تفسير رؤية الورق في المنام

يختلف تفسير رؤية الورق في المنام، من شخص إلى آخر، ولكن رؤية الورق من الرؤى المحمودة والتي لا تستدعي القلق، فقد يدل رؤية الورق على الرزق، وأن صاحبها من أهل العلم، ولكن يخالف التفسير بسبب أحداث الرؤية نفسها، ولون الورق، وحالة الرائي الاجتماعية ، وهنا تفسير رؤية الورق بالتفصيل .

تفسير رؤية الورق في المنام

– إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الورق الأبيض، أنها قد اخذته من شخص، فيدل على أنها سوف تأخذ مالا من شخص قريب منها، وإن كانت الفتاة متعلمة ورأت في منامها أن معها أوراق ، فيدل على أنها من أهل العلم، أو أنها سوف تلتحق بوظيفة ذات مركز عالي، أو ترقية في العمل .

– وإذا كانت الفتاة غير متعلمة وكانت تمتلك الأوراق، فيدل على أنها من أهل الجهل، وإن رأت أنها حصلت على بعض الأوراق المكتوب عليها فيدل على حصولها على شئ تريده وتتمناه، ولكنه سوف يكون بعيدا عنها نوعا ما ، وإن رأت الأوراق باللون الأبيض فيدل على سلامتها، وإن كانت باللون الأصفر فيدل على الصعاب في حياتها .

– وإن رأت الفتاة أنها تقوم بتقطيع الورق الأصفر، فيدل على التخلص من المتاعب والصعوبات في حياتها، ورؤية الورق بالنسبة لها من الرؤى المحمودة في أغلبها.

– إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقطع الورق الأصفر، فيدل على تخلصها من المشاكل والهموم، ويدل أيضا على الشفاء من المرض، أو سد دين عليها، والورق في المنام لها دليل على الحصول على المال لها ولأسرتها .

– وقد تدل رؤية الورق للمتزوجة أنها من أهل العلم، خاصة إن كانت متعلمة، أو أنها سوف تحصل على منصب عالي في العلم، وإن كانت جاهلة فهي من أهل الجهل .

– وإن رأت المتزوجة أنها تكتب على ورق أبيض، فيدل على المسيرة الناجحة والجيدة في حياتها، أو أنها سوف تنال الرزق الواسع في حياتها، وإن رأت أنها تأكل من ورق الكتاب فيدل على تعمقها في العلم، وإن كانت تأكل من ورق المصحف فيدل على تعمقها في الدين .

– أما بالنسبة للرجل فإن رأى في منامه أنه يأكل الورق فيدل على تعمقه في العلم والثقافة، وأن رأى أنه يأكل من أوراق المصحف في المسجد ، فدليل على تعمقه في الدين وأنه يتمسك به، وإن رأى أنه يقطع ورق وكان باللون الأصفر فيدل على تخلصه من الهموم والمتاعب والهموم، كما يدل على سداد الدين ، والنجاح في العمل .

– وإن رأى أنه يمتلك أوراق باللون الأصفر فدليل على المشاكل والهموم في حياته، وإن كانت باللون الأبيض فهي بشرى له بحدث مهم في حياته، سيحدث عن قريب .

– ورؤية الورق الأبيض للرجل إن كان متعلما، يدل على أنه من أهل العلم، وإن كان جاهلا يدل على أنه من أهل الجهل، وإن رأى نفسه يشاهد الورق فقد فيدل على سلامته من أي أذى، وإن رأى أنه يكتب على الأوراق النقدية فيدل على حصوله على المال الكثير، له ولأسرته.

– وإذا رأت المرأة الحامل أنها تمتلك بعض الأوراق المكتوب عليها، فيدل على الخير القادم لها ولطفلها، وإن كان لديها أوراق بيضاء فيدل على بشرى قادمة، وإن كانت تأكل من ورق المصحف فيدل على تمسكها بالدين.

– وإن رأت أنها تكتب على الأوراق البيضاء، فيدل على مسيرتها الناجحة هي وطفلها، وإن رأت أنها تمتلك بعض الأوراق الخاصة فيدل على حصولها على الأموال، وإن رأت أنها تقطع الورق الأصفر، فدليل على التخلص من المتاعب والأمراض في حياتها، والله أعلم .

مقالات متنوعة
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *