نبذة عن الممثل الهندي جاوتام رودي

استحوذت الدراما الهندية والتليفزيونية تحديدًا في الآونة الأخيرة على نسب مشاهدة عالية و انتشار هائل، ولا سيما بعد انتشار القنوات العربية التي تخصصت في الدراما الهندية وقامت بدبلجة العديد من المسلسلات ومن أهم المسلسلات التي لاقت إعجاب ومتابعة كبيرة من المشاهدين كان مسلسل ” سحر الأسمر ” والذي قام ببطولته النجم الهندي ” جوتام رودي ” الذي أصبح فتى أحلام الكثير من الفتيات فمن هو هذا النجم؟، هذا ما سنعرفه من خلال السطور التالية.

نشأته :
ولد الممثل جوتام رودي في مدينة نيودلهي العاصمة الهندية الشهيرة وذلك عام 1977، كانت دراسته في مجال الأقتصاد، وكان مقررا له العمل مع والده في التجارة الذي كان يمتلك سلسلة شهيرة لبيع لحوم الخنزير، ولكن رفض جاوتام العمل مع والده ليس لأنه يحب الفن فقط بل لأنه نباتي ولا يأكل اللحوم.

بدايته :
أتجه جاوتام بعد تخرجه للعمل كموديل وعارض أزياء وبالطبع ساعده  في ذلك وسامته ومقاييس جسمه المناسبة لهذا العمل، ثم أتجه بعد ذلك إلى مجال الفن والتمثيل عام 1995، ولكن كانت البداية القوية والحقيقة له في عام 2014 عندما مثل دور البطولة في مسلسل ” Saraswatichandra ” والذي تم عرضه على القنوات العربية وتحديًا قناة Mbc Bollywood المتخصصة في الدراما الهندية تحت أسم ” سحر الأسمر “، والذي لاقى نسب مشاهدة عالية جدًا في البلدان العربية وأصبح جاوتام فتى أحلام الكثيرات من الفتيات.

ثم توالت النجاحات لـ جاوتام وتم عرض مسلسل آخر قام ببطولته أيضًا على الشاشات العربية وتحديدًا قناة زي ألوان تحت أسم ” أحلام بسيطة “، وقام فيه بدور ” كاران “، ولكنه لم يستكمل باقى حلقات المسلسل وغادره ليكمل الدور الممثل الهندي ” راكيش فاشيس “.

جنيفر والمعروفة بإسم كومود فى المسلسل والتى انفصلت مؤخراً عن زوجها كاران سينج جروفر بعد إعلانه على تويتر خبر انفصالهم ، تشعر بالحميمية مع صديقها جوتام المعروف باسم ساراس تشاندرا .

سحر الأسمر :
هو مسلسل هندي من إنتاج عام 2013، قام ببطولته الفنان جوتام رودي في دور ساراس، و شاركته البطولة النجمة الهندية الجميلة “جينيفر وينجت” في دور كومود، لاقى هذا المسلسل الكثير من المشاهدة و المتابعة من الكثير، وبالرغم من أن قصته قصة كلاسيكية قديمة عن الحب والفراق والمعاناة والحبيبين التي فرقت بينهما المسافات إلا أنها حاذت إعجاب المشاهدين للمسلسل وبالأخص نجمى البطولة ” ساراس وكومود ” أو جوتام وجينيفر.

حيث تدور أحداث المسلسل حول قصة حب قوية بين ساراس وكومود والتي تتأرجح أحداثها ما بين الهدوء والعاصفة، وتحدث الصدمة عندما يُقرر ساراس التخلي عن كومود، وعندما يقنعه صديقة ساني بضرورة عودته إلى كومود ويذهب أليها يكتشف أنها تتزوج، وبالفعل تزوجت كومود من سولانكي الشخص السيء مدمن المخدرات، وبالرغم من ذلك يظل حبه إلى كومود باق حتى بعد زواجها من شخص آخر.

سحر الأسمر والشائعات :
لم يسلم نجمي  مسلسل سحر الأسمر من حديث الجمهورعنهم، حيث واجه النجمين جوتام وجينيفر النجمة الهندية الجميلة الكثير من الشائعات حول وجود علاقة حب تربطهم ببعض وأنهم في طريقهم إلى الزواج، وهذا ما نفته جينيفر والنجم جوتام وصرحا أن علاقتهم لا تتعدى الصداقة والزمالة في العمل.

الحصول على الجائزة :
” أشكر كل أصدقائي الذين ظلوا بجانبي وأعطوا لي الحب والدعم الكبير” هذا ما قاله جاوتام رودي عند تسلمه جائزة أفضل ممثل في المهرجان التليفزيوني indian telly awards لعام 2014.

وعن هذه الجائزة أعرب جاوتام عن سعادته الكبيرة بحصوله على هذه الجائزة حيث كتب تغريدة على حسابة بموقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلا” يُعتبر هذا أنجاز كبير لي هذا العام “.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *