Sunday, Sep. 23, 2018

  • تابعنا

مخترع لعبة فورت نايت ” اكبر لعبة في العالم “

فورتنايت لعبة فيديو إلكترونية من الأكشن والتصويب والبقاء على قيد الحياة، صدرت في 27 يوليو 2017 ، وتعد لعبة fortnite  حالياً من أفضل ألعاب الأكشن التي يفضلها محبو ألعاب البلاي ستيشن، وفيها يتم إسقاط جميع اللاعبين من طائرة جوية في ساحة معركة مفتوحة، لكنها أرض مجهولة لا يعرف جميع اللاعبين عنها شيئاً، لذلك تضطر للبقاء في هذا المكان، وعليك  القيام باستكشاف المكان ومواصلة صراع البقاء .

ماهي لعبة fortnite :
تقدم fortnite طريقتين لنظام اللعب، في الطريقة الأولي يكون اللعب بنظام واحد ضد الجميع، بينما في الطريقة الثانية تكون فرق كل فريق من أربع أشخاص فقط.

على اللاعب عقب سقوطه على أرض المعركة البحث على جميع مواد البناء، وجمع عدد كبير من الأسلحة والذخيرة والنقاط العسكرية، إضافة إلى إعداد الكمائن والفخاخ لإسقاط الأعداء، وتمتاز fortnite بأنها لعبة تصويب ممتازة تهدف إلى القضاء على مجموعات من الأعداء، والبقاء للفائز.  

تؤدى عاصفة عالمية إلى اختفاء 98٪ من سكان الأرض، وتظهر مخلوقات شبيهة بالزومبي تهاجم البشر الذين نجوا من العاصفة، يتعاون اللاعبون الأربعة في مهام لتجميع الموارد وبناء التحصينات حول الدفاعات التي تهدف إلى حماية الناجين، وبناء الأسلحة والفخاخ للقتال ضد موجات مخلوقات أشباه الزومبي التي تحاول تدمير الأهداف، وخلال القيام بهذه المهام يحصل اللاعبون على مكافآت لتحسين مواصفات البطل، وفرق الدعم، وبناء ترسانات الأسلحة والمصائد للانتقال إلى مهام أكثر صعوبة.

مصمم اللعبة :

هو دارين سوج، مصمم اللعبة الرئيسي، والذي يعتقد أن الألعاب في هذا العصر الحديث أقوى من أي وقت مضى، وأن التطوير الذي تشهده هذه الألعاب يمنحها مزيدًا من الصقل والمميزات الرائعة، وأن جميع ما يريده اللاعبون نستطيع من خلال التكنولوجيا الحديثة أنه نضعه داخل اللعبة حتي يستطيعون التفاعل مع ما يريدونه أثناء مُمارساتهم للعبة.

ويرى سوج ، أن هناك الكثير من المباريات التي ستجرى ما دام  المصممين والمطورين قادرين على تحديثها ولدينا اللاعبين المهتمين للقيام بذلك.

مميزات اللعبة :

1- تحتوي لعبة  fortnite على الكمبيوتر على مميزات عدة، ومن أبرزها :

2-  تتيح إمكانية بناء القلاع والحصون.

3-  وتتكون من أربع مجموعات كل واحدة لها دور في استكشاف المعالم والموارد، ولكل شخص مجموعة من المهارات.

4- إمكانية إجراء دردشة بين الأصدقاء أثناء اللعب.

5- تضم مجموعه ضخمه من الترسانة العسكرية، والاسلحة والذخيرة.

متطلبات اللعبة على الكمبيوتر :

اللعبة مجانية و متوفرة على الحاسب الشخصي و PS4 و XBOX One حيث أنها تنسخ PlayerUnknown’s Battlegrounds المشهورة و انتمائها لفئة البقاء على قيد الحياة Survival، ومتاحة حاليا على برنامج Epic Launcher أو متجر PSN و يبلغ حجمها 13GB. بالنسبة للحاسب الشخصي هذه متطلبات تشغيلها:

يوجد متطلبات دنيا يجب توفرها لكي يتم اللعب، لكن يفضل توافر متطلبات أعلى حتى يتم اللعب بمستوى عالي من الجودة التي تحقق المتعة، وتشمل المتطلبات الدنيا على :  

أن يكون المعالج : Core i3 2.4 Ghz، وان تكون الرام : 4GB، وتعمل على نظام التشغيلWindows 7/8/10 64-bit، أما بطاقة الشاشة : Intel HD 4000.

بينما تشمل المتطلبات المفضلة مايلي :

أن يكون المعالج : Core i5 2.8 Ghz، و الرام : 8GB، ونظام التشغيل: Windows 7/8/10 64-bit، و تكون بطاقة الشاشة : Nvidia GTX 660 أو AMD Radeon HD 7870 أو ما يعادلهما من فئة DX11 GPU.

أسباب انتشار اللعبة :

1 – اللعب مجانًا : دون غالبية ألعاب الفيديو، تأتي فورت نايت متاحة للعب بشكل كامل مجانًا.

2- تملك مجتمعاً نشطاً : إذ يتحدث عنها ويتفاعل حولها أكثر من 150 ألف مستخدم على ريديت.  

3- تناسب جميع الأعمار : يمكن لليافعين وحتى كبار السن يمكنهم لعب فورت نايت.

4- منصة لعب تفاعلية : يمكن للاعبين الفرديين والمجموعات تحدي بعضهم البعض.

5- تحديثات مستمرة :تحدث Epic Games، الشركة المطورة لـ فورت نايت، اللعبة بشكل مستمر، وترد على تساؤلات اللاعبين بسرعًة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *