Friday, Sep. 21, 2018

  • تابعنا

اهم الاماكن السياحية في ولاية كانساس الامريكية بالصور

ولاية كانساس : هي أحد الولايات الامريكية الكلاسيكية التي ينتشر فيها ثقافة رعاة البقر والبراري، وهي من الأماكن السياحية الجميلة في أمريكا بسبب طبيعتها الكلاسيكية القديمة حيث يمكن للزوار التعرف على مزارع الأبقار في الريف، والتعرف على التاريخ الهندي الأمريكي، وزيارة المتاحف المخصصة التي تعرض تاريخ القبائل التي عاشت في السابق، كما يمكن التجول في البراري الشاهقة في الولاية .

اهم الاماكن السياحية في ولاية كانساس الامريكية بالصور :
حدائق ويتشيتا : هي عبارة عن موقع مساحته 9.5 فدان يضم حدائق ذات طابع خاص، وحدائق بوتانيكا مفتوحة على مدار السنة وتتغير شاشات العرض مع كل موسم، وهناك بعض من مناطق الجذب الرئيسية في الحدائق وهي المجموعة المائية وغابة الغابات وحديقة الأطفال وحديقة الفراشات وحديقة الورود والنافورة التذكارية.

مبنى ولاية كانساس كابيتول : يقع المبنى في توبيكا وتم بنائه على طراز عصر النهضة الفرنسي، ويحتوي على لوحات جدارية رائعة، ويتميز مبنى الكابيتول باحتوائه على تماثيل برونزية لأبراهام لنكولن منحوتة على يد الفنان Merrell Gage.

مكتبة آيزنهاور الرئاسية والمتحف ومنزل الصبا : يضم المكان مكتبة ومتحف أيزنهاور الرئاسي في أبيلين، ويقع على مساحة 22 فدانا ويحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية، وهناك منزل مكون من طابقين تم بنائه من الخشب وكان مقرًا لوالدي أيزنهاور وأولادهم الستة، وتم ترك الأثاث في المنزل بعد وفاة السيدة إيزنهاور في عام 1946، وتحتوي مكتبة آيزنهاور الرئاسية على مجموعة متنوعة من الكتب والأوراق وكتب أيزنهاور والمذكرات الخاصة به، وفي المتحف هناك بنود تتعلق بالرئيس دوايت دي أيزنهاور من طفولته حتى سنوات ما بعد الرئاسية.

تل هيل : هو عبارة عن مجمع يحيط بالمقبرة التاريخية ويضم سجن Fort Dodge ونسخة طبق الأصل من Front Street كما كانت في عام 1870.

متحف سبنسر للفنون : يقع في جامعة كانساس في لورنس ويحتوي على مجموعة معروفة دوليًا، تضم عشرات الآلاف من الأعمال الفنية والتحف في جميع وسائل الإعلام، وتمتد المجموعة إلى تاريخ الفن الأوروبي والأمريكي من القديم إلى المعاصر، وتشمل العديد من المقتنيات واسعة التي تعود إلى شرق آسيا، ويعرض المتحف بعض المعروضات التي تعود إلى فن القرون الوسطى، واللوحات الأوروبية والأمريكية، والنحت والمطبوعات .

صخرة النصب التذكاري : تقع صخرة النصب التذكاري على بعد 20 ميلاً إلى الجنوب من أوكلي، وتعرف أيضا باسم أهرام الطباشير، وتحتوي على مجموعة متنوعة من الحفريات والزواحف البحرية .

موقع فورت لارند التاريخي الوطني : يقع على بعد 9.6 كم غربا لارنايد الحديثة، وقد تم إنشاء موقع فورت لارند التاريخي  في عام 1859 بالقرب من منتصف مسار سانتا في لحماية مدربي البريد وقوافل الشحن، وهو اليوم واحد من المتنزهات القومية ويعد أفضل موقع عسكري حربي هندي في سانتا في تريل.

حديقة بحيرة سكوت : تبلغ مساحة بحيرة سكوت 100 فدان وتمتد الحديقة على مساحة ١٠٠٠ فدان، وقد تم إنشاؤها من خلال سد تم تشييده في عام ١٩٣٠، وتحتوي الحديقة على بساتين من أشجار التوت، والرماد، والصفصاف، والجوز وأشجار الأرز، ويمك القيام بالكثير من النشاطات في الحديقة، فهناك فرص لركوب الدراجات كما يمكن السباحة والتخييم والمشي لمسافات طويلة ورصد الحياة البرية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *