزين خفية حيث يمكن أن تخدم كمقعد وأيضًا كمان لتخزين الأحذية وبذلك فإن هذه القطعة ستساوي ثمنًا مضاعفًا لثمنها الذي قام الشخص بتسديده.

3-وحدة إضاءة أو أكثر
إن الضوء الرأسي التقليدي الموجود في أغلب الأسقف يعمل على غمر الغرفة بنفس درجة الإضاءة، ولذلك يمكن إستخدام وحدة إضاءة أو اثنتين في نفس مستوى النظر وسيساعد ذلك في تجديد الإضاءة ودرجات الألاون التي اعتاد الشخص رؤيتها، وكذلك شكل الغرفة والأثاث بالكامل، كما يمكن إستخدام واحدة منها كوحدة صغيرة للمساعدة في الإسترخاء الذي يسبق النوم وربما قراءة أحد الكتب.

4-سجادة صغيرة من الفرو أسفل موضع القدم
يمكن الإستعانة بسجادة صغيرة من الفرو الناعم أسفل موضع القدمين بجانب الفراش، وبالإضافة إلى المنظر الديكوري الذي تضيفه هذه القطعة فإنها ستكون القطعة الأمثل في الغرفة في فصل الشتاء، عندما يستيقظ الشخص من النوم في الشتاء  القارس في السابعة صباحًا وتلامس قدمه هذه السجادة الناعمة الدافئة سيشعر بأهميتها داخل الغرفة.

5-شماعة للباب
هناك الكثير من الأغراض التي لا تعرف مكانًا خاصًا بها مثل الأحزمة والقبعات والمعاطف ولذلك يمكن إستخدام هذه الشماعة الرائعة للإحتفاظ بالكثير من الأغراض التي لا تجد مكانًا وغالبًا ما تنتشر في أنحاء المنزل أو الغرفة، وأهم شيء هو أن إضافة هذه القطعة إلى باب غرفة النوم سيساعد بشكل كبير في الحفاظ على الغرفة منظمة وهادئة وخالية من الفوضى.

كانت هذه بعض الأغراض التي يمكن الإستعانة بها لتغيير ديكور غرفة النوم بشكل تام والشعور وكأنها غرفة جديدة تمامًا، ويمكن إختيار القطع التي تناسب كل غرفة وكل شخصية وتلاقي الأذواق المختلفة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *