١٠ مميزات تجعل هواوي ميت ٩ هاتفًا عالي الجودة

كانت هواوي تأمل من خلال هاتف ميت ٩ أن تتفوق على آبل وسامسونج في سوق الهواتف الذكية في أمريكا الشمالية ، إليك لمحة عن مميزات هذا الهاتف عالي الجودة :

 ١- شاشة كبيرة :
يأتي ميت ٩ بواحدة من أكبر شاشات اللمس في السوق تقدر ب٥ .٩ إنشًا ، وبهذا الحجم يكون الهاتف أكبر من بعض من أفضل منافسيه ومن ضمنهم آيفون ٧ بلاس بشاشة ٥ .٥ إنشًا ، إلا أنه على الرغم من كبر حجم شاشته فهي تمتلك درجة دقة ١٠٨٠ بيكسيل فقط التي تماثل دقة الهواتف الذكية المتوسطة .

٢- يمتلك معالجًا قويًا :
لقد أشارت هواوي إلى أن معالج ميت ٩ سيؤدي أداءً بارزًا ، حيث يأتي الهاتف بمعالج Kirin 960 ARM-based Octa-core ويمتلك ٤ أنوية بسرعة ميقاتية ٢ .٤ جيجا هيرتز و٤ أنوية بسرعة ميقاتية ١ .٨ جيجا هيرتز ، كما يتضمن وحدة تشغيل i6 لتتعامل مع الوظائف المتقدمة .

٣- يعمل بنظام أندرويد نوجا :
يعمل ميت ٩ بنظام أندرويد نوجا الذي يمنحه كل خواص الأمان التي قد يرغب بها أي شخص في جهاز أندرويد حديث ، إلا أن هواوي قد تخلصت من واجهة المستخدم الخاصة بها في نوجا لتقدم تصميمًا متميزًا مقارنة بالبنيات القياسية ، وقد أشارت هواوي إلى أن واجهة المستخدم التي تسمى EMUI 5 .0 أكثر حدسية .

٤- يمتلك بطارية عالية القدرة تدعم الشحن السريع :
يأتي الهاتف ببطارية ضخمة بمقدرة ٤٠٠٠ مللي أمبير/ساعة ، مما يعطي المستخدمين أكثر من يومين من الاستخدام المعتدل قبل أن يحتاج الهاتف لإعادة شحنه ، وبعد ١٠ دقائق فقط من الشحن يمكن أن تستعيد البطارية عمرًا يدوم لساعات .

٥- تصميم الكاميرا :
سيسعد المصورون بمعرفة أن ميت ٩ يأتي بكاميرتين خلفيتين ، إحداهما هي مجس RGB بجودة ١٢ ميجا بيكسل ، أما الأخرى بجودة ٢٠ ميجا بيكسل تتعامل مع اللقطات أحادية اللون ، ومعًا تلتقطان ألوانًا أغنى وتفاصيل أدق ، كما تدعم تمكين الصورة وتحسين العمق .

٦- يمتلك الهاتف تصميمًا أملس :
من الصعب إيجاد عيب واحد في تصميم ميت ٩ ، حيث يأتي الجهاز بلمسة معدنية والحافة المحيطة بالشاشة رفيعة للغاية لذا فواجهة الهاتف مغطاة بالكامل بالشاشة ، ولا يختلف التصميم كثيرًا عن سابقه ميت ٨ فجميع أجهزة هواوي تمتلك مظهرًا رائعًا .

٧- سيعمل في كل مكان :
يدعم هاتف ميت ٩ بطاقة SIM مزدوجة ، مما يتيح للمستخدمين تركيب بطاقة SIM أخرى في الهاتف أثناء السفر دوليًا ، فقد أشارت هواوي إلى أن ميت ٩ مصمم للسفر العالمي وسيكون قادرًا على العمل في العديد من الأسواق الرئيسية في أنحاء العالم .

٨- يمثل الأمان نقطة بيع أساسية :
إن ميت ٩ مكتمل الخواص بالنسبة للواجهة الأمنية ، حيث يأتي الهاتف بأربعة مستويات وبصمة ثلاثية الأبعاد من أجل دقة أفضل في التعرف ، كما يأتي الهاتف بخزنة ملفات مشفرة يتم الولوج إليها من خلال مجس بصمات ، وبداخلها يتمكن المستخدم من تخزين جهات الاتصال والصور والتطبيقات .

٩- الخواص الصوتية قوية :
يمثل ميت ٩ خيارًا جيدًا لمحبي الموسيقى ، حيث يمتلك الهاتف ٤ ميكروفونات داخلية لجودة صوتية أفضل في المكالمات والڤيديوهات ، كما أن المستقبِل والميكروفونات مجهزة بتقنية حذف الضوضاء ، وتسجيل الصوت اتجاهي أي أنه يتم التقاطه فقط في الاتجاه التي تشير إليه العدسة .

١٠- سعر جيد :
إن هواوي ميت ٩ متاح في العديد من الدول ، فعندما ظهر في المتاجر كان سعره ٧٧٦ دولارًا للنسخة ذات ذاكرة تخزين ٦٤ جيجا بايت .

الوسوم :
الوسوم المشابهة :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Tasneim

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *