أفضل الفنادق التي تناسب العائلات في الحي الصيني بكوالالمبور

تم تجهيز أفضل الفنادق العائلية في الحي الصيني بكوالالمبور بغرف وأجنحة واسعة ومرافق رفيعة المستوى ، فضلاً عن سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الشهيرة في المدينة والمطاعم وأماكن التسوق. يشتهر الحي الصيني بكوالالمبور بجنة المتسوقين ، حيث يمكنك العثور على جميع أنواع السلع بأسعار منخفضة بشكل لا يصدق. تعتبر هذه المنطقة الصاخبة رائعة لتجربة الثقافة الصينية المحلية ، كما تضم المعابد البوذية المحفوظة بشكل جميل والمقاهي التقليدية.

فنادق للعائلات في الحي الصيني بكوالالمبور

سويس إن كوالا لمبور

وموقع الفندق في الحي الصيني ، والمعروف باسم شارع Petaling ، يمنحه عدد من النقاط: خيارات وفرة للتسوق الرخيص ، بالقرب من خيارات المأكولات المحلية اللذيذة الرخيصة وإمكانية الوصول إلى مناطق الجذب الأخرى في المدينة مثل برجا بتروناس التوأم وبرج كوالا لمبور عن طريق أقرب خطوط النقل ، محطات باسار سيني وبلازا راكيات LRT. يوجد أربعة أماكن في الموقع لمرافق الطعام التي تقدم أي شيء من الإفطار الأمريكي إلى الأطباق اليابانية ، وغرفة إنترنت مع سعر لكل ساعة لأولئك الذين يرغبون في البقاء على اتصال مع العالم.

فندق فايف ايلمنت

يقع فندق فايف ايلمنت في الحي الصيني ، وهو فندق بوتيكي يوفر الرفاهيات من فئة الخمس نجوم بأسعار يمكن للجميع تحمل تكاليفها: اتصال لاسلكي مجاني عريض النطاق ، وتلفزيون إل سي دي مع قنوات الكابل ، وتكييف ، وفراش مريح ، وحمام داخلي مع دشات مساج. ومناشف الحمام وأدوات النظافة وثلاجة صغيرة جميعها مؤثثة في الغرفة لراحة كل ضيف. الفندق مجهز أيضاً بمرافق إضافية مثل صناديق الودائع الآمنة في مكتب الاستقبال ، إلى جانب خدمة تخزين الأمتعة ، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ، وموقف سيارات في الطابق السفلي ، ومنفذان لتناول الطعام في الموقع .

فندق جيو كوالا لمبور

 يقع فندق جيو كوالا لمبور ذو الثلاث نجوم على طول جالان كاستوري، وهو العنوان الرئيسي في المدينة. يقع الفندق على مقربة من العديد من النقاط الساخنة السياحية في المدينة: شارع Petaling ، والمعروف باسم الحي الصيني على بعد 5 دقائق فقط ، يقع السوق المركزي ، وهو مركز للفنون والحرف المحلية ، على الجانب الآخر من الشارع ، وتتوفر خيارات جيدة أيضًا في المنطقة ، حيث تتوفر وجبات رخيصة محلية في الحي الصيني و Kasturi Walk ، وهي إضافة جديدة إلى السوق المركزي الذي يحتوي على أكشاك تذكارية وأماكن تناول الطعام في الهواء الطلق تعتبر محطة Pasar Seni LRT هي أقرب وسيلة نقل ، وتقع بجوار الفندق مباشرةً.

فندق تشاينا تاون

يقع فندق تشاينا تاون ذو الإقامة من فئة نجمتين في موقع استراتيجي في الحي الصيني ، وهو واحد من أكثر الأحياء الملونة في المدينة. ويعتبر الحي الصني ، والمعروف باسم شارع Petaling ، أمرًا لا غنى عنه لمحبي التسوق ، حيث تصطف الشوارع بسلع بأسعار رخيصة مثل الساعات وحقائب اليد والمدربين ، جنبا إلى جنب مع الطعام المحلي اللذيذ. عبر الشارع من الحي الصيني هو السوق المركزي ، يعد آخر ملاذ التسوق مخصص للفنون والحرف المحلية. LRT Pasar Seni ، أقرب محطة قطار ، تقع على بعد أقل من خمس دقائق سيرا على الأقدام المسافة من الحي الصيني ، مما يوفر للضيوف سهولة التنقل داخل وحول المدينة.

فندق وسبا أنكاسا

عند إقامتك في فندق وسبا أنكاسا في كوالالمبور (Golden Triangle) ، ستكون على بعد 4 دقائق سيراً على الأقدام من شارع Petaling و 11 دقيقة سيراً على الأقدام من ساحة Merdeka. تشتمل المرافق المميزة على خدمات التنظيف الجاف / غسيل الملابس ،  مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة تخزين الأمتعة. يتوفر موقف سيارات (يخضع للرسوم) في الموقع.

فندق تيان جينغ

استمتع بالإقامة في فندق تيان جينج لتكون في قلب مدينة كوالالمبور وعلى بعد خطوات من شارع بيتالينج وعلى بعد 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من ميدان ميرديكا. تشتمل المرافق الترفيهية على خدمات التنظيف الجاف / خدمات المكوى ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة .

فندق لافانا الحي الصيني

استمتع بالإقامة في فندق لافانا الحي الصيني في كوالالمبور (جولدن تريانجل) لتكون على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من مسجد جامك وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع بيتالينغ. وتشمل المرافق الإضافية مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *