ما هو تطبيق ( الأرنب الصيني ) tutu App وما مميزاته ؟

إن المستخدمين الذين يقومون بتنزيل التطبيقات مجانًا يعرفون تطبيق app tutu جيدًا ، وهو مشهور بشكل خاص مع الألعاب مثل بوكيمون جو ، وهو عبارة عن متجر تطبيقات صيني يقوم بتوفير الألعاب وغيرها من التطبيقات مجانًا .

مساعد توتو tutu helper :
لقد تم إنشاء التطبيق بدايةً باللغة الصينية مما جعل استخدامه صعبًا على المستخدمين الأجانب إلى أن أتى المطور بالإصدار الأحدث باللغة الإنجليزية ، وقاموا بتغيير الاسم من تطبيق توتو إلى مساعد توتو tutu helper وأبقوا على العنوان الرئيسي “أفضل مساعد آي أو إس وأندرويد” .

ويتكون التطبيق من نسختين وهما : مساعد توتو العادي والنسخة الأخرى تعرف بVIP أو بريميم Premium .

ويرجع السبب الرئيسي لشعبيته عندما أصبح البرنامج الأول والوحيد الذي يطلق لعبة بوكيمون جو المعدلة Modded ، كما يتضمن البرنامج اختراقًا للموقع المزيف واختراقات للGPS

إلامَ يهدف تطبيق الأرنب الصيني tutu app ؟
يحتوي التطبيق على مواصفات عديدة لا يوفرها أي تطبيق آخر حيث يطلق عليه الناس “التطبيق السحري” لأنه يشتهر أكثر بكونه أرنبًا مساعدًا فهو يحتوي على علامة أرنب صغير .

إن تطبيق توتو أصبح متوفرًا أيضًا على الكمبيوتر وأجهزة أندرويد وآي أو إس ، ويهدف إلى جمع كل الألعاب الشهيرة مثل كلاش رويال وبوكيمون جو وغيرهم من الألعاب المشابهة في برنامج واحد .

ويمنح التطبيق اللاعبين تجربة أفضل وبيئة مريحة للعب ، كما أنه بسيط الاستخدام بواجهة ملائمة للمستخدم وأزرار وصول سريعة للإبحار داخل التطبيق .

مميزات تطبيق توتو الأرنب الصيني –  tutu app
يقدم التطبيق بعضًا من أروع المميزات ، وأول ميزة وأكثرهم بديهية هي أنه مجاني على أجهزة أندرويد وiOS ، كما يمكن تنزيله على الأجهزة التي خضعت لعملية Jailbreak ، أما بالنسبة للأندرويد فيمكن تنزيله على الأجهزة المرسخة Rooted وغير المرسخة .

وتختلف خطوات تنزيل التطبيق على الجهازين إلا أنك تحتاج إلى فهم تلك الخطوات جيدًا قبل تنزيل التطبيق .

ويقدم التطبيق واجهة شاملة وملائمة للعمل عليها للغاية ، وهو محسن بشكل خاص لأجهزة الكمبيوتر والتابلت والهواتف المحتوية على محسن ذاكرة Memory Optimizer ومنظف مخبأ Cache Cleaner داخلي .

آراء المستخدمين :
كثيرًا ما يسأل الناس ما إذا كان تطبيق توتو غشًا أم لا ؟ ووفقًا لمواقع المراجعة مثل MyWOT ومستشار الموقع ستجد أن تطبيق توتو ليس خطيرًا أو محتالًا أو غشًا ، بل هو سهل الاستخدام وآمن للأطفال .

أما من الناحية القانونية وبالتدقيق والتأمل في أمان تطبيق توتو فإننا لا نرى إلا البيانات الموجودة على النت ، ولكن لا توجد أي مراجعة بإمكانها أن تضمن لك أن التطبيق لا يمكنه أن يمارس نصبًا عن طريق الخطأ ، وفي معظم الحالات تكون البيانات كثيرة المصادر هي الأكثر ثقة ويوافق عليها معظم الناس .

هناك العديد من المراجعات المتوافرة على الإنترنت حول تطبيق توتو ، وإذا فكرنا في جانبه المشرق نجد أنه تطبيق منظم جيدًا وموجه بشكل سليم وموارده آمنة وخالية من المخاطر ، كما تحتوي المراجعات السيئة على جانب مشرق أيضًا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *