مميزات و خدمات فندق ليدرز بلازا السالمية

- -

تضم الكويت عدد كبير من الأماكن السياحية الرائعة ، و لذلك تستقبل باستمرار عدد كبير من السائحين على مدار العام ، هؤلاء السائحين يمكنهم النزول بعدد من الفنادق المتميزة ، و على رأس هذه الفنادق فندق ليدرز بلازا السالمية.

ليدرز بلازا السالمية
يعتبر فندق ليدرز بلازا السالمية واحد من أهم الفنادق المميزة بالكويت ، و من أهم ما يميز هذا الفندق موقعه الرائع حيث أنه على بعد ثلاث دقائق فقط سيرا إلى الشاطئ ، مما يوفر اطلالة مميزة من داخل الفندق ، هذا إلى جانب أن الفندق يقع بالقرب من شارع المطاعم الذي يضم عدد كبير من أشهر المطاعم العالمية ، و يمكن الذهاب للمطار من الفندق بالسيارة في مدة لا تتعدى 10 دقائق ، فالفندق هو الخيار الأمثل لمحبي المشي على الشاطئ و التسوق و الذهاب للمتاحف و غيرها ، كما أن الفندق يقع بالقرب من مطار الكويت الدولي ، و كذلك أبراج الكويت و سوق المباركية ، و كذلك سوق السالمية و مارينا مول و مركز الكويت العلمي و الأكواريوم و غيرهم.

غرف الفندق
بالنسبة لغرف الفندق فالفندق يضم عدد كبير من الغرف المتنوعة التي تتناسب مع حاجة كافة النزلاء ، حيث يضم عدد من الغرف التي تتسع لاثنين من البالغين و طفل صغير و تعرف باسم غرف قياسية كينج ، و كذلك الغرف التي تتسع لأكثر من أربعة أفراد ، هذا فضلا عن عدد من الغرف تتسع للعائلات الكبيرة ربما تصل إلى ستة أفراد ، و تعرف هذه الغرف باسم جناح مارينا ، كذلك يوفر الفندق أيضا عدد من الأجنحة تعرف باسم الجناح الأميري .

و هذا الجناح يضم عدد من غرف النوم تصل إلى ثلاث غرف و كذلك غرفة معيشة ، يوفر الفندق أيضا عدد من التجهيزات المميزة بداخل الغرف ، من ديكورات و أجهزة تشمل تليفزيون مسطح و تكييف للهواء ، و كذلك غرف للجلوس و مطبخ مجهز لعمل المشروبات و المأكولات الخفيفة ، هذا فضلا عن حمامات مجهزة بمختلف اللوازم التي يحتاجها النزيل و غيرها.

خدمات الفندق
– يضم الفندق عدد كبير من الخدمات المتميزة و التي تتناسب مع حاجة كافة النزلاء ، و هذه الخدمات تشمل أماكن لغير المدخنين و أخرى مخصصة للتدخين ، و كذلك أماكن زائدة التدفئة و غرف عازلة للصوت و مرافق مخصصة لكبار الشخصيات ، هذا بالإضافة إلى عدد كبير من المرافق التي تتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة ، فضلا عن توفير غرف مخصصة لمرضى الحساسية.

– يوفر الفندق أيضا عدد كبير من مرافق العناية بالصحة ، و التي تشمل مركز للياقة البدنية مجهز على أعلى مستوى ، و غرفة بخار و مسبح داخلي و آخر خارجي.

– بالنسبة لخدمات الاستقبال في الفندق فالفندق يتيح خزائن لحفظ الأشياء الثمينة ، و كذلك مكتب استقبال على مدار الساعة ، كما أن الفندق يتيح خدمة تخزين الأمتعة و صندوق الأمانات و استبدال الأموال و غيرها.

– أما على الصعيد العائلي فالفندق يتيح عدد كبير من الخدمات الترفيهية التي تتناسب مع العائلات ، و التي تشمل شبكات تليفزيون مخصصة للأطفال و كذلك بوابات سلامة داخلية للأطفال ، فضلا عن توفير منطقة العاب داخلية تناسبهم و أماكن لمشاهدة أفلام الدي في دي و استماع الموسيقى و كتب مناسبة للأطفال ، هذا بالإضافة إلى توفير جليسات للأطفال مقابل رسوم إضافية.

– الفندق يوفر أيضا وسائل الانتقالات من و إلى المطار ، و كذلك من و إلى الأماكن السياحية و هذه الوسائل تتم مجانا ، هذا بالإضافة إلى توفير موقف للسيارات و محطة لشحن السيارات الكهربائية ، هذا فضلا عن عدد من خدمات التنظيف التي تتمثل في كي الملابس و تنظيفها و غيرها.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *