معنى اسم لارين وحكم تسميته

كتابة ايمان محمود آخر تحديث: 27 أغسطس 2018 , 17:58

لارين : هو من  اسماء البنات الرقيقة التي انتشرت حديثا بين الفتيات، وهو من الاسماء التي تحمل أكثر من معنى، فيما يلى معني الاسم وحكم تسميته.

معنى اسم لارين

معنى اسم لارين في اللغة الفرنسية

هناك من يقوم أن أسم لارين اسم من أصل فرنسي وهو مشتق من الكلمة الفرنسية la Reine وهي ما تعني الملكة أو اللجام، أو الفتاه التي تمتلك زمان الأمور.

معنى اسم لارين في اللغة التركية

هناك من يقول أن اسم لارين له اصول تركية أو كردية، وهو يعني في اللغة التركية زهرة البرتقال أو عرين الاسد أو المنزل.

معنى اسم لارين في اللغة اللاتينية

هناك من يقول أن الكلمة لها أصول لاتينية وتعني الشرف أو النصر.

معنى اسم لارين في اللغة العربية

وفي المعجم في اللغة العربية إن كلمة لارين هو اسم علم مؤنث ويعني المكان المقدس أو الباب العظيم ويشار إليه بباب الكعبة المشرفة.

كيفية كتابة اسم لارين بالإنجليزية

يمكن كتابة اسم لارين باللغة الإنجليزية بأكثر من طريقة، فيمكن كتابته “ larrein  ” ويمكن أيضا كتابته  “  larrin  ” وهذه هي الطريقة الصحيحة لكتابته بالإنجليزية.

حكم الشرع بتسميه اسم لارين

على الرغم من تعدد أصول اسم لارين إلا أن في كل اللغات يحمل معاني جميلة، وغير مسيئة ولا يوجد خلاف في جمالها، مما يعني أن الكثير من العلماء المسلمين قد أجازوا تسميته.

شعر في اسم لارين

لارين يا شجر عالي وأزهارك فروع
تحمّل أشواقي ويرويها حنانك
في هواك نسمة تداوي في الضلوع
تالا حسنك روعتك تعكس كيانك

صفات الفتاه التي تحمل اسم لارين

لكل شخص له من أسمه نصيب وصفات، ومن الصفات التي تتحلى بها الفتاه التي تحمل اسم لارين أنها تتمتع بشخصية قوة، وتمتلك زمام الأمور وتتعامل مع الآخرين بقوة وثقة شديدة، وحاملات هذا الاسم شخصيات عنيدة فكثيرا ما تتمسك برأيها وا تقتنع بآراء الآخرين بسهولة وتحتاج إلى طرق خاصة للتعامل معها.

تحب الشعور بالاهتمام، ويكره عدم الاستماع لها باهتمام وعدم الاهتمام بآرائها ومشاعرها، فهي تحتاج للمناقشة والاستماع لها والتفاهم معها بعيدا عن العنف، ويفضل اختيار الألفاظ بعناية أثناء التعامل معها لأنها من الشخصيات الحساسة، وهي من الشخصيات الصبورة.

وهي شخصية ذكية تستطيع اتخاذ القرارات الخاصة بها بنجاح في الوقت المناسب، وتستطيع التخطيط للمستقبل بنجاح، ولارين تمتلك قلبا طيبا ونقيا فهي لا تحمل الضغائن لأحد، وعلى الرغم من ثقتها الشديدة في نفسها إلا أنها ليست مغرورة، فهي تكره الغرور والتكبر، وهي شخصية مؤثرة على كل من حولها.

وهي شخصية متسامحة لأبعد الحدود، وهي شخصية قيادية وتمتلك طاقة كبيرة وتحب العمل الجماعي، وتقدر جهود الآخرين في العمل، وتتميز باللباقة في الحديث، وهي من الشخصيات متعددة المواهب.

المشاهير الذين يحملون اسم لارين

 لارين الصاغي

وهي كاتبة وإعلامية تعمل في إحدى الصحف وتقوم بكتابة العديد من المقالات، كما عملت في مجال كتابة القصص حول حياة العديد من المشاهير في الفن والشعر حتى يعرف الجمهور سيرتهم الذاتية الصحيحة.

لارين الطحاوي

هي مغنية مشهورة في السويد تعمل مع  الكثير من الفرق الموسيقية، كما أنها قدمت برنامج تليفزيوني لفترة ثم اختفت فترة عن الشاشة ثم عادت مرة أخرى للغناء ومن أنجح أغنيتها my heart is refusing me، ولها العديد من الأعمال الموسيقية والعديد من الأغاني الناجحة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق