أفضل فنادق للإقامة في البحرين

- -

يتمركز جمال البحرين في المياه الضحلة التي تحتضن الشريط الساحلي ، إلا أن داخل الجزيرة متدهور قليلًا لذا فإن أفضل أماكن للإقامة هي على الشريط الساحلي أو في عاصمتها المنامة التي يتمحور فيها نشاط البحرين لذا تحتوي على أفضل الفنادق .

إليك أفضل فنادق للإقامة في البحرين وهي منتجعات خمس نجوم تقع في المنامة وسترة وصخير :

فنادق خمس نجوم

فندق سوفتيل زلاق البحرين في المنامة


وهو فندق منتجعي مترف يطل على الخليج العربي ويحتوي على ثالاسا سبا الوحيد الموجود في هذا الإقليم ، ويحتوي على غرف رومانسية تمزج بين الطراز الفرنسي والتأثير العربي وحمام سباحة ضخم وملاعب تنس ورياضات مائية كثيرة ، وهو مثالي للحصول على نزهة على الشاطئ أو الاستمتاع بالسبا .

فندق الريتز كارلتون في المنامة


وهو فندق خمس نجوم في مركز المنامة على جزيرة خاصة يحتوي على حدائق هادئة ومطاعم خارجية ، وغرف وجناحات رومانسية وڤيلات على الطراز الكلاسيكي المعاصر تمتلك شرفات خاصة ، بالإضافة إلى منتجع سبا ممتاز ومطابخ متعددة .

فندق كمبنسكي جراند وإكسير في المنامة


وهو فندق خمس نجوم ضخم مزود بكل الوسائل في مركز المنامة ، ويمتلك غرفًا وجناحات ضخمة عصرية ذات أساس أنيق وعظمة تكنولوچيا الفن ، كما يوجد خيارات ممتازة للمطاعم والمنتجعات الممتدة وهو قريب من الكثير من معالم الجذب ومثالي للعمل أو الاستمتاع ومناسب للعائلات جدًا .

فندق ذا بالاس بوتيك في المنامة


فندق عظيم ذو غرف بسيطة ومعاصرة ، كما يمتلك حمام سباحة جميلًا وحديقة وناديًا صحيًا ومطعمًا ، وداخله مصمم على الطراز الكلاسيكي العصري بأثاث أنيق ، لذا يعد فندقًا ذا قيمة ممتازة وبسيطًا بشكل منعش .

فندق ماچستيك أرجان في المنامة


وهو فندق سكني أربع نجوم جيد ومثالي للعائلات والزائرين طويلي الأمد ، ويحتوي على جناحات كلاسيكية معاصرة مكونة من ٣ غرف نوم ومطابخ وغرف طعام ، كما يحتوي على حمام سباحة ونادي صحي ويمتلك سعرًا جيدًا أيضًا .

منتجع وسبا قصر العرين في صخير


فندق خمس نجوم على طراز الڤيلا العربية بالقرب من محمية العرين الطبيعية ، ويمتلك غرفًا وجناحات رومانسية تحتوي على أثاث رقيق وأرضيات رخامية وأسقف عالية وكل التجهيزات بالإضافة إلى فنادق رائعة ومنتجع وحمام سباحة ضخم ، لذا يمثل بقعة مرفهة للأزواج والعائلات .

فندق ومنتج البندر في سترة


وهو منتجع رائع في مقدمة الشاطئ ، ويحتوي على غرف مصممة على طراز الخيام وجناحات وجناحات عائلية تقع على مرسى خاص ، ويتيح لك ولوجًا مباشرًا إلى الشاطئ والعديد من الرياضات المائية ونادي الأطفال وحمامات السباحة والمنتجع والمطاعم المتعددة ، وهو مثالي للعائلات وهواة الرياضة .

فندق الدومين في المنامة


وهو فندق خمس نجوم مذهل يحتوي على غرف وجناحات معاصرة رائعة تطل على مناظر منقطعة النظير ومجهزة بالكامل ، كما يحتوي على مطاعم جيدة ومنتجع ومساحات معيشة أنيقة ، وهو مكان مناسب للمسافر المترف .

فندق الخليج في المنامة


وهو فندق البحرين ذو الخمس نجوم الأصلي يحتوي على غرف وجناحات وشقق ، كما يحتوي على حمام سباحة ضخم مصمم على طراز بحيرة ووسائل ممتازة للعمل ومنتجع ومطاعم متعددة ، وهو خيار رائع للعائلات وجماعات الأصدقاء والزائرين بهدف العمل .

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

MONA

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *