Friday, Sep. 21, 2018

  • تابعنا

ارخص ١٠ خطوط طيران في العالم

إن تصنيفات وكالة Skytrax حول أرخص خطوط الطيران كان مبنيا على انطباعات ١٩ .٨٧ مليون مسافر من ١٠٥ دول مختلفة ، وقد قام المسح الذي غطى أكثر من ٣٢٥ خط طيران بقياس ٤٩ عاملًا تتراوح بين إجراءات الركوب وراحة المقعد وجودة الخدمات .

أرخص ١٠ خطوط طيران في العالم وفقًا لنتائج مسح Skytrax

١٠- شركة IndiGo

وقد ظهرت الشركة عام ٢٠٠٦ ومقرها نيو دلهي وتدير الشركة أسطولًا جديدًا مكونًا من أكثر من ١٠٠ طائرة ركاب من طراز A320 ، وتعد واحدة من أسرع وأرخص خطوط الطيران نموًا في المنطقة ، وقد مدح المسافرون خدمة الغرف العظيمة والأسعار الجيدة .

٩- شركة Southwest Airlines

وهي واحدة من أكبر خطوط الطيران في العالم بأسطول مكون من أكثر من ٧٠٠ طائرة بوينغ ٧٣٧ ، وقد اكتسبت صيتًا خلال العقود المنصرمة لتقديمها رحلات طيران رخيصة منخفضة التكلفة ، كما اكتسبت سياسة فحص الحقائب مجانًا مديحًا كبيرًا من العامة .

٨- شركة Azul البرازيلية

يقع مقر الشركة في ساو باولو وتدير أسطولًا من طائرات إيرباص الحديثة وطائرات إمبراير وآي تي آر ، ويسافر أسطولها في الوقت الحالي إلى وجهات محدودة في الولايات المتحدة وأوروبا ، كما حصلت الشركة على جائزة أفضل وأرخص خطوط طيران وأفضل طاقم في أمريكا الجنوبية .

٧- شركة AirAsia X

إن أسطول الشركة المكون من طائرات إيرباص آي ٣٣٠-٣٠٠ مجهز بغرف ممتازة “بريميم” وغرف اقتصادية أيضًا ويسافر عبر آسيا ، وقد حصلت الشركة على جائزة أفضل غرف ممتازة ومقاعد ممتازة بين أرخص خطوط الطيران المنخفضة التكلفة في العالم .

٦- شركة Jetstar Airways

يقع مقر الشركة في ميلبورن ويدير أسطولًا من طائرات إيرباص آي ٣٢٠ وبوينغ ٧٨٧ ، وقد مدح المسافرون خط الطيران لجودة خدمة الغرف والأسعار الجيدة ، وقد حصلت على لقب أفضل خط طيران منخفض التكلفة في أستراليا والمحيط الهادي .

٥- شركة Virgin America

يقع مقر الشركة في سان فرانسيسكو وتقدم طرازًا جيدًا وخدمات عالية الجودة كما هو متوقع من شركات ڤيرجين ولكن بأسعار تنافسية ، وقد بيعت الشركة عام ٢٠١٦ إلى شركة آلاسكا إيرلاينز في مقابل ٢ .٦ مليار دولار .

٤- شركة EasyJet

خلال العقدين المنصرمين أصبحت EasyJet واحدة من أبرز خطوط الطيران الرئيسية في العالم لتكلفتها المنخفصة ، ويسافر أسطولها المكون من أكثر من ٢٣٠ طائرة إيرباص إلى حوالي ٨٠٠ وجهة في أنحاء أوروبا ، وقد مدح المسافرون خدماتها الرائعة وأسعارها المنخفضة .

٣- شركة JetBlue Airways

يقع مقر الشركة في نيويورك ، ومنذ ظهورها عام ١٩٩٨ ساعدت في رفع مستوى الخدمات والمميزات للطيران منخفص التكلفة في الولايات المتحدة ، وقد جعلتها الإضاءة الجيدة والتلفاز والوجبات المجانية والخدمة الودودة شركة طيران اقتصادية بارزة .

٢- شركة Norwegian

لقد أثارت الشركة حنق منافسيها في الولايات المتحدة عندما قدمت خطة للسفر عبر المحيط الأطلنطي عن طريق شركتها الفرعية ومقرها في آيرلندا ، إلا أنها ما زالت محبوبة من العملاء فقد حصلت على لقب أفضل خط طيران منخفض التكلفة في أوروبا لخمس سنوات متتاليات .

١- شركة AirAsia

حصلت شركة AirAsia للسنة التاسعة على التوالي على لقب أفضل خط طيران منخفض التكلفة في العالم ، ويمتدحها العملاء على استجابة خدمة عملائها وطاقم الغرف الودود وكفاءة إدراتها .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

MONA

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *