افضل كتب تعليم الإنجليزية من البداية إلى الاحتراف

- -

تعلم اللغات أمر يعشقه الكثيرين ، و بشكل خاص اللغة الانجليزية التي باتت واحدة من أهم اللغات في العالم ، و هناك العديد من الكتب التي تسهل هذه العملية ، و التي نسردها معا في ما يلي :

اشهر كتب تعلم اللغة الانجليزية
كتاب قواعد اللغة الانجليزية

و هذا الكتاب من أهم ما يميزه أنه يشرح اللغة الانجليزية ، و طريقة تطبيقها بأسلوب سلس للغاية ، كما ان الكتاب من اعداد مراد حسن سوالمة ، و قد تم اطلاق أول نسخه الكتاب في عام 2008.

كتاب تعلم الانجليزية بدون معلم
و يعتبر هذا الكتاب من اشهر الكتب الخاصة بتعلم اللغة الانجليزية ، حيث يوفر عدد كبير من الدروس الخاصة باللغة الانجليزية ، و التي تشمل امكانية الحديث و طرق تركيب الجمل و غيرها ، هذا إلى جانب أن الكتاب تم تحضيره من قبل احمد الشيخ.

كتاب تعلم الانجليزية بدون معلم في 10 ايام
و هذا الكتاب يوفر امكانية تعلم اللغة الانجليزية ، حيث يوفر دروس للعديد من التفاصيل الخاصة باللغة الانجليزية ، بدءا من الحروف و طريقة نطقها مرور بشرح الضمائر و الاستفهام و الظروف و الاعداد و الجهات و الاوقات و المقاييس ، و كيفية الاجابة عن الاسئلة ، فضلا عن طريقه التعامل مع العديد من المواقف ، و قد نشر الكتاب في عام 2014 من قبل دار الطائف للنشر و التوزيع.

كتاب تعلم قواعد اللغة الانجليزية بطريقه سهلة و مختصرة
الكتاب يوفر العديد من الطرق التي تساعد على تعلم اللغة الانجليزية ، و التي تشمل في المقام الاول قواعد اللغة الانجليزية و استخداماتها ، و التي تشمل المضارع البسيط و المستمر و التام ، و كذلك الماضي البسيط و المستمر و التام ، هذا بالإضافة إلى العديد من المقارنات و سبل التفضيل ، و قد تم نشر الكتاب في عام 2014 ، و كان ذلك من قبل دار الاسرة للنشر و التوزيع.

كتاب حفز نفسك بفاعلية نحو تعلم الانجليزية
و يعتبر هذا الكتاب من أفضل الكتب الموجودة في السوق لتعلم اللغة الانجليزية ، حيث يوفر العديد من الدروس التي يمكن من خلالها تعلم قواعد اللغة ، و كذلك تعلم التعامل مع المواقف المختلفة ، وهو مصمم باحترافية عالية.

كتاب دليل الانجليزية
و هذا الكتاب يتسم بالاحترافية الكبيرة في اعداد المادة العلمية ، حيث يوفر هذا الكتاب منهج شامل لتعلم اللغة الانجليزية ، و ذلك من بدايات تعلمها للمبدئين ، و حتى الاتقان و ذلك مع توفير اختبارات التويفل في النهاية.

كتاب تعلم اللغة الانجليزية للأطفال
و هذا الكتاب يوفر تعلم اللغة الانجليزية للأطفال ، عن طريق منهج بريطاني ، يشمل كافة الحروف و الارقام و الالوان بكافة ما يتعلق بالأطفال من كلمات و غيرها ، هذا فضلا عن توفير اختبارات تفاعلية و ألعاب تساعدهم على التعلم بسهولة.

تعلم الانكليزية بسهولة
و هذا الكتاب من أهم ما يميزها الأسلوب السلس في التعلم ، هذا فضلا عن أنه يتسم بالتدرج الواضح في تعلم اللغة ، حيث أنه يوفر شرح وافي لكافة قواعد اللغة ، هذا فضلا عن توفير شرح للمواقف و التعامل معها.

الكافي في تعلم اللغة الانجليزية
و هذا الكتاب يمكن الاعتماد عليه عند السفر و في مختلف المواقف ، و ذلك لأنه يوفر العديد من المواقف المختلفة و كيفية الحديث فيها ، هذا فضلا عن توفير شرح لقواعد اللغة باحترافية.

موسوعة الشامل في تعليم اللغة الانجليزية
و الكتاب يميزه البساطة و السلاسة في الأسلوب مع البعد عن التعقيدات ، هذا إلى جانب توفير شروحات واضحة و سلسة لقواعد اللغة الانجليزية ، و ذلك بشكل وافي و بسيط ، و دون أن تعقيدات.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *