أفضل 5 فنادق في الحي الصيني بكوالالمبور

هذه القائمة من أفضل الفنادق في الحي الصيني بكوالالمبور تتراوح من العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية للمسافرين الأثرياء إلى بيوت الرحالة للباحثين عن فنادق الميزانية المحدودة . يقع الحي الصيني في شارع بيتالينغ ، ويعرف أيضًا محليًا باسم “Chee Cheong Kai” (Starch Factory Street) ، في إشارة إلى جذوره كمنطقة منتجة للتابيوكا. مغمور بعمق في الثقافة الشرقية والتراث والتاريخ ، الحي الصيني هو منطقة مشهورة ، مكان حيث يمكنك العثور على جميع أنواع الأشياء من الأعشاب الصينية إلى السلع المقلدة. سواء كنت تبحث عن مكان إقامة ملائم لذوي الميزانية المنخفضة أو فندق قريب من المأكولات المحلية اللذيذة الرخيصة والتسوق الرخيص ، ستجد هنا توصياتنا حول أشهر فنادق الحي الصيني.

1-  فندق ماجستيك
ينقسم فندق ماجستيك إلى بنايتين (جناح البرج وجناح ماجستيك) وهو رمز في ماليزيا بسبب موقعه الفندقي. الديكور الداخلي رائع مع السقوف العالية والأعمدة الرومانية ، سقف قبة أوراق الذهب ، مصابيح السقف الحديد المطاوع خمر ، الأفاريز المعقدة ، أرضيات الرخام المصقول والثريات. تحتوي جميع الغرف في فندق ماجستيك كوالالمبور ذو الـ 5 نجوم على أسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة وبارات صغيرة معبأة بالكامل ولوازم استحمام ومجلات ماركة Crabtree و Evelyn مثل Malaysia Tatler و Prestige و YTL Life.

2- سويس إن كوالا لمبور
يقع سويس إن كوالالمبور، مع شعاره وهو فندق عالمي أنيق ، في قلب الحي الصيني ، على بعد ساعة واحدة من مطار كوالالمبور الدولي. وكونه يقع في الحي الصيني ، والمشهور بشارع بيتالينغ ، يمنح فندق سويس إن كوالا لمبور عدد من النقاط الزائدة: خيارات وفرة للتسوق الرخيص ، بالقرب من خيارات المأكولات المحلية اللذيذة الرخيصة وإمكانية الوصول إلى مناطق الجذب الأخرى في المدينة مثل برجا بتروناس التوأم وبرج كوالا لمبور عن طريق أقرب خطوط النقل ، محطات باسار سيني وبلازا راكيات LRT. يوجد أربعة أماكن في الموقع لمرافق الطعام التي تقدم أي شيء من الإفطار الأمريكي إلى الأطباق اليابانية ، وغرفة إنترنت بتكلفة إضافية كل ساعة لأولئك الذين يرغبون في البقاء على اتصال مع العالم.

3- فندق جيو كوالا لمبور
يقع فندق جيو كوالا لمبور ذو الثلاث نجوم على طول جالان هانج كاستوري، وهو العنوان الرئيسي في المدينة. يقع الفندق على مقربة من العديد من النقاط الساخنة السياحية في المدينة: شارع بيتالينغ ، والمعروف باسم الحي الصيني على بعد 5 دقائق فقط ، يقع السوق المركزي ، وهو مركز للفنون والحرف المحلية ، على الجانب الآخر من الشارع ، وتتوفر خيارات جيدة أيضًا في المنطقة ، حيث تتوفر وجبات رخيصة محلية في Chinatown و Kasturi Walk ، وهي إضافة جديدة إلى السوق المركزي الذي يحتوي على أكشاك تذكارية وأماكن تناول الطعام في الهواء الطلق تعتبر محطة Pasar Seni LRT هي أقرب وسيلة نقل ، وتقع بجوار الفندق مباشرةً.

4- فندق سنترال كوالالمبور
يقع فندق سنترال كوالالمبور عبر الطريق من سنترال كوالالمبور ، وهو يعتبر قاعدة ممتازة للنزلاء الذين يقدرون سهولة الوصول إلى المدينة لمشاهدة المعالم السياحية والتسوق. يقع مركز رجال الأعمال على مدار 24 ساعة بجوار مكتب الاستقبال مع قاعتين للاجتماعات ، بالإضافة إلى وجود مزيج من الطعام. ما الذي نحبه حقًا هو أنه بغض النظر عن الوقت من اليوم الذي نعود فيه إلى الفندق ، يتم استقبالنا مع سيمفونية تحية ودية من الموظفين – فهو يجعل إقامتنا ممتعة حقًا. تم تجهيز الفندق بوحدات مجهزة تجهيزًا جيدًا – حيث يوجد تلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي المجانية وصندوق ودائع آمن إلكتروني يمكنه تخزين جهاز كمبيوتر محمول بشكل مريح.

5- فندق The 5 Elements
يقع فندق 5 Elements في الحي الصيني ، وهو فندق بوتيكي يوفر الرفاهيات من فئة الخمس نجوم بأسعار يمكن للجميع تحمل تكاليفها: اتصال لاسلكي مجاني عريض النطاق ، وتلفزيون إل سي دي مع قنوات الكابل ، وتكييف ، وفراش مريح ، وحمام داخلي مع دشات مساج. ومناشف الحمام وأدوات النظافة وثلاجة صغيرة جميعها مؤثثة في الغرفة لراحة كل ضيف. الفندق مجهز أيضاً بمرافق إضافية مثل صناديق الودائع الآمنة في مكتب الاستقبال ، إلى جانب خدمة تخزين الأمتعة ، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ، وموقف سيارات في الطابق السفلي ، ومنفذان لتناول الطعام في الموقع ومطعم Viaggio Italian وبار The Hub Cafe.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *