خطوات ارسال الاموال و اسقبالها عبر Google Pay

شركة جوجل تمكن الان عملاء الاندرويد من إرسال و استقبال الاموال من خلال خدمة و تطبيق Google Pay ، هذه الوسيلة تعتبر الأكثر أمانا من اجل العمليات الشرائية و تنقل الأموال من حسابك الى حسابات الاصدقاء و الاقارب او العكس ، حيث تشرف جوجل بشكل كامل على ضمان ارسال و استقبال الاموال ، ايضا تعمل جوجل على تسهيل عمليات تنقل المال عبر استخدام التطبيقات الرسائل في حالة الرغبة في القيام بالأمرين معا .

ماذا استفيد من Google Pay

بعد قيامك باضافة بيانات كارت الفيزا في هذا التطبيق فإنك الآن ستتمكن من حجز الفنادق و تذاكر الطيران بسهولة عبر الويب و كذلك يمكنك القيام بسداد المديونيات عليك لجميع الجهات التي تعامل بـ Google Pay ، ايضا يمكنك شراء الهدايا و التذاكر من أي متجر حيث تعتبر هذه الخدمة هي الأكثر أمانا لجميع المستخدمين .

من الطبيعي أن تتمكن من القيام بشراء التطبيقات المدفوعة أو فتح بعض التصنيفات داخل التطبيقات المجانية و التي تأتي بشكل مدفوع جزئيا ، تمكنك جوجل من تتبع عمليات الراء و معرفة كافة التفاصيل عن المبالغ المدفوعة .

خطوات ارسال واستقبال الأموال عبر Google Pay

سواء كنت تستعمل الحاسوب او الهاتف الذكي فإنه يمكنك القيام بالاشتراك في Google Pay و إجراء عمليات الشراء المتكررة .

– بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على هاتفك و ادخال بيانات الفيزا الخاص بك الآن يمكنك استقبال و ارسال الاموال .

– في اسفل صفة التطبيق ستجد زر أزرق اللون ” Send or Request ” .

– ستظهر لك قائمة يمكنك اختيار منها الصديق الذي تريد ارسال الاموال او استقبالها .

– بعد الضغط على اسم الشخص ستظهر لك خانة ادخال المبلغ و يمكنك بجانبها إرسال بعض الكلمات التوضيحية لهذه القيمة .

– في النهاية ستجد في اسفل الصفحة زرين ” طلب ” و ” ارسال ” ، عند الضغط على ” طلب ” فانه سيقوم بطلب هذه القيمة المالية من الشخص المحدد بينما عند الضغط على زر ” ارسال ” فهذا يعني انك ستقوم بارسال الاموال الى الشخص المحدد .

و في حالة إذا كنت تستخدم تطبيق المراسلات الخاص بالاندرويد و تذكرت ان تطلب مبلغ من المال او ترسل قيمة مالية الى الشخص الذي تتحدث معه فإنك لن تضطر الى الخروج من هذا التطبيق  و التوجه إلى تطبيق Google Pay وانما من خلال تطبيق المحادثة ستجد ف الخيارات زرين أحدهما لطلب الاموال و الثاني لإرسال الأموال .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *