ارخص مكتب تاجير سيارات في الرياض

تأجير السيارات في الرياض : يعتبر الحصول على سيارة من الامور المهمة جدا للكثير من الاشخاص في مدينة بحجم مدينة الرياض، حيث تعتبر السيارات من اكثر الوسائل استخداما في التنقل، ويعتبر تأجير السيارات من الوسائل التي توفر للكثير استخدام السيارة، ولكن تظل ارتفاع اسعار التأجير مشكلة تواجه الكثير، فيما يلى ارخص مكاتب تأجير السيات في الرياض.

ومن الأوراق اللازمة لاستئجار سيارة داخل الرياض :
– وجود رخصة قيادة سارية .
– بطاقة هوية للسعوديين.
–  جواز سفر لغير السعوديين .
– إقامة سارية المفعول لغير السعوديين.
– بطاقة عمل.

ارخص مكتب تاجير سيارات في الرياض :
– مكتب Budget  لتأجير السيارات في الرياض : يعتبر مكتب Budget واحد من أفضل وارخص مكاتب تأجير سيارات في الرياض، فهو يوفر اسعار رخيصة بالنسبة لجودة وفخامة السيارات المتاحة، كما يقدم خدمة حجز السيارة عن طريق الانترنت، كما يمكن تعديل الحجز مجاني، كما تتمتع السيارات بالنظافة كما يتميز المركز بسهولة الوصول إلى ممثلي المكتب عند الحاجة إليهم.

– مكتب يهماء لتأجير السيارات في الرياض : يحتوي المكتب على العديد من السيارات الحديثة والفخمة مثل هيونداي والشفرولية والتايوتا والمازدا، ومتاح التأجير بالشهر أو اليوم، وللمكتب أسعر تعتبر من أرخص الاسعار في الرياض، كما يقدم المكتب الكثير من العرضات، ويعمل المكتب من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية عشر مساءا ثم من الساعة الرابعة مساءا حتى الساعة العاشرة مساءا .

– مكتب هناي لتأجير السيارات :  يقع المكتب في شارع العليا العام في  حي العليا، ويقدم مجموعة من أفضل السيارات الفخمة والحديثة ، ويقدم المكتب مجموعة أسعار منخفضة ومتنوعة وتناسب جميع الميزانيات، كما تقدم خدمة تأجير سيارة بسائق، ويتميز موظفي الاستقبال الذين يعملون في المكتب بتقديم كافة المعلومات، كما يقدم المكتب الكثير من الخصومات على التأجير الشهري ، ويعمل المكتب حتى الساعة الحادية عشر مساءا.

– شركة ذيب لتأجير السيارات : تعتبر شرطة ذيب واحد من أكبر وأفضل شركات تأجير السيارات في الرياض، كما تتميز بأسعارها المنخفضة والممتازة بالنسبة لجودة السيارات والخدمات التي تقدمها، وتقدم الكير من الكيلومترات المجانية،  كما تقدم الكثير من الخصومات لبعض الفئات في المجتمع.

– مكتب Best Rent a Car لتأجير السيارات : هو واحد من أرخص مكاتب تأجير السيارات في الرياض، ويتميز بسهولة تسليم السيارة، ويقدمون عروض مخفضة للتأجير الشهري، ويسعى المكتب دوما لتقديم أفضل سعر لإيجار السيارة في الرياض، ويمكن حجز وتأجير السيارة عبر الموقع الخاص بالمكتب عبر الانترنت، مع امكانية التعديل مجانا، وامكانية الحجز الفوري.

– الوفاق لتأجير السيارات : هي واحد من أرخص  مكاتب تأجير السيارات في الرياض، ولقد تأسس المكتب في عام 2000 وهي واحدة من اكثر الشركات انتشارا في الرياض، وتحتوي على مجموعة متنوعة من موديلات السيارات ويقدم المكتب مجموعة متنوعة من الخدمات وعرضات التخفيض الشهرية، كما توفر خدمة الصيانة، والحجز عبر الانترنت.

– مكتب هلا الرياض : لتأجير السيارات : يقع المكتب في شارع المدينة المنورة في حي السويدي، ويقدم خدمة التأخير اليومية والشهرية بأسعار رخيصة وتناسب كافة أنواع الميزانيات، ويقدم المكتب مجموعة متنوعة من أحدث الموديلات كما تقدم خدمة الصيانة الفورية  على الطريق، والمكتب معمل حتى الساعة الثانية عشر مساءا.

– شركة تأجير سيارات بالرياض : هي أحد الشركات التي تقدم خدمة تأجير السيارات في الرياض، وتقدم أسعر مناسبة جدا ورخيصة لتأخي كافة أنواع السيارات، وتحتوي الشركة على مجموعة متنوعة وفخمة من السيارات، كما تقدم بعض الخدمات الاضافة مثل خدمة توصيل السيارات للمنازل، وامكانية الخروج بالسيارة خارج الرياض دون تحمل العميل أي اجراءات اضافية، وتقدم الشركة عدد كبير من العروض والخصومات، ويمكن حجز السيارة عبر الانترنت.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    عيدالدهيسي
    2019-03-16 at 15:22

    أرغب بتاجير سياره.صغيره15يوم من اليوم.اكسبت.صني يارس سعركويس

  2. Avatar
    الفيحاء
    2019-04-01 at 09:15

    ارخص السيارات الشهري و اليومي لدينا شركة ساجل لتاجير السيارات

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *