جولة إلى مقهى وبار أسيم في ترويكا كوالالمبور

- -

“Acme” هي كلمة يونانية وتعني “الأفضل” ، وعند فتح باب هذا المطعم الأنيق والمريح ، يتضح المفهوم ، من القائمة إلى الديكور. يشبه الدخول إلى مقهى وبار أسيم الدخول في طابق علوي في مدينة نيويورك – مع خطوط فولاذية نظيفة وأرائك مريحة ووسائد فخمة وجدران زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف تسمح بدخول الضوء الطبيعي. كل هذا يعزز من موسيقى الجاز الخلفية الناعمة.

يعدكم مقهى وبار أسيم الفائز بجائزة أفضل مطعم جديد في جوائز تايم أوت فود كوالالمبور لعام 2012 بأفضل المكونات التي تثبت مع أي مضغة من عروضها أنها ذات جودة عالية. هناك عناصر موسمية في القائمة ، ولكن هناك أيضًا المأكولات الكلاسيكية التي تحافظ على عودة عملائها العائدين للحصول على المزيد. للحصول على بعض المذاق الآسيوي ، جرب شرائح دجاج بيض الملح المشوي تقدم في مقلاة ستوب وجميعها دافئة وطازجة. و وسامبال خبى السباغيتي أجليو عليو، وهي تشبه طبق المعكرونة القديم مع اندفاعة من كمية البهارات والتوابل، وذلك بفضل سامبال.

قائمة الإفطار الشاملة تستحق الذكر أيضا ، بدءا من الساعة 9:30 حتى 17:00 (مريحة للمستيقظين متأخرا!). نوصي بيض اللحم البقري اللذيذ بنديكت ، ولكن هناك أيضا زبادي لذيذ للفاكهة لمن يرغبون في خيار صحي. جربها مع أي من القهوة ، وستحصل على بداية رائعة ليومك.

تسجل الحلويات درجة عالية في قائمتنا أيضًا ، مع كون كعكة الكاكايا من النوع الأول من نوعها. رطبة ، وذات نكهة خاصة ، ولكن ليس قويا جدا ، الكعكة هي الأكثر مبيعا وأحيانا تنفذ مبكرا. إذا كان لا يزال لديك غرفة بعد الكعك ، يمكنك الاسترخاء مع بافلوفا الخفيفة في الهواء – فهي ترقى إلى مستوى اسمها ، مع ما يكفي من التوت الطازج فوق المرينغ. يتم تقديم براوني الجوز مع آيس كريم في الأعلى على طبق ساخن ويتم سكب صلصة الشوكولاته على المائدة للحصول على تأثير الأزيز. عملت براوني الساخنة والباردة مع آيس كريم أوريو الباردة معا بشكل جيد. ونضع الطعام جانبا ، يقدم مقهى وبار أسيم الكثير من التنوع في قائمة المشروبات الخاصة بهم كذلك. تتنوع بين عصائر detox مثل مجموعات من التفاح ، والجزر ، والكرفس والزنجبيل إلى الشاي Tea Forte الذواقة ، ومشروبات ضد العطش هنا والتي هي علاج من تلقاء نفسها.

يشغل مقهى وبار أسيم الطابق الأرضي من مبنى الترويكا Trika ، وهو مبنى تجاري سكني فاخر يقع على مرمى حجر من KLCC مركز مدينة كوالالمبور. أسهل طريقة للوصول إلى المقهى هي عن طريق عبور منتزه KLCC Park للوصول إلى The Troika من البرجين التوأمين ، أو التوقف عند محطة Ampang Park LRT ، ولا ينبغي أن تستغرق أكثر من 10 دقائق سيرا على الأقدام.

جهات الاتصال لمقهى وبار أسيم

ساعات العمل : الاثنين – الخميس 11:00 – 24:00. الجمعة 11:00 – 01:00. السبت من الساعة 9:30 صباحًا حتى 1 صباحًا ؛ الأحد: من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل

العنوان : الطابق الأول، الترويكا، 19، Persiaran KLCC، كوالا لمبور

الهاتف : 2288 2162 603+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *