Sunday, Sep. 23, 2018

  • تابعنا

شروط منحة جامعة Adelaide الأسترالية

جامعة Adelaide هي جامعة توفر للطلاب برامج دراسية وهي جامعة معترف بها عالميًا، وهذه الجامعة التي تصنف من أفضل الجامعات في العالم والدخول إلى هذه الجامعة يتضمن عدة شروط سوف نتناولها معكم.

جامعة Adelaide الأسترالية :
جامعة Adelaide هي أحد الجامعات الكبرى في العالم التي حصلت على مجموعة من الأبحاث المكثفة في أستراليا، وتعتمد هذه الجامعة على أعلى معايير الجودة في أساليب التدريس الخاصة بها ، وتضم هذه الجامعة حوالي 110 عالم حاصل على جائزة رودس هذا بالإضافة إلى حصولها على خمسة جوائز من حملة جائزة نوبل ، ويحصل كل طالب في هذه الجامعة على الدعم الأكاديمي والشخصي الذي يحتاج إلى تحقيق النجاح ، تضم جامعة Adelaide أثر من 7385 طالب دولي في أكثر من 100 دولة في العالم وهذا يعني أن 27% قادمين من عدة دول في العالم.

شروط منحة جامعة Adelaide الأسترالية :
– تقدم جامعة Adelaide منح دراسية دولية مقدمة لطلاب الدراسات العليا المتفوقين لأن الجامعة تقدم البحوث المتعلقة بدرجة الماجستير أو الدكتوراه ، و ستكون لمدة عامين للحصول على الماجستير و3 أعوام للحصول على الدكتوراه ، و تعطي للطالب بدل معيشة وبدل رسوم دراسية وتامين صحي للطلبة الأجانب.

– الجنسيات التي يمكن أن تأخذ هذه المحنة الدراسية هي المملكة العربية السعودية والجزائر ومصر والكويت ولبنان والعراق والأردن وعمان وفلسطين وتونس واليمن والصومال والسودان وموريتانيا ، و الفئات العمرية التي يمكنها أخذ هذه المنحة غير محددة ، و التمويل في هذه المنحة يكون تمويل كامل.

– مكان الدراسة في جامعة Adelaide في أستراليا ، و الوثائق المطلوبة هي نسخة من الأصل الأكاديمي وشهادة اللغة ونسخة من جواز السفر والسيرة الذاتية ، اللغة المطلوبة هي اللغة الإنجليزية ، و المستوى التعليمي الذي يجب أن يكون الطالب حاصل عليه هو درجة البكالوريوس.

مميزات جامعة Adelaide :
توفر جامعة Adelaide أكثر من 200 برنامج وتخصص على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، كما توفر أيضًا الجامعة مرافق متقدمة وتكنولوجيا عالية المستوى ، و توفر جامعة Adelaide العديد من الخيارات الوظيفية للطلاب كما أنها تضع كل برامجها وتخصصاتها بناء على سوق العمل وبشكل متوافق مع تحديات العصر.

وقد وقعت جامعة Adelaide الكثير من الشراكات مع عدد كبير من المؤسسات الدولية حول العالم كما أنها تعمل مع الجامعات الأخرى والشركات والحكومات للعمل على تحسين حياة المجتمعات المحتاجة ، ويفر مركز الدعم الوظيفي فرصة كبيرة للطلاب للتواصل مع الشركات مع توفير العديد من الخدمات الوظيفية المناسبة التي تشمل كتابة السيرة الذاتية والوظائف التي يرغب فيها الطالب إلى غير ذلك من أمور.

جودة التعليم في جامعة Adelaide :
تعتبر جامعة Adelaide أحد أعضاء المجموعة الثمانية (go8) وتصنف من أفضل الجامعات البحثية في العالم، كما أنها تقدم تعليم متميز للطلاب يضمن تحقيق نتائج عالية ، والمجموعة ثمانية هو نظام يعمل على ضبط عملية التعليم وضمان تحقيق الجودة في الجامعات البحثية وبرامج هذا النظام قابلة للمقارنة مع المجموعة الثمانية وتتناغم مع باقي الجامعات في العالم.

وجامعة Adelaide هي جامعة مسئولة عن تطوير فلسفات تدريسية سليمة وتعلم الكتروني بشكل يضمن جودة التعليم ويلبي احتياجات الطلاب ويجعلهم قادرين على مواصلة التعليم العالي والتقدم للوظائف المناسبة في المجال الذي يفضلونه وقاموا بالدراسة فيه ، وتوفر جامعة Adelaide ما يلي:

1- دعم تكنولوجي لجميع مرافق التعليم والتدريس في الجامعة.
2- معدات سمعية وبصرية حديثة.
3- تطبيقات التعليم عبر الإنترنت.
4- نظام إدارة التعليم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

عبير محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *