فندق روزوود احد علامات السياحة بأبو ظبي

تضم الإمارات عدد كبير من الأماكن السياحية المتميزة ، و كذلك عدد كبير من أماكن الإقامة و الفنادق على أعلى مستوى ، و بشكل خاص في أبو ظبي عاصمة الإمارات و من بينها فندق روزوود أبو ظبي.

فندق روزوود أبو ظبي
يعتبر فندق روزوود أبو ظبي أحد أهم الفنادق الموجودة في الإمارات ، هذا الفندق الذي يضم عدد كبير من الخدمات السياحية المميزة ، هذا بالإضافة إلى أن الفندق يتبع فئة الخمسة نجوم ، كما أن الفندق يتواجد في قلب المركز العالمي الدولي الجديد الموجود في مدينة أبو ظبي ، و يتصل بشكل مباشر بعيادة كليفلاند أبو ظبي ، كذلك يمتاز الفندق باطلالة مميزة و عدد كبير من الخدمات السياحية الرائعة ، منها المطاعم و مختلف أنواع الغرف و غيرها.

غرف الفندق
بالنسبة للغرف بالفندق فالفندق يضم حوالي 154 غرفة للضيوف ، هذا بالإضافة إلى 35 جناح يمتاز باطلالة رائعة على الخليج العربي و أفق أبو ظبي ، كذلك تضم الغرف مختلف أنواع التجهيزات التي يحتاجها النزيل ، و التي تشمل شاشات مسطحة و أحواض استحمام و كذلك أماكن لتجهيز المشروبات و المأكولات السريعة ، هذا مع تنوع الغرف لتشمل عدد كبير من الزائرين ، منها غرف فردية و غرف زوجية و كذلك غرف للعائلات الكبيرة ، و الغرف بعضها تم تجهيزه بطريقة عازلة للصوت ، و أخرى تم تجهيزها بطرق تجعلها متوافقة مع مرضى الحساسية ، و كذلك غير المدخنين و ذوي الاحتياجات الخاصة.

أماكن سياحية بالقرب من الفندق
يقع بالقرب من الفندق عدد كبير من الأماكن السياحية المتميزة ، و من بين هذه الأماكن الجالريا و مركز أبو ظبي للتسوق ، و حديقة التراث و حديقة العاصمة و الحديقة الرسمية ، و كذلك قصر الحصن و نادي أبو ظبي للجولف ، هذا بالإضافة إلى أن الفندق يقع بالقرب من مطار أبو ظبي الدولي و مطار آل مكتوم الدولي.

خدمات الفندق
– الفندق يضم عدد كبير من الخدمات السياحية و الرائعة ، و من بينها عدد من الأنشطة الخارجية و التي تشمل تراث للتشمس ، و حمام سباحة داخلي و حديقة و ممشى و غيرها العديد من الخدمات الأخرى.

– يوفر الفندق أيضا عدد من الخدمات الخاصة بالعناية بالصحة ، و التي تشمل مسبح داخلي و خارجي و مدرب شخصي و مركز للياقة البدنية مجهز على أعلى مستوى ، هذا فضلا عن تقديم دروس لليوجا و مساج و غرف للسبا ، مع توفير خدمات علاجية للجسم و أيضا خدمات تجميلية ، و كذلك توفير مظلات و كراسي شاطئية للاسترخاء.

– أما عن خدمات مكتب الاستقبال فالفندق يتيح عدد من الخدمات ، تتمثل في تخزين الأمتعة و كذلك خدمات حجز التذاكر و مكتب مخصص للجولات السياحية ، و كذلك خدمة تحويل العملات و التسجيل السريع للوصول و المغادرة بالفندق ، كما أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة ، و يمكن التحدث في الفندق بعدد كبير جدا من اللغات ، من بينها الصينية و الفلبينية و الإيطالية و الفرنسية و الأسبانية و الإنجليزية و العربية و غيرها عدد من اللغات الأخرى.

– يوفر الفندق أيضا عدد من الخدمات العائلية و الترفيهية ، و التي تشمل شبكات تليفزيونية مخصصة للأطفال و كذلك مناطق العاب داخلية ، هذا إلى جانب توفير مجالسات للرضع و ذلك مقابل رسوم إضافية.

– من بين الخدمات التي يوفرها الفندق أيضا خدمات التنظيف للملابس و الغرف بشكل يومي ، فضلا عن توفير خدمات النقل و الصالات المشتركة ، و كذلك خدمات الانتقالات التي تتم بمقابل رسوم إضافية و أماكن مخصصة للتدخين ، و كذلك غرف عازلة للصوت و صندق للأمانات و غيرها.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *