Saturday, Sep. 22, 2018

  • تابعنا

المزارات السياحية في مدينة سنغافورة

الحدائق الموجودة بجوار الخليج في سنغافورة :
تفتخر دولة سنغافورة بوجود خليج بها ، فأي مكان بالقرب هذا الخليج هو على الأرجح منطقة جذب سياحي ، ومع ذلك ، فإن حدائق الخليج هي حدائق جميلة في المدينة وتعتبر لمحة عن كيف ستكون مدن المدينة في المستقبل القريب ، فالأشجار المرتفعة التي تصل للآفاق البعيدة والبيوت المكسوة بالخضار والمبنية على شكل قواقع البحر التي تعطي شكل مختلف ومميز للمكان خلاف الآلاف من الأشجار والنباتات .

مارينا باي ساندز

لا يمكنك زيارة سنغافورة دون زيارة هذا المبنى حيث تم الإنتهاء من بنائه بالكامل ، فبعد بحثك على جوجل فيما يخص دولة سنغافورة سيظهر أول شيء صور هذا المبنى ، وسيكون هذا المبنى هو أول ما يظهر في أي فيلم تسجيلي عن سنغافورة . وعند الوصول للمبنى ستشاهد المحلات الراقية المنظمة ، المطاعم الفاخرة ، متحف علوم الفن الحديث وبالإضافة للمنظر المذهل الذي ستشاهده من أعلى قمة المبنى ، أو عندما تسترخي بجوار الخليج عند غروب الشمس .

معرض سنغافورة الوطني

معرض سنغافورة ليس فقط مبنى مذهل بما يحتويه من فن راقي ولكنه مبنى تاريخي يحتوي على أكبر وأعرق مجموعات فنية في جنوب شرق آسيا ، وقد تم الآن إعادة بناء مبنى المحكمة العليا وقاعة الدولة لتصبح أكبر مكان للفنون البصرية في سنغافورة يمكنك التجول عبر المعارض الواسعة لمشاهدة الأعمال الفنية والتجول عبر الأحداث التاريخية لسنغافورة .

حدائق سنغافورة النباتية

تشتمل سنغافورة على مباني حديثة وغريبة المظهر كما لديها حديقة استوائية عمرها 158 عام تم تكريمها كموقع تراث عالمي لليونسكو . تمتد الحدائق النباتية على مساحة تزيد عن 82 هكتارًا ، وهي تعد كنز وطني لسنغافورة ومعهد نباتي مهم في الصناعة البستانية والزراعية . فيمكن للسائحين التجوال في هذه الحدائق والتمتع بها .

حديقة الحيوان في سنغافورة

مع تزايد الاتجاه نحو السياحة البيئية أصبح من الضروري زيارة حديقة حيوان سنغافورة ، فهناك العديد من الأسباب لكونها أفضل حديقة حيوان مُمطرة، حيث أنها تحتوي على الأراضي الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة ، وكذلك الاهتمام بأعمال الصيانة الدورية المتميزة للحفاظ على هذا الجمال ، أيضًا هناك العديد من الحيوانات مثل : النمر الأبيض ، التماسيح العملاقة وحتى الفئران موجودين داخل الحديقة . كما يمكنك القيام برحلة سفاري ليلية بعد غروب الشمس بين أرجاء الحديقة .

حديقة مارليون

يعد رمز نصف الأسد ونصف السمكة تعويذة في دولة سنغافورة وذلك يرجع إلى أن إسم سنغافورة يعني مدينة الأسد ، أما الأسماك ، فتُعرف القرى البسيطة في سنغافورة بصيد الأسماك . فيعتبر تمثال حديقة المارليون من الرموز المعروفة في سنغافورة فالعديد من السائحين يزوروا هذا المكان لالتقاط الصور بجواره .

الأحياء العربية

مثل أغلب المناطق السياحية في سنغافورة هناك العديد من الطراز القديم والحديث . فعند زيارة سنغافورة يجب زيارة منطقة الأحياء العربية والتجول بين المباني التراثية والتسوق من المحلات التي تبيع الأشياء التقليدية ، وزيارة مسجد السلطان . ثم التوجه إلى حاجي لين و بالي لين ، حيث توجد المقاهي ومحلات الأزياء العصرية في الشوارع لكي تحصل على بعض المشتريات لأن هذه الشوارع الأكثر تفضيلاً في التسوق .

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Marianne

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *