اكثر جهاز رياضي يحرق سعرات عند استعماله

- -

يرغب الجميع في الحصول على الوزن المثالي و اللياقة البدنية ، و عادة ما تكون الأجهزة الرياضية هي البديل الأنسب للجميع ، فيكون من الجيد شراء بعض الأجهزة الرياضية البسيطة في المنزل ، و في هذا المقال سوف نوضح أفضل الأجهزة الرياضية التي تعمل على حرق الدهون في وقت قصير .

أفضل الأجهزة الرياضية

التردميل 

آلة المشي هي من أكثر الأجهزة الرياضية انتشارًا حول العالم ، فهي تساعد على حرق الدهون في وقت قصير ، و تقدم مجموعة واسعة من الخيارات  من حيث السرعة، الإنحدار، وبرامج تدريبية متنوعة وتحقيق المشي السريع أو البطيئ حسب قدرة الشخص ، و تساعد في تقليل الضغط و الإجهاد علي المفاصل بما فيها الكاحلين و الركبتين و أسفل الظهر ، كما تزيد من اللياقة البدنية ونشاط القلب والأوعية الدموية وتسهيل فقدان الوزن ، و لكن قد يؤدي الجري علي سرعات عالية لفترات طويلة  يؤدي إلي الضغط علي عضلات العمود الفقري، الوركين، الركبة، الكاحل،المفاصل لأن المزيد من الضغط يؤدي إلي صدمة العضلات .

الاليبتيكال elliptical

يعمل جهاز الايليبتيكال elliptical على حرق دهون الجسم ، يتميز عن غيره من الأجهزة بأن له القدرة على نحت الجسم وخصوصاً منطقة الأرداف والفخذين ، و بالتالي يحرق عدداً أكبر من السعرات الحرارية .

Bike 89002

 تعد الدراجة من أهم الأجهزة الرياضية التي تساهم في تنحيف و شد أجزاء الجسم السفلية كمنطقة الفخذين و الأرداف بشكل خاص ، كما أنها تعمل على تقوية عضلات الساقين و  تقوية الذراعين ، و تعطي الجسم المرونة و القوة ، و تتميز الدراجة بأنها صغيرة الحجم و لذلك تعد من الأجهزة الرياضية سهلة الاستخدام و التي يمكن استخدامها في أي مكان .

الدراجة الثابتة

عند استعمال هذه الدراجة يمكن للشخص أن يفقد نحو 100 سعر حراري خلال أربعة أميال ، و يعمل هذا الجهاز على شد ترهلات الجسم في الساق و الفخذين ، يعد هذا الجهاز من أكثر الأجهزة المناسبة لمن يعانون من آلام المفاصل و آلام الظهر ، و  ذلك لأنه يتم استخدام الجهاز مع وضع الجلوس و  بالتالي لا يوجد تأثير لوزن الجسم على المفصل .

6 باك كور

يعد هذا الجهاز من الأجهزة الرياضية متعددة الاستخدام فهو يعمل هذا الجهاز على شد الجسم بشكل عام و التخلص من ترهلات الجسم ، و يمكن استعماله بالعديد من خلال أداء 25 تمرين باستخدامه بدون أي عناء ، و يعمل على شد عضلات الأرداف بالإضافة إلى شد الذراعين و الساقين و البطن ، و من أهم ما يميز هذا الجهاز أن حجمه صغير و أنه سهل الاستخدام ، و يمكن حمله و نقله ببساطة ، و استخدامه في أي مكان بسهولة و يسر .

فيت هورس ستيب

يساهم هذا الجهاز في شد ترهلات الكثير من المناطق في الجسم  ، خاصة في منطقة البطن و الأرداف و أيضا الساقين و الذراعين ، كما يتيح هذا الجهاز كتالوج يحتوي على نحو 12 تمرين لكافة عضلات الجسم ، و هو من أسهل الأجهزة الرياضية استخداما ، فيمكن استخدامه في أي مكان و حتى أثناء مشاهدة التلفاز .

الغزال الطائر المطور

يعمل هذا الجهاز على تخسيس منطقة البطن و الأرداف بشكل قوي و فعال ، و هو يتشابه مع جهاز آخر يُسمى الغزال الطائر و لكن هذه النسخة المطورة منه ، يمكن لهذا الجهاز تحمل الأوزان الكبيرة و التي تفوق 110 كيلو جرام ، و يتميز أيضا بسهولة استخدامه و سهولة نقله .

جهاز التجديف

يعد أحد الأجهزة القادرة على حرق كمية كبيرة من الدهون في وقت قصير ، عمل على تمرين جميع مناطق الجسم ، فباستخدام هذا التمرين تقوم بتحريك كافة عضلات الجسم بشكل إجباري مما يتيح أفضل النتائج

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

عبير محمد

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    HassebabdlRazek
    2018-08-30 at 05:18

    كم سعر الاجهزه المعروضه. الجرايه بالذات ما مواصفاتها واقصي وزن تشيله كام

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *