تقرير شامل عن ” هواوي ميت ٨ “

لقد أنشأت هواوي قاعدة قوية في الولايات المتحدة وبريطانيا حيث تقدم تصاميم متينة بأسعار اقتصادية ، وذلك ينطبق على هاتفها هواوي ميت ٨  Huawei Mate 8 حيث يقدم لك مميزات متعددة موجودة في هواتف سامسونج وآبل ولكن بأسعار أقل .

وبعد نجاح هواوي ميت ٧ حاولت الشركة إزالة العيوب التي كانت موجودة به ، لذا لنلقِ نظرة على هذا الجهاز :

تصميم الهاتف :
كان هاتف ميت ٧ يمتلك تصميمًا مبهرًا وقد تم إجراء بعض التعديلات التي جعلت Huawei Mate 8 أفضل ، حيث يمتلك تصميم جسم موحد معدني بالكامل ، وقد يبدو الهاتف كما لو أنه زلق من الخلف لكن بمجرد إمساكه لن تواجه أية مشاكل في استخدامه .

وفي أسفل الهاتف يوجد شبكية مكبر الصوت والتي لم يتم إعارة الانتباه الكافي لها ، وفي الخلف توجد الكاميرا التي تبرز قليلًا مثل هاتف آيفون ٦ اس ، ويوجد مجس بصمات دائري الشكل في الخلف .

شاشة الهاتف :
يأتي الهاتف بشاشة عرض ٦ إنشات كاملة ويقدم درجة دقة قدرها ١٠٨٠×١٩٢٠ بيكسيل وهو ما يوفر ما يعرف بدقة شبكية العين لذا فهو مريح للعينين ، ويقدم لوحة عرض LCD وهي أفضل من أي LCD عادية .

ومستوى السطوع الذي يقدمه هاتف Huawei Mate 8 ليس ممتازًا إلا أنه مناسب بشكل كافٍ للاستخدام تحت ضوء الشمس المباشر ، كما أن مستويات التباين التي يقدمها ممتازة .

السوفت وير :
يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد مارشميلو ٦ .٠ مع واجهة مستخدم إيموشن على قمته وهي مماثلة أكثر لواجهة مستخدم iOS ، وهناك العديد من الخاصيات الموجودة على شاشة الغلق والتي يمكن أن تشكل حِملًا على البطارية .

ومن الأشياء اللطيفة في هاتف هواوي ميت ٨ أنه في كل مرة تفتح فيها الشاشة سيتم تحيتك بخلفية رائعة ، وبمجرد إلغاء قفل الهاتف لن ترى أي ساحب تطبيقات ، كما يدعم الهاتف خاصية كشف الحركة وكشف الإيماءات وهي قابلة للتعديل حسب حاجتك .

الكاميرا :
يأتي هاتف هواوي ميت ٨ بكاميرا أساسية ١٦ ميجا بيكسيل من صنع سوني وتقدم مميزات مثل تمكين الصورة والتركيز التلقائي ، كما تمتلك فلاشًا مزدوج الطبقات لتمكن المستخدم من التقاط صور جيدة في وجود خلفية مظلمة ، وتنتج تلك الكاميرا صورة معتدلة تفتقر إلى الانتباه للتفاصيل كما يوجد بعض التشويش .

أما الكاميرا الأمامية ذات ال٨ ميجا بيكسيل فأفضل نسبيًا ، فهناك تشويش قليل وانتباه أكثر للتفاصيل .

عمر البطارية :
يأتي هاتف هواوي ميت ٨ ببطارية ذات مقدرة ضخمة تقدر ب٤٠٠٠ مللي أمبير/ساعة ، وتدعم خاصية الشحن السريع ويمكن شحنها بالكامل في أقل من ساعتين ونصف ، لذا يمكنك أن تستخدمه طوال اليوم بشحن لمدة ٣٠ دقيقة فقط .

وحتى مع الاستخدام الكثيف سينتهي يومك وما زال بعض الشحن موجودًا ، كما يوجد العديد من خيارات تحسين البطارية في الهاتف التي تساعدك في غلق التطبيقات غير المفيدة لإطالة عمر البطارية .

ملحقات الهاتف :
عند فتح صندوق الهاتف يجب أن تجد أداة لإخراج بطاقة الSIM مع دليل المستخدم وبطاقة الضمان ، كما يجب أن تجد شاحنًا وكابل USB كما توجد سماعات أذن لمحبي الموسيقى ، وقد منح هواوي مستخدميه غطاءً إضافيًا لحماية الهاتف .

الأشكال المتاحة :
إن هاتف Huawei Mate 8 متوفر بأربعة ألوان : ذهبي وفضي ورمادي وبني ، وكل منها رائع لا سيما الذهبي والرمادي حيث يضيفان لمسة قيّمة .

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Tasneim

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *