الفرق بين اشتراكات نادي وقت اللياقة بجميع انواعه الاصفر والاحمر و اللخ

نادي وقت اللياقة هو مركز رياضي متكامل للرياضيين والراغبين في الحصول على جسم صحي ولياقة، تم إعداد أقسام ومراكز خاصة به للنساء ومراكز خاصة بالأطفال، يقدم خدماته لجميع الأعمار، ويقدم المكان عدة خدمات للمشتركات مثل السباحة وكرة السلة والساونا والصالات الرياضية كما يوفر مجموعة مختلفة من أنواع الاشتراكات التي تقدم مجموعة متميزة من الخدمات بأسعار مرضية.

أنواع الاشتراكات داخل نادي وقت اللياقة

وقت اللياقة بلس ( الأحمر )

يجمع وقت اللياقة بلس بين اللياقة والفخامة، وهو مُصمَّم للأشخاص الذين يبحثون عن الخصوصية والأجواء المميزة، وهو متاح للمشتركين من 25 سنةً فأكبر، والخدمات التي يوفرها هي :

– وسائل الراحة.
– كرة السلة.
– الساونا.
– الاستحمام.
– المسبح.
– مناشف.

وقت اللياقة برو ( الأصفر )

وقت اللياقة برو مُصمَّم للرياضيين المحترفين والطموحين؛ حيث يقدم مجموعة واسعة، ولكنها مُركَّزة، من المميزات والخدمات. والاشتراك متاح للمشتركين من عُمْر 18 سنة فأكبر (16 سنة فأكبر في مراكز معينة)، والخدمات التي يوفرها هي :

– ملاعب كرة سلة.
– ملاعب كرة قدم.
– مسابح.
– التدريب الدائري.
– الساونا.
– الاستحمام.

وقت اللياقة جونيور ( الأخضر )

وقت اللياقة جونيور مركز رياضي متميز، يقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و15 سنة. وهو مُجهَّز بمعدات ونشاطات مُصمَّمة لهذه الفئة العُمْرية، ويقدم مجموعة واسعة من التدريبات الجماعية والخدمات التي يوفرها هي:

– كارديو.
– صالة بناء الأجسام.
– المسبح.
– خزانات.
– غرف تبديل.
– الاستحمام.

وقت اللياقة ليديز

وقت اللياقة ليديز هو مركز رياضي راقٍ يقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة، مُخصَّص ومُصمَّم للسيدات فقط. ويوفر المركز منتجات وخدمات رائدة للسيدات فقط. والاشتراك مُتاح للسيدات من عُمْر 18 سنة فأكبر (16 سنة في مراكز معينة)، والخدمات التي يوفرها هي:

– وسائل الراحة.
– كرة السلة.
– الساونا.
– الاستحمام.
– المسبح.
– مناشف.

وقت اللياقة ليديز برو

هو المركز من الدرجة الاقتصادية وتعتبر هذه الفئة هي الأقل من حيث السعر والخدمات الإضافية ولكن بنفس الخدمة والجودة

وقت اللياقة أكاديمي

وقت اللياقة أكاديمي مركز لتدريب كرة القدم والسلة والطائرة للرياضيين من الشباب. والملاعب متاحة للإيجار أيضاً، والخدمات التي يوفرها هي:

–  ملاعب كرة قدم.
– ملاعب كرة السلة.
– ملاعب الكرة الطائرة.
– الاستحمام.
– خزانات.
– غرف تبديل ملابس.

الخدمات التي يوفرها نادي وقت اللياقة

رياضة السباحة

يوجد داخل المركز مجموعة من حمامات السباحة التي من خلالها يتم عمل مسابقات في تلك الرياضة الهامة، بين السيدات المتواجدات داخل المركز، مما يعمل على إيجاد نوع من المتعة والتسلية، وأيضا إيجاد نوع من الود بين المشتركات بالمركز، وتحفيز السيدات من أجل الإقدام على تعلم تلك الرياضة الرائعة.

رياضة كرة السلة

ولا يقتصر المكان على مسابقات السباحة فقط، ولكن هناك مجموعة من الرياضات الأخرى التي من الممكن ممارستها داخل المركز ومنها، رياضة كرة السلة، وهي من الرياضات الهامة التي تساعد على زيادة الحركة، ومما يتسبب في صحة البدن، ولذلك فعند زيارتك للمركز فإن باستطاعتك الاستمتاع بممارسة تلك اللعبة المميزة.

الساونا

وتعد صالة الساونا من الأماكن التي يتميز بها المركز، حيث بإمكان السيدة المشتركة، الحصول على وقت من الاسترخاء والشعور بالهدوء والسلام الداخلي، داخل هذا المكان الساحر، مما يجعلها تتخلص من الإحساس بالضغوط والأعباء التي تمارسها خلال ساعات اليوم، كما سيكفل لها الحصول على جسد نقي وصحي.

الصالات الرياضية

ويحتوي المركز على عدة صالات، تم تجهيزها بمجموعة من الأجهزة الرياضية الرائعة والمختلفة، والتي تساعد في صحة وجمال الجسم، وتعتبر تلك الأجهزة من أحدث الطرز الموجودة بالعالم، حتى تكفل للمشتركات المزيد من الراحة والمتعة.

أماكن مخصصة للاستحمام

كما يوفر المركز أماكن تم إعدادها بدقة من أجل استخدامها في الاستحمام، خاصة بعد ممارسة الألعاب الرياضية والتي بالطبع سوف تتسبب في حاجة المشتركات، في أخذ حمام دافئ للتخلص من العرق والمجهود المفرط، حتى يمكنهم الشعور بالراحة، وقد تم تجهيز تلك الحمامات بمجموعة من الأدوات التي يحتاج إليها النساء بعد الفراغ من الاستحمام، كالمناشف التي يتم استخدامها في تجفيف الجسم، ومجفف للشعر، وغيرها من الأدوات التي يهتم المركز بتوفيرها لاستكمال الراحة داخل المكان.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محررة صحفية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *