أفضل 5 مطاعم محلية في جيلي تراوانجان

توفر لكم أفضل المطاعم المحلية في جيلي تراوانجان استراحة طفيفة من خيارات تناول الطعام الأكثر من راقية المتوفرة حول سواحل الجزيرة. بالتأكيد ، البقع الرائعة التابعة لفنادق ومنتجعات جيليس تي الرائعة توفر لك نسائم البحر اللطيفة والمناظر الخلابة المطلة على المحيط ، ولكن أسعارها المرتفعة غالباً ما تتطابق مع الإعداد والخدمة. ومع ذلك ، فإن معظم المسافرين إلى جيلي تراوانجان ومعظم جيلي هم مسافرون اقتصاديون يبحثون عن ملاذ سهل للجزيرة.

أهم المطاعم المحلية في جيلي تراوانجان

سوق جيلي تراوانجان الليلي

يُعد السوق الليلي مكانًا رئيسيًا لتناول الطعام في جيلي تراوانجان ، ويتميز بمخطط مع أكشاك طعام مختلفة في الهواء الطلق. يفتحون قبل غروب الشمس مباشرة ، ومعظمهم يبيعون مأكولات الساساك التقليدية الرخيصة والمأكولات الإندونيسية المفضلة. استمتع بالتجربة من خلال التصفّح للاختيار من بين العديد من الصيد الطازج في اليوم. هناك أيضا الأطباق المفضلة الإندونيسية المفضلة مثل nasi goreng ، soto ayam حساء الدجاج ، وحساء اللحم المفروم bakso. تتراوح الوجبات ما بين 10 آلاف إلى خمسين ألف روبية إندونيسية (1 – 4 دولار أمريكي).

ساعات العمل : 17:30 حتي 01:00

الموقع : رصيف الشاطئ الجنوبي الشرقي ، جيلي تراوانجان ، جزر جيلي

مقهى بيتو

يعتبر مقهى بيتو مكانًا لتناول الطعام تقليديًا على طراز أكواخ الخيزران على الشاطئ وفي شارع جانبي في قرية جيلي تراوانجان. وتتكامل مع إعدادات مريحة من خلال مجموعة من وجبات لذيذة وصحية. في الواقع ، أصبحت واحدة من أكثر الأماكن المفضلة في جيلي للذين يعيشون نمط حياة صحي. حتى غير النباتيين يمكنهم الحصول على وجبة خفيفة من خلال أطباقهم الملساء أو عصائرهم الصحية لإطفاء عطش منتصف النهار. تبدأ السلطانيات بطعم الفواكه من 35000 روبية إندونيسية (2.6 دولار أمريكي).

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الموقع : جالان إيكان دويونغ ، جيلي تراوانجان

وارونج ديوي

لتناول وجبة محلية جيدة مع إحساس محلي حقيقي ، جرّب هذا على الساحل الشرقي. إنه على اليمين من الشارع الرئيسي وعلى بعد مسافة قصيرة من منطقة إنزال القارب على الساحل الشرقي لجيلي تراوانجان. ويعكس الموقع بالتأكيد النمط التقليدي للإعداد مع الطاولات الموضوعة أمام عرض زجاجي حيث يتم عرض معظم العجة المطبوخة منزليًا والشعرية والسلطات والوجبات الخفيفة المقلية ومأكولات لومبوك المتنوعة وجاهزة للطلب. ببساطة اختيار البنود الخاصة بك لصفيحة بسيطة من الأرز المخلوط nasi campur. اعتمادًا على كمية الطلبات التي طلبتها ، تبلغ حوالي 45000 روبية إندونيسية (3.50 دولار أمريكي) لكل وجبة.

ساعات العمل : من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً

الموقع : جالان بانتاي جيلي تراوانجان ، جيلي تراوانجان

وارونج وارنا

أجواء بحر ساحلي في الهواء الطلق ، والمأكولات البحرية الرائعة والموسيقى الحية الليلية تلخص وارونج وارن جيدا. على الرغم من أنه يمكن أن يتفوق على أحد المطاعم المحلية ، إلا أنه واحد من المطاعم المدارة محليًا والمدارة جيدًا في جيلي تراوانجان. يمكنك الحصول على وجبة جيدة مع ضيافة محلية ودية في وارونج وارنا. يتراوح الطعام من اختيارات من المشواة ومن الفرن ، مع حفلات الشواء البحرية والبيتزا المقرمشة. يقدم المأكولات الإندونيسية المفضلة مثل الأرز المقلي والكاري ، بالإضافة إلى المأكولات العالمية (بمتوسط قدره 70000 روبية إندونيسية أو 5 دولار أمريكي لكل وجبة).

ساعات العمل : من الساعة 08:00 حتى 23:00

الموقع : جالان جيلي تراوانجان ، جيلي تراوانجان

وارنج جامان (واجان)

بالنسبة للوجبات ذات القيمة الجيدة مع الخدمة المحلية الودية ، جرب واجان ، والذي يعني “طهي الطعام” باللغة المحلية ، ولكنه أيضًا اختصار ممتع لـ Warung Jaman Now ، أو “تقريبًا من هذا اليوم وهذا العصر”. ويقدم الأطباق المحلية والإندونيسية المفضلة ، مثل سلطة ناز غورنغ المقلية وسلطة الخضار من جادو جادو التي تم صبها في صلصة الفول السوداني المتبل. كما يقدم مجموعة جيدة من الخبز الغربية ، مثل لفائف الدجاج المقرمشة ، ولحم البقر ، وفطائر السباغيتي والدجاج بالكاري. الطعام جيد ورخيص،  إنه أيضًا مكان جيد لإرواء عطشك بعصائر الفاكهة الطازجة في الموسم.

ساعات العمل : من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الموقع : جالان إيكان هيو ، جيلي تراوانجان

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *