أفضل الفنادق الرخيصة في الحي الصيني بكوالالمبور

أفضل الفنادق الرخيصة في الحي الصيني بكوالالمبور هي ملاذات مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الإقامة في وسط مدينة كوالا لمبور دون إحداث تغيير كبير في محفظتهم. خيارات الإقامة في الحي الصيني بكوالالمبور وفيرة ، بدءا من بيوت الضيافة الساحرة الخالية من الزخارف إلى الفنادق البوتيكية الأصيلة مع مناظر رائعة لمدينة كوالالمبور وخارجها. يمكن للمسافرين أيضًا الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام ، حيث يضم هذا الحي الشعبي الكثير من أكشاك الباعة المتجولين والمقاهي التقليدية والمقاهي الجذابة وسلاسل الوجبات السريعة والبارات الأنيقة التي تظل مفتوحة حتى وقت متأخر.

فنادق رخيصة في الحي الصيني بكوالالمبور

فندق كوزمو كوالا لمبور

استمتع بالإقامة في فندق كوزمو كوالالمبور في كوالالمبور (المثلث الذهبي) لتكون على بعد خطوات من مسجد جامك وعلى بعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان ميرديكا. وتشمل المرافق الترفيهية مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة ومصعد. وقوف السيارات (تخضع للرسوم) متاح في الموقع.

تبدأ سعر الغرفة من 31 دولار أمريكي في الليلة

بلكوني حيجاو في كازا موتيارا

استمتع بالإقامة في بالكوني هيجاو في كازا موتيارا كوالالمبور لتكون في قلب مدينة كوالالمبور وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من شارع بيتالينغ وميدان ميرديكا. تشتمل المرافق الإضافية على سرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة وتجهيزات المغسلة. وقوف السيارات (تخضع للرسوم) متاح في الموقع.

تبدأ سعر الغرفة من 39 دولار أمريكي في الليلة

فندق ترانزيت كوالا لمبور

يتيح لك فندق Transit تجربة أفضل ما يمكن أن تقدمه العاصمة الماليزية بينما تعيش في راحة حديثة وبأسعار معقولة. في موقع لا مثيل له ، ستجد المناطق التجارية الرئيسية والتسوق والترفيه في المدينة على بعد دقائق قليلة. وسائل النقل العام المختلفة هي أيضا في متناول اليد ، بما في ذلك محطات القطار LRT ، Monorail ، KTM ، Pudu Sentral UTC ومحطة الحافلات. تأتي الغرف مع وجبات إفطار يومية لذيذة ، تتوفر خدمة الواي فاي عريضة النطاق مجانًا وتلفزيون عالي الجودة بشاشة مسطحة ومكتب للكتابة والعديد من وسائل الراحة الأخرى.

تبدأ سعر الغرفة من 29 دولار أمريكي في الليلة

كازا ريزيدنسي

يقع كازا ريزيدنسي في كوالالمبور(ميدان Tuanku) ، على بعد 10 دقائق بالسيارة من شارع Petaling وساحة Merdeka. وتشمل المرافق الفاخرة مركزًا لرجال الأعمال ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة تخزين الأمتعة ، وتتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا نظير تكلفة إضافية خلال ساعات محدودة ، وتتوفر مواقف ذاتية مجانية للسيارات في الموقع.

تبدأ سعر الغرفة من 39 دولار أمريكي في الليلة

فندق لانترن

استمتع بالإقامة في فندق لانتيرن في كوالالمبور (جولدن تريانجل) لتكون على بعد خطوات من شارع بيتالينغ و 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان ميرديكا. تشتمل المرافق الترفيهية على تسجيل الوصول السريع وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة.

تبدأ سعر الغرفة من 20 دولار أمريكي في الليلة

فندق باسيفيك اكسبريس

فندق باسيفيك اكسبريس هو مكان إقامة ذو 4 نجوم يقع في مكان مريح على مسافة قريبة من العديد من أماكن الجذب السياحي الشهيرة في كوالالمبور ، ويمكن للضيوف الذين يتطلعون للتسوق لشراء الهدايا التذكارية والحرف اليدوية الماليزية التوجه إلى السوق المركزي ، الذي يقع على بعد بضعة أمتار أو الانتقال سيرا على الأقدام إلى ممشى “ماليزيا التراثي”. وفي الوقت نفسه ، يقع شارع “بيتالينج ” داخل دائرة نصف قطرها كيلومتر واحد ، مما يجعل من السهل على الضيوف شراء الحقائب المقلدة العلامة التجارية والأحذية والملابس وأكثر.

 تبدأ سعر الغرفة من 23 دولار أمريكي في الليلة

فندق ماندارين

فندق ماندارين هو فندق ثلاث نجوم أنيق يقع على طول Jalan Maharajalela ، في قلب وسط مدينة كوالالمبور مباشرة. يقع الفندق على الجانب الآخر من الشارع ، وهما مكانان رئيسيان للفعاليات هما الاستاد الوطني الداخلي واستاد Merdeka في الهواء الطلق ، مما يجعله مثالياً. يقع الفندق أيضًا على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من شارع Petaling ، نسخة كوالا لمبورز الخاصة من الحي الصيني ، ويضم العديد من أماكن التسوق الرخيصة والمطاعم المحلية والأجواء المحلية الرائعة. السوق المركزي ، وهو مركز للفنون والحرف اليدوية المحلية يقع مباشرة عبر الشارع من شارع Petaling ، ويتألف من تذكارات فريدة من نوعها ومعارض فنية مثيرة للاهتمام.

تبدأ سعر الغرفة من 26 دولار أمريكي في الليلة

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *