شاهد بالصور مازدا 6 2019 وصلت الى المملكة

مازدا 6 2019 هي السيارة السيدان ذات الحجم المتوسط و المحدثة حيث حصلت على تغيرات شلمت الواجهة الامامية بالاضافة الى داخليتها و قد اطلق عليه تحديثات فيس ليفت ، هذه السيارة كشف عنها خلال عام 2017 و قد وصلت الى بعض الدول على مستوى العام مع بداية العام الحالي 2018 الا انها لم تصل الى الاسوق الخليجية في هذا التوقيت ، و الان وصلت بشكل رسمي الى المملكة .

التقط مجموعة من الصور للسيارة مازدا 6 2019 وذلك اثناء تواجدها في اراضي المملكة العربية السعودية قبل ان تصل الى الوكيل الرسمي الحاج حسين علي رضا ، و الذي يتوقع ان يقوم بعمل تدشين و احتفال لها و ذلك قبل ان يعلن عنها بشكل رسمي و تبدأ في الوصول الى المعارض ، ويتوقع ان يكون هذا الامر قبل بداية شهر سبتمبر القادم .

تصميم مازدا 6 2019 الجديدة :
الجيل الحالي من السيارة مازدا 6 ظهر منذ عام 2012 و لذلك كان على الشركة المصنعة تطوير سيارتها حتى تتمكن من الاستمرار في المنافسة مع كل من هوندا اكورد و التي ظهر منها جيل جديد و تويوتا كامري ايضا .

شركة مازدا طورت من هويتها و ذلك عندما رأينا السيارة مازدا فيجن الاختبارية في العام الماضي ، حصلت السيارة مازدا 6 2019 على شبك امامي جديد اكبر حجما ذو تصميم مغزلي اسود اللون كما ان المصابيح الامامية اصبحت ذات تصميم حاد مسحوبة الى طرفي السيارة و ستأتي السيارة متوفرة باطارات رياضية بمقاس 18 بوصة و سيتوفر الجسد الخارجي من السيارة بعدد من خيارات الالوان .

اما عن التصميم الخلفي من السيارة فلم تحدثه الشركة و انما حافظت على شكل الاسطبات الخلفي العريض و الجناح الرياضي مع مصابيح الضباب الخلفية في اسفل المصد و مخرجين عادم الوقود بتصميم دائري .

و على الرغم من اننا لم نتمكن من الحصول على صور لداخلية السيارة مازدا 6 2019 اثناء تواجدها في المملكة الا ان عملية الكشف عنها وضحت حصولها على تغرات ايضا و ذلك من خلال طرح الطبلون الامامي بالتخشيب الراقي و شاشة الملاحة الجديدة بمقاس 8 بوصة و لكن شركة مازادا اهتمت جيدة باحكام المقصورة بحيث يتم تقليل الضوضاء من خلال العزل القوي .

مواصفات محرك مازدا 6 2019 : 
السيارة تأتي بنسختين للمحرك و هما الاول سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 184 حصان و عزم الدوران 185 نيوتن متر مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي ، بينما النسخة الثانية من المحرك هي سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر تيربو ليعطي قوة 250 حصان و عزم الدوران 420 نيوتن متر مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

و يستهلك المحرك الثاني 14.8 كم لكل لتر لنزين و لذلك فقد حصل على تصنيف ممتاز في استهلاك الوقود .

سعر مازدا 6 2019 : 
لم يكشف رسميا عن سعر السيارة و لكن يتوقع ان يبدأ سعر السيارة الجديدة من 70,000 ريال .

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *