أفضل الفنادق الموجودة في جزيرة جيلي مينو

أفضل الفنادق في جيلي مينو تصبح منازل الجزيرة الخاصة بك إذا قررت البقاء في الجزيرة الأكثر استرخاء بين جزر جيلي الثلاث. في حين أن جزيرتي جيلي الأخريين لديهما أجواء حزبية مزدحمة ، فإن مينو تميز بنفسها. تأتي إقامتك هنا مع شعور جزيرة تم الحفاظ عليها وحياة ليلية منخفضة للغاية. خيارات الإقامة هنا تتناسب مع أفضل فنادق جيلي مينو مما يسمح لك بالاسترخاء مع شاطئ البحر الجميل والاستمتاع بمناظر البحر الهادئة.

أفضل فنادق جزيرة مينو جيلي

منتجع ماهامايا بوتيك

من اللحظة التي تخطو فيها إلى الرمال البيضاء في جيلي مينو ، سيعتني بك الموظفون لضمان أن تكون إقامتك مثالية كما حلمت بذلك. من الطهاة إلى الإبداعات الرائعة إلى أماكن الإقامة الأنيقة ، فإن ماهامايا هو المكان المثالي للاسترخاء وتذوق طعم الحياة الاستوائية المدهشة. ولكن كما ستكتشف ، ماهامايا هو منتجع مع اختلاف. تم تصميم الفيلا الأمامية لتوفير أقصى درجات الراحة مع التصاميم الحديثة ، والأسرة بحجم كينغ والمفروشات الأنيقة. بالإضافة إلى الإطلالات الرائعة على البحر والتراسات الكبيرة.

بنغولات أدينغ أدينغ

 عند الإقامة في بنغولات أدينغ أدينغ في جيلي مينو ، ستكون بالقرب من الشاطئ ، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من موقع Meno Wall Dive ومنتزه جيلي مينو للطيور. يعمل مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة. تتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا يتم توفيرها مقابل تكلفة إضافية (متوفرة عند الطلب) ، وتتوفر مواقف ذاتية مجانية للسيارات في الموقع.

منتجع كورا كورا الشاطئي

انعم بالإقامة في منتجع كورا كورا الشاطئي في جيلي مينو ، وهو منشأة على الشاطئ ويقع على بعد دقائق من ميناء جيلي مينو و 5 دقائق سيرًا على الأقدام من جيلي تيرتل سانكتشوري. تشتمل المرافق الأخرى على خدمات التنظيف الجاف / خدمات المكوى وتخزين الأمتعة ، وصندوق ودائع آمن في مكتب الاستقبال.

منتجع سيري جيلي مينو

انعم بالإقامة في منتجع سيري جيلي مينو في جيلي مينو ، وهي منشأة على الشاطئ وتقع على بعد 15 دقائق سيرًا على الأقدام من ميناء جيلي مينو ومتنزه جيلي مينو للطيور. تشتمل المرافق الترفيهية على خدمات التنظيف الجاف / خدمات المكوى وتخزين الأمتعة و مكتبة.

كارما ريف

استمتع بالإقامة في كارما ريف في جيلي مينو ، وهي منشأة على البحر ، وتقع على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من ميناء جيلي مينو وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من جيلي تيرتل سانكتشوري. تشتمل المرافق الترفيهية على تسجيل الوصول السريع وتسجيل المغادرة السريع. ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. مقابل تكلفة إضافية ، يمكن للضيوف استخدام خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا (متوفرة على مدار 24 ساعة) وخدمة النقل بالحافلة.

منتجع فيلا أفيا

استمتع بالإقامة في منتجع فيلا أفيا في جيلي مينو لتكون على الشاطئ وعلى بعد مسافة سير 15 دقيقة من Gili Turtle Sanctuary و Meno Wall Dive Site. تشتمل المرافق الترفيهية على مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. يتم توفير خدمة نقل المطار مقابل رسم إضافي (متاح 24 ساعة).

فيلات أوتاليا

انعم بالإقامة في فيلا أوتاليا جيلي مينو في جيلي مينو ، وهي منشأة قريبة من الشاطئ وتقع على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من متنزه جيلي مينو بيرد ومرفأ جيلي مينو. تشمل المرافق المميزة تسجيل الوصول السريع ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

منتجع تروبيكال هايدوايز

استمتع بالإقامة في منتجع تروبيكال هايدوايز في جيلي مينو ، وهي منشأة قريبة من الشاطئ وتقع على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من ميناء جيلي مينو و 7 دقائق سيرًا على الأقدام من جيلي تيرتل سانكتشوري. تشتمل المرافق الترفيهية على تخزين الأمتعة ومكتبة وصندوق ودائع آمن في مكتب الاستقبال.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *