جولة إلى مطعم ثيرتي ايت 38 في فندق جراند حياة كوالالمبور

مطعم Thirty8 هو غرفة الطعام الحائز على جائزة ، مع بار وصالة كلها مدمجة في مكان واحد. يقع هذا المطعم في الطابق 38 في فندق جراند حياة بمدينة كوالالمبور ، ويعد أحد أفضل المطاعم في المدينة ، ويحتوي على قائمة متنوعة تقدم المأكولات الصينية واليابانية والغربية الكلاسيكية التي يسهل الاستمتاع بها.

ويتركز هذا المطعم الراقي في السوق على إغراء عشاق المأكولات الراقية سواء المحليين أو من خارج الأبراج. المطعم مغلف بنوافذ كبيرة توفر إطلالات رائعة بزاوية 360 درجة على مركز مدينة كوالا لمبور. وأحد أهم مميزاته الفريدة هي حقيقة أن أبراج بيتروناس التوأم الشهيرة تبعد حوالي كيلومتر واحد ، لذا من السهل الحصول على صور مذهلة من موقع سماء المطعم العالي.

لا يوجد تصميم جذاب للتصميم الداخلي في مطعم Thirty8 ، وهو ما يجعله جذابًا ومثيرًا للحيوية ومتقنًا ، ولكنه يسمح بتجربة الطعام. الشيف التنفيذي تومي فرانسيلا من السويد يرأس المطبخ ، يضع قائمة طعام تميل نحو المأكولات البحرية الصينية والتايلاندية ، السوشي الياباني والساشيمي وشرائح اللحم.

عندما يتعلق الأمر بالطعام ، كل شيء ممتاز لذلك يعتمد على ما تريد تناوله. للحصول على أفضل النتائج من سمفونية المطبخ الخالية من العيوب من السوشي الطازج والساشيمي ، نوصيك بالغطس في سمك السلمون مقابل 35 رينغينت ماليزي وسمك الأفوكادو و كاليفورنيا ماكي مقابل 36 رينغينت ماليزي. إذا كنت تتسوق من أجل اللحم ، فسوف يسعدك معرفة أن شرائح اللحم يتم تقديمها بسعر عادل – ادفع 150 رينغينت للحصول على قطع سميك و 200 جم من لحم المتن و 130 رينغينت من أجل الريش المشوية الباربكيو.

ومع ذلك ، حتى الآن يوجد اختيار المأكولات البحرية الصينية الذي يجذب حقا الانتباه مع النكهات الإبداعية. استمتع برائحة جراد البحر بوسطن الطازجة مقابل 98 رينغينت ماليزي ، مع نشارة الزنجبيل المنعشة ، والبصل المفروم الطازج ، وصلصة الصويا الخفيفة ، وهو طبق يستحق الكتابة عنه. بدلا من ذلك ، استمتع مع بساطة نودلز أودون ، مع المأكولات البحرية في صلصة الفلفل الأسود (35 رينغينت ماليزي) ، مع الدجاج المقلي 55 رينغينت مع سيشيوان مع الفلفل الجاف والفول السوداني المحمص ، والتوفو المطهو مع الفطر الصيني ، براعم الخيزران وصلصة المحار (20 رينغينت ماليزي). بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأرز المخبوز في أوراق اللوتس مع البط المشوي ، الكونبوي والروبيان ، والمعجنات المطبوخة مع لحم السلطعون والثوم المعمر هي خيارات قوية أيضًا.

الجو هنا هادئ ، مع أفراد طاقم يرتدون ملابسهم الموحدة بشكل أنيق يحافظون على المكان وكأنه آلة مليئة بالزيت. من البرجين التوأمين بيتروناس أقل من 550 متر (بالكاد عشر دقائق سيرا على الأقدام): توجه جنوباً على بيرسياران بتروناس ، ثم اتجه شمالا إلى جالان بينانج ، حيث يقع فندق جراند حياة كوالالمبور ، مع المطعم في الطابق 38 من الفندق.

فندق جراند حياة كوالالمبور

بالنسبة لأولئك الذين يقدرون أرقى الأشياء في الحياة ، لا تبحثوا عن فندق أفضل من جراند حياة كوالالمبور كمكان إقامة في المدينة. يحتل مكاناً في Golden Triangle ، فهو على مسافة قريبة من معالم المدينة المعروفة: برجا بتروناس التوأم ، يقع كل من مركز كوالالمبور للمؤتمرات ومنتزه كيه إل سي سي على مقربة من الفندق ، ويتصل الفندق بـ Pavilion KL عبر جسر سكاي مغطى خارج الفندق ، ويمكنك الاعتماد على علامة حياة لمجموعة كاملة من المرافق ، بما في ذلك مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة. مجهز بمدربين شخصيين وشاشات LCD وإنترنت ، وسبا Essa ، مزود بـ 11 غرفة علاجية ، جاكوزي ، بخار ، ساونا ، ونافورة الثلج.

جهات الاتصال لمطعم Thirty8

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 3 عصرًا ومن الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11 مساءً

العنوان : الطابق 38، 12 جالان بينانغ، كوالالمبور

الهاتف : 1234 2182 603+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *