ألبوم صور و مواصفات Google Pixel 3 XL

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 26 أغسطس 2018 , 10:11

اقتربنا كثيرا من قيام شركة جوجل من الكشف عن الجيل الثالث لسلسلة بيكسل الشهيرة و التي ستقدم من خلالها جوالين الأول و هو Google Pixel 3 و الثاني Google Pixel 3 Xl ، و على الرغم من مشادة التسريبات في الفترة الماضية و الرسومات التوضيحية لهذا الجيل الا اننا الان امام صور رسمية كاملة للجوال الأكبر حجما و الذي يتضح من خلاله التحول الكبير في هوية جوالات بيكسل مقارنة بالجيل الاول و الثاني .

من المعتاد قيام شركة جوجل بالكشف عن أجيال سلسلة بيكسل الشهيرة خلال شهر أكتوبر من كل عام و لذلك فمن المفترض ان تتم عملية التدشين لهذا الجيل في شهر أكتوبر القادم ، و حتى هذا التوقيت فلدينا مجموعة من الصور التي نشرت على أحد المواقع الروسية و التي يتضح من خلالها جميع تفاصيل الجوال الجديد Google Pixel 3 XL .

شكل و تصميم Google Pixel 3 XL

شركة جوجل أرادت أن تساير التطور في تصميم الهواتف الذكية لذلك قدمت الهاتف بشاشة كاملة بدون حواف مع نوتش في الجزء العلوي من الشاشة ، و في الحقيقة جاء شكل النوتش العلوي انيق للغاية على الرغم من أنه كبير الحجم و الذي ضمن سماعة و كاميرا امامية و في الجانب السفلي من الشاشة يوجد سماعة ثانية ليصبح الصوت استريو .

على الجانب الخلفي جاء التصميم التقليدي حيث الكاميرا المفردة و بجانبها الفلاش و مستشعر البصمة في الوسط و شعار ” G ” ، أما في الجانب السفلي من الهاتف فيوجد مدخل من نوع Type-C و الذي يقبل ادخال الشاحن او السماعات السلكية و بجانبها مدخل لشرائح الاتصال و الذاكرة الخارجية و على الجانب الأيمن من الهاتف يوجد زر لفتح و اغلاق الهاتف و زرين آخرين متصلان معا من اجل التحكم في مستوى الصوت .

مواصفات مسربة Google Pixel 3 XL

الجوال يضم شاشة اما بمقاس 6.3 انش او بقاس 6.7 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة و مصنوعة بنوعية OLED مع النسخة الأحدث من نظام التشغيل اندرويد 9.0 ، الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل مع فلاش ليد و تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين إطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل ، الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت .

الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت و المعالج ثماني الانوية من فئة سناب دراجون 845 ، بينما بطارية الهاتف 3430 ملم امبير .

التقنيات الجديدة التي حصل عليها الهاتف هي خاصية Active Edge و هي تشبه خاصية Edge Sense المتوفرة في هواتف HTC حيث يمكن الضغط على جانبي الهاتف للوصول الى اختصار معين و ذلك مثل الوصول الى تطبيق الكاميرا أو الوصول الى المساعد الذكي .

سعر Google Pixel 3XL

أشارت بعض التقارير إلى أن سعر هذا الجوال سيبلغ 750 دولار و هو ما يعادل 2800 ريال بينما  ، اما النسخة الاصغر حجما Google Pixel 3 فهي بسعر 650 دولار و هو ما يعادل 2400 ريال تقريبا .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق