Thursday, Sep. 20, 2018

  • تابعنا

افضل الجامعات والمعاهد في ولاية نيوجيرسي

يختار الكثير من الطلاب ولاية نيوجيرسي كمكان للدراسة بسبب احتوائها على عدد كبيرة من الجامعات المتميزة، وفيما يلى أفضل الجامعات في ولاية نيوجيرسي.

الجامعات والمعاهد الافضل بولاية نيوجيرسي الامريكية

جامعة سيتون هول

تقع جامعة سيتون هول على بعد 14 ميلاً من بيج آبل بالقرب من الكثير من المناطق الثقافية والترفيه، ويبلغ مساحة حرم الجامعة حوالي 58 فدانا ، وتضم الجامعة 10 آلاف طالب كل عام ، وتعتبر مركزية للكاثوليكية وهي واحدة من أفضل الجامعات في نيوجيرزي لقدرتها على التطوير ، وتبلغ قيمة الرسوم 26،585 $ في السنة.

كلية سانت إليزابيث

تعد سانت إليزابيث واحدة من أكثر مؤسسات التفكير المستقبلي وتقع على الساحل الشرقي، تعمل الجامعة على خدمة الفقراء وتجهيز الطلبة كقادة، وطلاب جامعة CSE معروفون بشكل خاص بعملهم التطوعي، وتعمل الجامعة مع حوالي 90 منظمة غير ربحية وخدمية كل عام ، ويبلغ قيمة الرسوم حوالي 15646 دولارًا في السنة.

جامعة كالدويل

هي واحد من أفضل الجامعات في ولاية نيوجيرسي وتحتوي على مجموعة من الكليات الدينية، ومجموعه واسعة من برامج الدرجات العلمية، وهي من الجامعات ذات الأسعار المعقولة وبرامج تناسب كل الاهتمامات من الفن وعلم الاجتماع  والرياضيات، وبرنامج العلماء المعترف بها وطنياً وهو عبارة عن دورة دراسية من الندوات متعددة التخصصات والمشروعات الذاتية الموجهة للأفضل والأذكى، ويبلغ قيمة الرسوم 17834 دولارًا في السنة.

جامعة القديس بطرس

أتقنت الجامعة بين التكلفة والجودة وقد صنفت في المرتبة الخامسة بين الكليات ذات الجودة العالية، وتقدم للطلاب الفرصة لدراسة العديد من البرامج المختلفة، ويقضي الطلاب أكثر من 16000 ساعة في السنة في الأعمال الخيرية، كما يقوموا بالتدريس في المدارس المحلية والمساعدة في مشاريع التنمية في الخارج، ويبلغ قيمة الرسوم 14،970 دولارًا أمريكيًا في السنة.

جامعة ستوكتون

هي من الجامعات ذات السعر المنخفض والتي تتناسب مع كل الميزانيات، وعلى الرغم من أن الجامعة ذات ميزانية محدودة  إلا أنها تحتوي على مجموعة رائعة من المرافق والخدمات، وتحتوي على محطة العلوم البحرية والبيئية الميدانية ومركز الأبحاث الساحلية، ويبلغ قيمة الرسوم  حوالي 15،215 $ في السنة.

جامعة روتجرز كامدن

تقع جامعة روتجرز في كامدن بعد اندماج كلية الحقوق في جنوب جيرسي وكلية جنوب جيرسي، لتصبح مؤسسة تعليمية رفيعة المستوى ومركزًا للمشاركة المدنية، وهي من الكليات ذات الاسعار المعقولة وتقدم مجموعة متنوعة من البرامج الدراسية.

جامعة ولاية مونتكلير

تضم الجامعة ما يقرب من 300 برنامج للدراسة ، وتقدم تعليمًا جيدًا للطلاب وتقدم لهم مجموعة واسعة من الاهتمامات، ويجمع الحرم الجامعي بين التكنولوجيا المتطورة والاهتمام بالبيئية ، وتضم مرافق أكثر حداثة، يبلغ مساحة الحرم الجامعي حوالي 250 فدانًا، وتعتبر الجامعة واحدة من أفضل جامعات نيو جيرسي وتحافظ على سجل أداء ممتاز، ويبلغ قيمة الرسوم حوالي 14،798 دولار أمريكي في السنة.

معهد نيوجيرسي للتكنولوجيا

هو واحد من أفضل الكليات الرخيصة في نيوجيرسي ، وقد صنف كواحدة من أفضل الجامعات في البلاد على حد سواء لرسوم التعليم المنخفضة وانخفاض نسبة الطلاب إلى نسبة أعضاء هيئة التدريس بنسبة 16: 1 ، يمكن للطلاب العمل مع 99 ٪ من أعضاء هيئة التدريس، وتمتلك المدرسة سجلاً ممتازًا في منح الشهادات الهندسية للطلاب، وهي من الجامعات الرائدة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، ويبلغ قيمة الرسوم 14،875 دولارًا أمريكيًا في السنة.

كلية رامابو نيوجيرسي

تصنف كلية رامابو نيوجيرسي بأنها من الجامعات الدولية متعدد الثقافات ومتعدد التخصصات، وتضم مجموعة متنوعة من البرامج والتخصصات، وفرصة دراسة الموضوعات والتفاعل مع أشخاص من ثقافات أخرى، كما تقدم الجامعة دراسة أساسية في الخارج وبرنامج تبادل للطلاب، وقد تم اختيار كلية رامابو كمدرسة عليا للمحاربين القدامى العسكريين بسبب جداولها المرن، وسياسات تحويل الائتمان، وتقديم الائتمان للتدريب العسكري، وتبلغ قيمة الرسوم 15771 دولارًا أمريكي في السنة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *