ملف كامل حول كيا سيراتو 2018 نص فل

كيا سيراتو 2018 نص فل تمتاز بامتلاكها للعديد من التقنيات و الاضافات الغير متوفرة في الفئة الاقل كما ان سعرها ليس مرتفع و محركها اقتصادي في استهلاك الوقود ، ربما شركة يا تعمدت الا تطرح في الموديل الحالي تغيرات كبيرة عن الموديل الماضي الا ان هذا الامر يرجع بسبب استعداد الشركة المصنعة للكشف عن الجيل الجديد و هو الجيل الرابع بداية من موديل كيا سيراتو 2019 القادم .

مواصفات محرك كيا سيراتو 2018 نص فل

حصلت هذه الفئة على محرك سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر من نوع غاما و ينتج عن هذا المحرك قوة 128 حصان عند عدد لفات 6300 لفة في الدقيقة بينما عزم الدوران 15.8 كجم متر عند عدد لفات 4850 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي و يأتي نسخة اخرى من السيارة بناقل الحركة اليدوي .

استهلاك كيا سيراتو 2018 نص فل للوقود

هذا المحرك متوفر أيضا في الفئة الاستاندر و يتميز في قلة استهلاكه للوقود حيث تستهلك السيارة 15.2 كم لكل لتر بنزين و هو ما يجعلها ضمن تصنيف ممتاز في استهلاك الوقود .

الإضافات الخارجية كيا سيراتو 2018 نص فل

تمتلك السياره انوار امامية ذات كثافة عالية و مصابيح ضباب امامية و خلفية و الاطارات ذات تصميم رياضي مقاس 16 بوصة و جميع النوافذ كهربائية و مقابض الأبواب و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و تمتلك لمرايا اشارات جانبية كما وجد على المصد الخلفي حساسات للمساعده في الركن .

الإضافات الداخلية كيا سيراتو 2018 نص فل

من الداخل السيارة تمتلك مقاعد عليها غطاء مخمل ، ذلك بالاضافة الى شاشة صغيرة لتشغيل المسجل و الراديو و خاصية البلوتوث للرد على الهاتف كما يوجد فتحات المكيف عند المقاعد الخلفية .

تقنيات و وسائل امان كيا سيراتو 2018 نص فل

تمتلك السيارة المكابح المانعة للانزلاق و خاصية قرائة ضغط الهواء داخل الاطارات و عدد من الوسائد الهوائية الامامية للسائق و الراكب بجانبه و خاصية التحكم في ثبات السيارة و تمتلك الابواب الخلفية نظام الامان للاطفال .

سعر كيا سيراتو 2018 نص فل

يبلغ سعر هذه الفئة 55,000 ريال و هذا السعر يزيد بمقدار 10,000 ريال عن الفئة الاستاندر ، و هذه الاسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة أو قيمة الاستمارة و اللوحات و النقل .

منافسي كيا سيراتو

شركة كيا طورت من تصميم سيراتو السيدان ذات الحجم المتوسط منذ بداية ظهور الجيل الحالي في عام 2013 و هذا الامر جعل الاقبال يزداد عليها بشكل كبير في الاسواق العربية و لذلك فان شركة كيا عمل على تحديثها و تطويرها بشكل سريع و قد أعلنت بأن الموديل القادم كيا سيراتو 2019 هو بداية الجيل الرابع و الذي ستحصل من خلاله السيارة على الكثير من التغيرات في التصميم و الشكل و المحرك .

و لعل أبرز المنافسين لها هي مازدا 6 و التي حصلت على تحديثات فيس ليفت شملت بعض الاجزاء الخارجية منها و ايضا هوندا اكورد التي ظهر منها جيل جديد جعلها ذات تصميم رياضي و هيونداي النترا 2019 التي ستصل قريبا بجيل جديد ذو تصميم مختلف كليا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *