ألبوم صور BMW Z4 2019 الكشف الجديدة

في النصف الثاني من عام 2016 أعلنت شركة بي ام دبليو الألمانية عن إيقاف إنتاج الجيل السابق من السيارة BMW Z4 و في هذا التوقيت لم يعلن عن احتمالية عدو السيارة إلى الأسواق من عدمه و لكن في العام الماضي شاهدنا الصور الأولى النموذج الاختباري من الجيل الجديد لهذه السيارة ، اليوم حولت الشركة المصنعة هذا النموذج الى نسخة انتاجية تطرح في الاسواق و هي BMW Z4 2019 .

فئات BMW Z4 2019

السيارة ستطرح في الأسواق بفئتان حيث كشفت شركة بي ام دبليو عن الفئة الاولى و هي BMW Z4 M40i 2019 و التي سنقدم صورها في المقال الحالي و ستصل إلى الأسواق خلال الربع الأخير من العام الحالي 2018 ، أما الفئة الثانية BMW Z4 30i 2019 سيكشف عنها في الربع الثاني من العام القادم .

مواصفات محرك BMW Z4 2019

الفئة التي كشف عنها رسميا تأتي بمحرك سعة 3.0 لتر تيربو بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 340 حصان و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 4.6 ثانية بينما تبلغ السرعة القصوى للسيارة 250 كم / ساعة .

صور BMW Z4 2019

الصور الخارجية بي ام دبليو زد 4 2019

النسخة التي كشف عنها حتى الان هي النسخة ذات السقف المكشوف و توقع ان تطرح من السياة نسخة كوبيه ، بشكل عام السيارة أصبحت أكثر رشاقة و اناقة و تصميم جذاب يجعلك ترغب في قيادتها ، و من وجهة نظرنا فقد تمكنت الشركة الالمانية من التفوق على المنافسين بهذا التصميم .

الواجهة الامامي حصلت على تصميم الشبك الامامي المعتاد و الذي يحتوي على شبك علوي بفتحتين و لكنه يحتوي بداخله على قضبان سوداء اللون ذات تصميم مغزلي و يكمل المظهر الرياضي فتحات التهوية في اسفل المصد و التي تحتوي على نفس الشبك بالاضافة الى الزوائد الرياضية و الانوار الامامية جاءت بتقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة ، حصلت السيارة على غطاء محرك جديد يحتوي على بعض التموجات ذات الشكل الرياضي .

على جانبي السيارة نرى الاطارات ذات التصميم الرياضي و فتحات التهوية و التموجات الرياضية و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة أما الجانب الخلفي فقد تغير بشكل جذري حيث أصبحت تحتوي على جناح خلفي رياضي كبير الحجم و اسطبات عريضة الحجم بتصميم يتماشى مع الانوار الامامية و بعض التموجات الرياضية على المصد الخلفي مع زوائد رياضية سوداء اللون في أسفل المصد .

الصور الداخلية بي ام دبليو Z4 2019

أما من الداخل فقد حصلت السيارة على شاشة ملاحة جديدة كبيرة في الحجم في اعلى الكونسول الوسطي بالإضافة إلى شاشة معلومات جديدة ايضا خلف الدركسون ، ايضا حصلت السيارة على تقنية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي لعدم تشتيت السائق .
الكونسول الوسطي أصبح يحتوي على أزرار لتحديد وضعية القيادة ” عادية ، مريحة ، رياضية ” بالإضافة إلى زر لتشغيل محرك السيارة ظن و قد طرحت الشركة مقاعد ذات تصميم رياضي .

سعر BMW Z4 2019

أشارت بعض التقارير إلى أن سعر هذه السيارة سيبدأ من 49,000 دولار و هو ما يعادل 183,000 ريال بينما اغلى سعر لها 65,000 دولار و هو ما يعادل 240,000 ريال .

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *