جولة إلى مطعم Café Café في كوالالمبور

مطعم Café Café

يعد مطعم Café Café واحدًا من أكثر الإدخالات إثارة للدهشة في قائمة أفضل المطاعم في كوالالمبور. يعتبر Café Café أحد المطاعم الفرنسية الإيطالية الفاخرة لتناول الطعام ، وهو ليس غريباً عن الجوائز وقد تم ترشيحه كأفضل مطعم كونتيننتال ومطعم Best Independent في جوائز Time Out KL Food Awards لعام 2010.

تاريخ مطعم Café Café

كان كافيه كافيه عبارة عن شغف صديقان رغبا في جلب تجربة طعام مستوحاة من رحلاتهما الخارجية وسنوات الإقامة بالخارج. وقد أدركا كلاهما، اللذان تأثرا بالمشاهد والأصوات والخبرات في باريس ، أنه لا يوجد مكان واحد أو حي محدد في مدينة النور – كل منطقة لها جاذبيتها الخاصة.

وعادوا إلى ماليزيا وفتحوا Café Café في عام 2002 ، بعيداً عن حشود الطعام الصاخبة ، وبدأوا فصلاً جديداً في تاريخ الطعام الغني لكوالالمبور. قدم المطعم soupçon من متعة تذوق الطعام الفرنسية الأصيلة الكلاسيكية. مع الموقع ، كانوا يهدفون إلى إنشاء مكان جديد يقع في أحد أركان كوالا لمبور الهادئة. بعد أكثر من 10 سنوات ومع النجاح المستمر ، تحقق ذلك بالفعل.

وصف مطعم Café Café

موصى به للغاية ، Café Café الفخم ولكنه بسيط ، ينقلك فعليًا إلى باريس. وهو مكان مثالي للأزواج ، فالأجواء الداخلية الرومانسية تحتوي على طاولات مضاءة بالشموع وموسيقى خلفية فرنسية وثريات وديكورات كريستالية متلألئة. الخدمة أكثر من رائعة مع مجموعة أطباق تسيل لها اللعاب، حيث يحرص المطعم على توفير الشعور الأكثر تميزًا بالتطور الفرنسي من خلال تقديم مجموعة من المطاعم الباريسية المثالية وكذلك أجود أنواع عجائب الطهي فضلا عن الخدمة الممتازة.

أين يوجد مطعم Café Café

مطعم أوروبي خفي بشكل جيد في الأماكن غير المزدحمة على طول Jalan Maharajalela ، يصعب قليلاً العثور على Café Café بسبب عدم وجود لوحات تسجيل لتوجيه الطريق ، بالإضافة إلى إغلاق معظم المحلات التجارية على طول هذا الصف في الليل. ومع ذلك ، فإن الثبات في تحديد موقعه (بجانب بنك Simpanan Nasional وعبر الطريق من Dewan Bahasa Dan Pustaka) يستحق ذلك.

قائمة الطعام في مطعم Café Café

يقدم مقهى Café Café أطباقًا ممتازة ، ولكن يمكن أن تكون الأطباق بأسعار باهظة. يمكنك التمسك بأطباقها المميزة مثل البط المطبوخ ، والنكهات في الزيت المعطر بالثوم ، وعصير الجمبري بالعسل المخفوق ، والصدور الخمريّة اللذيذة من الواغيو مع صلصة الحمراء ، وتُقدم مع عدس دو باي والفطر الموسمي. قبل الحلوى ، مقهى المقهى يقدم شربات الفراولة الرائع ليجعلك جاهزا لمجموعة من الخلطات الحلوة الغريبة. تورتة الشوكولاتة يكون عليها طلب شديد ، لكن التيراميسو فهو أمر لا مفر منه.

جهات الاتصال لمطعم Café Café

ساعات العمل : 18:00 مساء حتى 24:00 صباحًا

العنوان : 175 جالان Maharajalela، كوالالمبور

الهاتف : 8141 2145 603+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *