ماهي انواع القهوة بدون حثل

الكثير من الأشخاص لا يمكنهم بدء يومهم دون تناول القهوة ، و هناك العديد من أنواع القهوة المنتشرة في كافة أنحاء العالم ، و من بين هذه الأنواع ما هو لا يحتوي على الحثل و منها ما يلي.

القهوة الايطالية
في حين نشأت القهوة من الجزيرة العربية ، فإن الكثير من أنواع القهوة الحديثة تُنسب عادة إلى إيطاليا ، لذلك ليس من المستغرب أن بعض أكثر أنواع القهوة شعبية هي اختراعات إيطالية ، و تمتاز هذه الأنواع من القهوة بعد وجود حثل ، و أكثر أنواع القهوة الإيطالية شهرة هي ما يلي.

كافيه لاتيه
في كثير من الأحيان يكون هذا النوع هو خيار جيد لأولئك الذين لا يشربون القهوة بانتظام ، و يتم صنع الكافيه لاتيه من الحليب الرغوي ، مما يساعد على إخفاء مرارة القهوة ، و يحتوي على جرعة من الإسبريسو مع صب الحليب فوقها ، مما يخلق شرابًا رقيقًا يمكنك الاستمتاع به.

الكابتشينو
واحدة من الخيارات الأكثر شعبية للقهوة ، و الكابتشينو لها طبقات متعددة ، مما يعطيها مذاقاً إضافياً و ملمساً أكثر كثافة ، و تتكون الطبقة الأولى من الإسبريسو ، مما يمنحك نسبة من الكافيين ، و تليها كمية من الحليب على البخار لمواجهة طعم القهوة المر ، و تعلوه طبقة من الحليب الرغوي لتسهيل شربه ، و الكابوتشينو غالبًا ما يتم تحسينه برشة من مسحوق الشوكولاتة ، مما يمنح الشاربين القليل من السكر أيضًا ، مما يجعله مثاليًا في الصباح الباكر.

إسبرسو
في حين أن القاعدة عند البعض تناول الكثير من أنواع القهوة عالية الكافيين ، فيمكن أن يتمتع بهذا الأمر شاربي القهوة إسبرسو ، و التي تحتوي على نسبة جيدة من الكافيين ، و هي الخيار الأكثر شعبية في العديد من المقاهي ، و يتم تصنيعه بطريقة تقليدية عن طريق وضع كمية صغيرة من الماء المغلي تحت الضغط من خلال حبوب البن المطحونة جيدا ، و لا يتم إضافة أي لبن أو إضافات إلى الإسبرسو ، مما يجعله مذاقه حادا بالنسبة للبعض ، كما أنه الخيار المثالي لأولئك الذين يحتاجون للاستيقاظ .

بيكولو لاتيه
بالنسبة لأولئك الذين لم يستسيغوا طعم قهوة الإسبريسو مباشرة ، قد يكون بيكوليو لاتيه خيارًا جديدًا ، و يحضر عند إضافة كمية قليلة من الحليب على الرغوة فوق إسبرسو ، يعتبر بيكوليكو لاتيه في كثير من الأحيان هو الأرض الوسطى بين القهوة اللاتيه و الإسبرسو ، مما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يحبون قليلاً من الحلاوة على القهوة.

قهوة فيينا
و هي الخيار المثالي لأولئك الذين يحتاجون لضربة قوية من الكافيين ، بالإضافة إلى الاستمتاع بشيء حلو ، حيث تتكون القهوة فيينا من كمية أكبر من إسبرسو ، مع كريمة مخفوقة تختلط بالمشروب بدلاً من الحليب و السكر التقليدي المعتاد ، و غالباً ما تُعد فيينا ، التي تعلوها رشات الشوكولاتة ، خيارًا جيدًا بغض النظر عن الطقس و حرارته.

القهوة الأمريكي
إعداد القهوة الأمريكي يتم بخلط الإسبرسو مع مزيد من الماء الساخن ، و كما يوحي الاسم ، هذا المشروب شائع في أمريكا ، صنعه الجنود الأمريكيون على طريقة تقنين القهوة عن طريق ترويتها.

القهوة الخضراء
و هذا النوع من القهوة هو النوع الأكثر شيوعا ، و هو عبارة عن مشروب يحضر من حبوب القهوة الغير محمصة ، و هو نوع خالي تماما من الكافيين.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *