فورد تيريتوري 2019 تعود للحياة في ثوب جديد

عادت السيارة فورد تيريتوري الى الحياة مجددا في ثوب جديد يجعل منها واحدة من المركبات الاس يو في بالشكل الرياضي المميز حيث ستصل السيارة الى الاسواق خلال عام 2019 ، و مع الاسف اذا كنت من قاطني اي منطقة في العالم بخلاف دولة الصين فاعلم ان السيارة لن تصل إليك في التوقيت الحالي فقد أعلنت شركة المصنعة على أن السيارة ستطرح فقط بشكل محلي داخل الصين فقط .

يذكر ان السيارة فورد تيريتوري كانت متوفرة في السوق الأسترالي بشكل محدود في الفترة ما بين عامي 2004 و حتى عام 2016 لتقوم بعد ذلك الشركة المصنعة إيقاف انتاجها و ذلك نتيجة لتراجع المبيعات ففي في عام 2016 لم يتم بيع سوى 6900 نسخة فقط ، ولكن الشركة عادت الآن من جديد بعد التعاون مع احدى الشركات الصينية المنتجة للسيارات لطرح السيارة بشكل محلي فقط .

اشارات العديد من التقارير الى اعتبار السيارات الاس يو في ذات الحجم المتوسط و الصغير الان هي اكثر طلبا في مختلف الاسواق خاصة لأنها تجمع ما بين التصميم الرياضي و المحرك القوي و الروح الشبابية و بما ان السيارة فورد تيريتوري 2019 تنتمي الى الفئة المتوسطة الحجم فكا على شركة فورد ان تعيد التفكير في اعادتها للحياة مجددا .

تصميم فورد تيريتوري 2019 :
ليس لدينا الكثير من التفاصيل حول السيارة الجديدة و لكن يبدو من الصور انها حصلت على واجهة امامية جديدة شملت الشبك ذو التصميم المغزلي الفضي بالاضافة الى فتحة التهوية في اسفل المصد و التي تحتوي على كروم أسود اللون ذلك بالاضافة الى المصابيح العلوية ذات التصميم المستطيلي المسحولة الى طرفي السيارة بتقنية ليد و مصابيح الضباب على طرفي المصد بتقنية ليد .

جاء غطاء المحرك يحتوي على تمويجات بينما المرايا الجانبية و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة .

اما من الداخل جاءت السيارة بالدركسون التقليدي لشركة فورد الامريكية كما يوجد شاشة ملاحة في الوسط بمقاس 8 بوصة تعمل باللمس كما يوجد عداد السرعة خلف الدركسون ذو تصميم رياضي ، و نرى بعض القطع من الجلد على الطبلون الامامي و في داخلية الابواب و الكونسول الوسطي بالاضافة الى مجموعة من الازرار حول ناقل الحركة ، و يوجد فتحات للمكيف موجه للمقاعد الخلفية .

مواصفات محرك فورد تيريتوري 2019 :
لم يكشف رسميا عن مواصفات المحرك و لكن يذكر ان السيارة كانت متوفرة في الجيل السابق بثلاث خيارات من المحرك سعة 4,0 لتر بعدد 6 سلندر و الثاني سعة 4,0 لتر بعدد 6 سلندر بينما الثالث فهو سعة 2,7 لتر بعدد 6 سلندر .

و قد اشارت بعض التقارير الى ان السيارة فورد تيريتوري 2019 ستأتي بمحرك سعة 1,5 لتر تيربو بعدد 4 سلندر .

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *