أفضل ستائر للنوافذ لعام ٢٠١٨

تعد ستائر النافذة من الإكسسوارات المنزلية الأساسية لتزيين منزلك حيث تساعد في ضبط دخول الضوء إلى المنزل وتحمي خصوصيتك الشخصية ، وهي متاحة بماركات وجودات وطرازات متعددة مما جعل اختيار أفضلها صعبًا ، ولكن الجميع لديهم تفضيلات مختلفة وفقًا لتصميم منازلهم والديكور الداخلي .

أفضل ١٠ ستائر نوافذ لعام ٢٠١٨

١- ستائر Saturday Night Seashore

تمتلك تلك الستائر تيمة بحرية تجعلها مناسبة للحمامات ، حيث تحتوي على صور الشمس والبحر والرمل مما يجعلها ديكورًا ملائمًا للأماكن العملية كما تجعلها العناصر الساحلية المرسومة من لوازم التزيين المثالية .

٢- ستائر Lush Decor Leah

تعد واحدة من الستائر المرغوبة عالميًا ، وتمتلك الستارتين تيمة رمادية مع لوحة صفراء ويبلغ حجمها ٥٣×٨٤ إنشًا ، وتغطي الستارة مساحة أوسع كما أنها مصنوعة من البولستر لذا تساعد في منع الضوء غير المرغوب من الدخول ، مع قضيب جيب يسهّل ضبطها .

٣- ستائر WPM الشفافة الأنيقة المكونة من قطعتين


تعتبر تلك الستائر أفضل ستائر منزلية شفافة حيث أنها عصرية وذات ذوق جيد ، كما أنها متينة وذات سعر معقول وحجمها ٦٠×٨٤ إنشًا ، وهي تمنع ضوء الشمس وتسرب المياه من التسبب في مشاكل لمنزلك ، وهي قابلة للغسل في الغسالة وتمتلك قضيب جيب ذا ١ .٥ إنش يسهّل تركيبها .

٤- ستارة Best Home Fashion ذات العرض الواسع 


تلعب الستارة دورًا بارزًا في حماية منزلك من البرودة والحرارة الشديدة كما تمنع دخول ٩٩% من أشعة الشمس ، وتمتلك تصميمًا مبتكرًا يزين منزلك ويمنحه مظهرًا عصريًا .

٥- ستائر الحرير الصناعي والجروميت البيضاء من HLC .ME

وهي أحد أفضل الستائر التي صنعتها ماركة HLC ويبلغ حجمها ٥٤×٨٤ إنشًا وهي مصنوعة على طراز البولستر بالحرير الصناعي ، وتأتي الستائر بملحقات جيبية كبيرة ولوحة جروميت فولاذية شفافة وتسمح للضوء الطبيعي بالدخول لذا تمنح منزلك جوًا صافيًا ومنعشًا .

٦- ستارة Eclipse Fresno للتعتيم


إن الستائر مصنوعة من البولستر بنسبة ١٠٠% لذا تقلل دخول ٩٩% من أشعة الشمس لتمنحك بيئة هادئة وآمنة داخل منزلك ، كما تقلل حوالي ٤٠% من الضوضاء ويبلغ حجمها ٥٢×٨٤ إنشًا .

٧- الستائر البيضاء الشفافة الرائعة


وهي مصنوعة من البولستر بنسبة ١٠٠% الذي يمنع الضوء من الدخول ، ويبلغ حجمها٦٠×٨٤ إنشًا وهي ستائر نوافذ مثالية ذات تصميم رائع يحتفظ بالضوء والحرارة ، كما تمتلك الستائر لوحات جيب مصنوعة ومصممة بشكل جميل .

٨- ستارة التعتيم الحرارية من Best Home Fashion

تحافظ تلك الستائر على جمال منزلك من الداخل مما يمنحك شعورًا بالراحة ، وهي من أفضل ستائر التعتيم الحرارية حيث تمنع ٩٩ .٩% من الأشعة فوق البنفسجية من دخول منزلك ، كما تمنع دخول الحرارة والبرودة وتمتلك بناءً قماشيًا مبتكرًا .

٩- ستائر الحرير الصناعي والجروميت المطرزة ذات ال٨٤ إنشًا
إن هذه الستائر مصنوعة من البولستر لذا فهي متينة وتحسن المظهر العام لغرفتك ، وتأتي الستائر بألوان متعددة مثل الإسبريسو والفوشيا والڤانيليا والتوركواز وتأتي مع الحرير الصناعي وجروميت حديدي لضبط الستائر بسهولة .

١٠- مجموعة ستائر الفوال السوداء الشفافة المكونة من ٣ قطع
وتعد أفضل ستائر النافذة وهي مصنوعة من البولستر عالي الجودة لتحسين أداء الستارة ومرونتها ، وهي قابلة للغسل في الغسالة لذا يسهل صيانتها والمحافظة على متانتها ، ويبلغ حجمها ٥٨×٨٤ إنشًا ، كما تأتي مع ألواح جيب ذات ١ .٥ إنش ووشاح جميل .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *