جولة إلى منتجع جيلي مينو بيرد بارك

يعد منتجع جيلي مينو بيرد بارك واحدًا من مناطق الجذب الرئيسية في جيلي مينو ، وهي الوجهة الثانية والهادئة لجزيرة رائعة بين جزر غيلي الثلاثة ، شمال لومبوك. يتمتع منتزه الطيور بموقع مركزي على الجزيرة ومتاخمًا لفندق صغير بأسعار معقولة وبيوت نوم للرحالة ، ويحتوي على قفص للطيور الذي يضم مجموعة من الطيور الغريبة.

يقدم منتجع جيلي مينو بيرد بارك المعروف محليًا باسم ‘Taman Burung Gili Meno’ جولة بسيطة ولكنها رائعة لجميع الأعمار. لا ينبغي للمرء أن يتوقع رؤية حديقة حيوان أو ملاذًا على نطاق متنزه بالي للطيور ، ولكن ما ينقصه في الحجم ، يعوضه في التفرد ، مع الأخذ في الاعتبار الطبيعة القاحلة لجيلي مينو وخياراتها المحدودة لمشاهدة المعالم البرية. في الردهة يوجد بار صغير يقدم المرطبات والعصائر الباردة ، يديرها فريق عمل ودود. وبسعر تذكرة يبلغ 50000 روبية إندونيسية فقط ، يوفر منتزه الطيور جولة غير مكلفة من خلال حديقة مخططة جيداً من المسارات المتعرجة والمساحات الخضراء المورقة.

بين الطيور المثيرة للإعجاب ، سترى الببغاوات eclectus ، والبربيت ، parakeets ، والطاووس ، والنسور والصقور والبجع ، وطائر الذيال البري ، والحمام Nicobar ، الديك الرومي البري ، lorikeets ، وغيرها الكثير. مزيج من إعدادات مختلفة – بما في ذلك البرك والأقلام مع الحدائق المورقة – لجعل المشي ممتع والملصقات الإعلامية في كل محطة تتيح لك معرفة المزيد عن الأنواع.

في بداية جولة الحديقة الخاصة بك ، سيتم استقبالك بزوج من الببغاء القرمزية التي تجول في الحدائق. إن ريشهم الأحمر والأزرق والأصفر المشرق بمثابة مشهد مرحّب. وعلاوة على ذلك، ستجد تنين كومودو. بعد ذلك ، سترى تمساح المياه المالحة. ثم الغزلان الرشيقة. كان هناك بعض أعمال الصيانة الجارية على بعض المرفقات والحدائق المائية في وقت زيارتنا ، ولكن الحيوانات كانت في حالة جيدة.

الطيور هي مجموعة خاصة لعاشق الطيور النيوزيلندي بيرسي بورليس ، الذي طور الحديقة منذ عام 1999. يتم تقديم الكثير من القصص وراء إنشاء منتجع جيلي مينو بيرد بارك من خلال قصاصات وملصقات في مركز المعلومات عند المدخل. يتم توفير معلومات عن الطيور التي يتم الاحتفاظ بها هنا من خلال الرسوم البيانية والرسوم البيانية الجدارية. ستجد هنا بعض الأشياء الخادعة غير المرغوب فيها هنا ، مثل عظام الفك الحوت التي تم غسلها في مينو في الوقت الذي افتتح فيه المنتجع.

جهات الاتصال لمنتجع جيلي مينو بيرد بارك

ساعات العمل : 0900 صباحًا حتى 17:00 مساءً

الموقع : جيلي مينو، لومبوك

الهاتف : 727 287 361 (0) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *