انواع المكيفات الصحراوية بالصور

- -

المكيفات من اهم الاجهزة الواجب تواجدها بالمنزل ، و هذه الاجهزة هي التي تساعد على تحسين جودة الهواء و الحرارة ، و هناك العديد من أنواع المكيفات منها العادي و منها الصحراوي.

أنواع المكيف الصحراوي
مكيف جي باز
و هذا المكيف يعتبر من أفضل أنواع المكيفات الموجودة في الاسواق ، و يمتاز بعدد من المميزات و منها مروحة التبريد و عدد من السرعات ، و كذلك امكانية ضبط مؤقت تلقائي ، و مؤشر لقياس حرارة الغرفة ، هذا بالإضافة إلى توفير جهاز للتحكم عن بعد ، و الجهاز يزن حوالي 10 كيلو جرام ، أما بالنسبة لسعر الجهاز داخل المملكة فيصل إلى 2000 ريال سعودي.

مكيف هاك تك
و هذا المكيف يمتاز بالعديد من المميزات المختلفة ، و التي تشمل امكانية استخدام الهواء ، هذا بالإضافة إلى أنه مزود بسعة 20 لتر ، و يعمل على ثلاث سرعات مختلفة ، كذلك يمكن تحريك هذا الجهاز بواسطة العجلات ، هذا فضلا عن أنه يعد متوسط الحجم و يمتاز بشكل جمالي جيد ، مع توفير شاشة العرض لدرجة الحرارة ، و بالنسبة لسعر الجهاز داخل المملكة فهو 1850 ريال سعودي.

مكيف امجوي
يمتاز المكيف بعدد من المميزات من بينها أنه يزن حوالي 26 كيلو جرام و يسهل تحريكه ، هذا بالإضافة إلى أنه يمتاز بالتشغيل عن طريق ريموت كنترول ، و كذلك مساحة التبريد الخاصة به تصل إلى 26 متر مربع ، و يمتاز بصوت هادئ لا يسبب الإزعاج ، مع الاعتماد على طريقة التبريد بالكمبريسور لضخ الهواء ، هذا إلى جانب أنه مزود بخرطوم لطرد الهواء الساخن ، و بالنسبة لسعر الجهاز داخل المملكة فهو 1699 ريال.

مكيف اتش ايه اس تي سي
و هذا المكيف يمتاز بعدد من المميزات ، من بينها أنه يزن حوالي 40 كيلو جرام ، كما أنه مزود بعجل يسهل عملية نقله ، هذا بالاضافة إلى أن سعة التبريد الخاصة بالجهاز تصل إلى 20 لتر ، هذا فضلا عن أنه مزود بثلاث سرعات ، كذلك يمتاز بإمكانية التحكم عن بعد ، فضلا عن الصوت المنخفض و القدرة الفائقة على توزيع الهواء ، كما أن المكيف يمتاز بالشكل الجمال الخارجي و الشاشة الديجيتال ، و يمكن الحصول على الجهاز داخل المملكة بسعر 1650 ريال سعودي.

مكيف الكتا
اما عن مميزات هذا المكيف فتشمل صغر حجمه و امكانية نقله ، حيث أنه يزن حوالي خمسة و نص كيلو جرام فقط ، هذا بالإضافة إلى أنه يوفر هواء صحي عن طريق عملية اعادة تدوير الهواء و فلترته ، كذلك يمتاز هذا الجهاز بريموت كنترول يسهل التحكم عن بعد ، و الخزان الخاص بيه تصل سعته إلى حوالي 20 لتر ، هذا إلى جانب أنه يمتاز بسرعتين للتبريد ، و يمكن الحصول على هذا الجهاز بالمقابل 698 ريال سعودي فقط.

مكيف نيكاي
المكيف يمتاز بعدد كبير من المميزات ، و من بينها التبريد و الترطيب و كذلك التنقية و إزالة الشوائب من الهواء ، و يمتاز أيضا بإمكانية ضبط المؤقت للفصل الذاتي ، بالإضافة إلى توفير ريموت كنترول للتحكم عن بعد ، و أربع سرعات مختلفة احدهما تتناسب مع النوم ، كما أنه يمتاز بصغر حجمه و سهولة نقله ، و يمكن الحصول على الجهاز مقابل 450 ريال سعودي.

مكيف كليكون
و هذا المكيف يمتاز بكونه يحتوي على عجلات تسهل نقله ، هذا بالإضافة إلى أنه يمتاز بريش يمكن تحريكها لتوزيع الهواء بشكل جيد في الغرفة ، و القوة الكهربائية لهذا الجهاز تصل إلى 65 وات ، و بذلك فهو موفر للكهرباء ، هذا إلى جانب أنه يحتوي على ثلاث سرعات ، و سعة خزان المياه الخاصة به 5 لتر ، كذلك يمكن الحصول على الجهاز من داخل المملكة بسعر 340 ريال سعودي.

مكيف كليكون الزهري
و هذا المكيف يمتار بصغر حجمه بشكل واضح ، مما يسهل انتقاله من مكان لأخر ، هذا فضلا عن شكله الديكوري الجذاب ، كذلك يمتاز بوزن 3.5 كيلوجرام ، كذلك يمتاز بتوفير الطاقة و توفير عدد من السرعات ، و يمكن شراء التكيف بمبلغ 189 ريال سعودي.

مكيف تي سي ال
و هذا المكيف من أهم ما يميزه امكانية توفير الطاقة ، حيث انه يعمل على استهلاك 230 فولت في الساعة فقط ، كما أنه لا يسبب الضوضاء و يسهل نقله من مكان لأخر و قدرته على توزيع الهواء جيدة جدا ، و يمكن الحصول على المكيف بسعر 1364 ريال سعودي.

مكيف جي باز جاك
و هذا التكييف من أهم ما يميزه لونه الأحمر الجذاب ، و كذلك متاز باماكنية نقله ، هذا فضلا عن أنه مزود بريموت كونترول يسهل التحكم عن بعد و كذلك ثلاث سرعات و مروحة تبريد و موقف تلقائي و غيرها ، و يمكن الحصول على هذا المكيف بسعر 396 ريال سعودي.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *