عوامل نجاح شركة منازل الكويتية القابضة و أهم مشروعاتها

شركة منازل القابضة الكويتية واحدة من أشهر الشركات التي تعمل على تقديم أفضل الخدمات العقارية بالمنطقة ، تلك الشركة التي تمكنت من تقديم عدد كبير من المشروعات السكنية و الحلول المبتكرة للشباب بالكويت ، و كان لها العديد من الاسهامات الهامة.

شركة منازل القابضة

شركة منازل القابضة واحدة من أهم الشركات الكويتية المعروفة ، تلك الشركة التي انطلقت لأول مرة في عام 2000 بمشروع سكني مميز ، قدمت من خلاله باقة من المنتجات و الحلول المختلفة و الأفكار الإبداعية للشباب ، فقد تمكنت من إقامة العديد من المنازل و الفلل ، و كذلك منازل المصيف و منازل السحاب و الشقق السكنية المختلفة ، هذا بالإضافة إلى أن الشركة تمكنت من تحقيق نجاح كبير و متناهي و انجازات ملموسة رائعة ، حتى باتت واحدة من أهم الشركات المتخصصة في العقارات ، و تهدف هذه الشركة على وجه التحديد إلى تطوير كافة أنواع العقارات و الأراضي ، و لذلك يتمحور النشاط الخاص بالشركة في تأسيس حلول مبتكرة لكافة المشاكل التي تواجه الشباب في الكويت.

مشاريع شركة منازل

– قدمت الشركة عدد كبير من المشروعات الهامة ، فكان من بين هذه المشروعات عدد من المنازل التي تم اقامتها بداخل الكويت و خارجها و كان منها مشروع ليال ، ذلك المشروع الذي احتضن حوالي 450 قسيمة سكنية ، و ذلك على مساحة مليون متر مربع بالقاهرة و قد نجح المشروع نجاح ساحق.

– انطلقت الشركة بعد ذلك بمشروع منازل السرة ، ذلك المشروع الذي شهد انتقاء مميز للموقع و التصميم و التنفيذ ، و بالفعل قد تم تصميم المنازل بطريقة غاية في الابتكار و تم تنفيذه فعليا على أرض الكويت.

– مشروع منازل الزهراء و هذا المشروع يعتبر من أهم و أكبر التجمعات السكنية التي تم اقامتها من قبل الشركة ، حيث تم توفير عدد كبير من القسائم و كانت القسيمة الواحدة تتراوح بين 400 و 550 متر مربع ، و قد هدف هذا المشروع إلى تحقيق برنامج طموح في النمو و التقدم في السوق المحلي الكويتي.

– هذا و قد تقدمت الشركة بالعديد من المشروعات الأخرى ، و كان من بينها مشروعين لمنازل الشهداء و كذلك مشروع الفنطاس و مشروع العقيلة ، و منازل الزهراء و منازل جنوب السرة و منازل مشرف و غيرها.

سر نجاح شركة منازل

– أما بالنسبة لسر نجاح الشركة فيعتمد على إدارتها الحكيمة ، حيث تعتمد الشركة على العديد من الأنظمة و القواعد التي يتم بموجبها الاهتمام بتفاصيل المشروعات التي تقوم بها الشركة ، و ذلك اعتمادا على هيكل يتضمن توزيع كافة و مختلف الواجبات و الحقوق بين كافة المشاركين من مساهمين و مديرين و منفذين.

– هذا بالإضافة إلى أن الشركة تعتمد في أساسها على تنظيم عملية اتخاذ القرار ، و كذلك الاهتمام بالشفافية و المصداقية في اتخاذ تلك القرارات ، الأمر الذي يجعل الشركة واحدة من أهم الشركات المتخصصة في المجال العقاري بداخل الكويت و خارجها.

– بالنسبة لمجلس الادارة فتمثل الشركة نقطة توازن واضحة في تحقيق كافة الأهداف الخاصة بالمساهمين ، حيث تسعى الشركة بشكل دائم و دؤوب على تحقيق أهداف استراتيجية واضحة ، يتم وضعها بداية من كل عام على أن يقوم مجلس الادارة بتنفيذها ، و ذلك اعتمادا على مختلف الأدوات و الآليات ، التي يتم من خلالها العمل على ممارسة الرقابة الفعلية على الادارة التنفيذية للشركة ، و كذلك الشفافية في مختلف المعلومات و البيانات التي يتم تقديمها ، و التي بموجبها يتم اتخاذ القرار من قبل مجلس الادارة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *