تقرير عن أفضل المطاعم الموجودة في جزر جيلي

أفضل المطاعم في جزر جيلي تشمل المواقع الرائعة في الجزر الثلاث حيث يمكنك الاستمتاع بنسيم البحر اللطيف ومناظر المحيط الخلابة – كل ذلك أثناء الاستمتاع بالمأكولات الآسيوية والغربية والمأكولات البحرية اللذيذة. ينتقل النطاق المتاح مباشرة من أماكن تناول الطعام الفاخرة في المنتجعات الفاخرة في Gili Air ، مع الخدمات التي توجه سحر وجودة خدمات مضيفيهم ، إلى مشاوي المأكولات البحرية الرائعة في السوق الليلي في Gili Trawangan ، حيث يمكنك الإقامة في وليمة مشتركة.

1- مطعم كوكو مو
يُعد مطعم كوكو مو جزءًا من منتجع كوكو مو  ذو الـ 4 نجوم على الساحل الجنوبي الشعبي لتراوانغان ، ويقدم المأكولات الآسيوية الفاخرة. يمكنك الاختيار بين تناول الطعام تحت النجوم مع المناظر الطبيعية في Trawangan في عرض وموسيقى البيانو على شاطئ البحر ، أو في المنطقة الداخلية الرئيسية الدافئة. يتم الإشراف على المطبخ من قِبل شيف سيدني ومطعم ماثيو بلونديل ، حيث يقدمان المأكولات اللذيذة التي تتراوح من لحم بقري ولحم البقر الأسترالي إلى بط بكين ومجموعة من الحلويات الشهية منزلية الصنع.

ساعات العمل : من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

الموقع : جالان بانتاي غيلي تراوانغان ، غيلي تراوانغان ، جزر جيلي

2- مطعم ماهامايا
يعد مطعم ماهامايا بمثابة المحور الرئيسي لمنتجع ماهامايا ، على الساحل الشمالي الغربي المنعزل والرائع من ساحل Gili Meno ذو الرمال البيضاء. يتميز المطعم على شاطئ البحر بإعدادات مفضلة على الرمال ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر البحرية الهادئة ومخطط جيلي تراوانجان في الأفق. يحتوي المطعم والبار على مطبخ مفتوح ، حيث يقوم الشيف التنفيذي Hamzar بإعداد مجموعة مغرية من الأطباق المستوحاة من الأطباق الغربية والآسيوية ، بدءًا من laksas الحار والكاري ومجموعة متنوعة من المأكولات البحرية.

ساعات العمل : من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً

المكان : Pemenang، جيلي انداه، مينو جيلي، جزر جيلي

3-  سوق جيلي تراوانجان الليلي
هذا هو المكان الرئيسي لتناول الطعام في جزر جيلي. يلبي السوق الليلي المسافرين من ذوي الميزانية المحدودة مع أكشاك الطعام في الهواء الطلق والمقاهي التقليدية التي تتميز بأسلوب “warung” والتي تفتح معظمها قبل غروب الشمس. في حين أن العديد من المحاربين المحليين ، يبيعون أطباق الساسك التقليدية الرخيصة والمأكولات الإندونيسية المفضلة ، يصطفون على الشاطئ الجنوبي الرئيسي وحول الجزيرة ، فإن السوق الليلي في جيلي تراوانجان هو المكان الذي يمكنك فيه تجربة أكشاك مختلفة لصيد جديدة من اليوم مع اللحوم المشوية ، المقالي الصينية ، والأطباق الإندونيسية المفضلة طوال الوقت.

ساعات العمل : 17:30 – 01:00

الموقع : رصيف الشاطئ الجنوبي الشرقي ، جيلي تراوانجان ، جزر جيلي

4- شاطئ كارما
يعتبر Karma Beach Gili Meno هو أكثر المطاعم الأنيقة ونادي الشاطئ الذي ستجده على الساحل الشرقي لجزيرة Gili Meno. هنا ، يمكنك أن تخطو تحت الهيكل الفريد من نوعه من الخيزران ، والقبة المستديرة ذات السقفين ذات القاعدة العريضة ، أو تستقر على وضع طاولات وكراسي الروطان تحت المظلات على الرمال، ويقع على بعد نزهة قصيرة من مرسى مينو الرئيسي.

ساعات العمل : من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

الموقع : كارما ريف ، دوسون جيلي مينو ، جيلي إنداه ، بيميرانج ، لومبوك

5-  بيرل بيتش لونج
بالنسبة لبعض أجواء البحر الهادئة والمناظر الخلابة ، مع الحفاظ على الإحساس بالأناقة ، فإن صالة بيرل بيتش هي مكان رائع عند Trawangan. يقع هذا المنتجع على شاطئ البحر بمحاذاة طول الرمال البيضاء النظيفة على الساحل الجنوبي للجزيرة ، ويتميز بمنتجع على شاطئ البحر ، ويتميز بتصميم مبتكر على طراز الخيزران ، يتناسب تمامًا مع خلفية المحيط الأزرق الهادئ. يتم وضع الأكياس الملونة بين الرمال على سطح الرمال بين المشاعل المصنوعة من الخيزران ، حيث يتم إعداد عروض الأفلام في ليالي أفلام نهاية الأسبوع. تتميز القائمة بالمأكولات الغربية والآسيوية.

ساعات العمل : من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً

المكان : لؤلؤة تراوانجان ، جالان بانتاي غيلي تراوانغان ، جيلي تراوانجان

6- مطعم بيتش هاوس
يتمتع مطعم بيتش هاوس ، الذي يُعد جزءًا من منتجع بيتش هاوس ، بموقع متميز على شاطئ البحر ، وتم بناؤه جزئيًا على ركائز متينة ، ويطل على مياه سواحل جنوب شرق Trawangan الرئيسية. يقدم المطعم عروض رائعة للذواقة إلى جانب حفلات الشواء البحرية الطازجة التي يمكنك الاستمتاع بها طوال اليوم. ومن المرجح أن يستمتع أي زائر يقترب من القارب في المرفأ الرئيسي القريب من عروض المأكولات البحرية الطازجة في الموقع وحفلات الشواء في الجانب المقابل من المطعم.

ساعات العمل : من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

الموقع : الطريق الرئيسي جنوب الشاطئ ، جيلي تراوانجان

7- ماليبو بيتش كلوب
تشكل غروب الشمس ذات الأجواء الهادئة على شاطئ البحر في جنوب غرب غيلي تراوانغان معظم تجربة تناول الطعام في ماليبو بيتش كلوب. يتميز نادي الشاطئ العصري بتصميم فني رائع مع مسبح مُزين بالألوان الحمراء الزاهية ، ويمكنكم الاستمتاع بإطلالات على الأمواج. تيبرز مجموعة اختيار الطعام من البرغر إلى قائمة الطعام طوال اليوم مع الطعام الغربي والآسيوي المريح.

ساعات العمل : 11:00 – 20:00

الموقع : جالان بانتاي جيلي تراوانجان ، جيلي تراوانجان

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *