٧ أفكار لطلاء غرفة المعيشة بلون يضفي دفئًا على المكان أثناء الشتاء

كتابة Tasneim آخر تحديث: 29 أغسطس 2018 , 10:09

عندما يحل الطقس البارد في الشتاء والخريف ستمضين أوقاتًا أكثر داخل منزلك ملتفة بالقرب من المدفأة أو مسترخية على أريكة في غرفة المعيشة ، لذا من الضروري خلق بيئة دافئة ومريحة وذلك يبدأ بلون الطلاء المطلية به الجدران .

وهناك العديد من خيارات الألوان التي يمكنك استخدامها لتحقيق ذلك الغرض وإضفاء دفء على المساحة في الحال بدءًا من درجات اللون الأحمر الغنية والحميمية إلى الدرجات الترابية المحايدة .

القي نظرة على تلك النصائح التي تدور حول انتقاء أفضل لون لغرفة المعيشة في هذا الموسم :

١- اللون الأبيض الكريمي :
إن التدرج الصحيح من اللون الأبيض بإمكانه تحسين الغرفة أو تدميرها ، انتقي اللون الأبيض الكريمي من أجل غرفة معيشتك حتى تضفي مظهرًا كلاسيكيًا عليها ، حيث يمكن أن يمثل اللون الأوف وايت المثالي خلفية لديكور غرفة معيشتك بجانب أنه يخلق بيئة معيشية دافئة .

٢- اللون الأصفر الخردلي :
يمكنك أن تتفنني في تلوين غرفة معيشتك عن طريق طلاء الجدران بلون أصفر خردلي دافئ ، وعلى الرغم من أنك قد تشعرين ببعض التردد حيال طلاء جدران غرفة معيشتك باللون الأصفر الساطع إلا أن التدرج الداكن من اللون الأصفر يمكنه أن يضفي وهجًا مهدئًا على مساحة الغرفة .

٣- اللون الأخصر :
وهو لون تقليدي ومهدئ حيث تضفي المساحة المطلية باللون الأخضر صفاءً وأناقة على تصميم غرفتك ، لذا فكري في أن تضيفي الطلاء الأخضر الداكن إلى غرفة معيشتك لتمنحيها لمسةً من الأناقة ، وهو ينسجم بشكل جيد مع درجات الألوان المحايدة والألوان البنية الغنية .

٤- تدرجات اللون الرمادي :
على الرغم من درجات اللون الرمادي قد تبدو باردة ومملة إلا أن التدرج الصحيح من اللون الرمادي سيؤدي إلى انفتاح غرفة معيشتك كما يقوم بإضافة بعض الإشراق إلى المكان ، لذا انتقي تدرجًا فاتحًا من اللون الرمادي ليمنحك شعورًا أنثويًا أو كوني جريئة عن طريق استخدام تدرج داكن دراماتيكي لتحصلي على التعادل المثالي .

٥- اللون الأحمر القاتم :
اخلقي تعبيرًا مميزًا عن طريق اختيار اللون الأحمر القاتم لتطلي به جدران غرفة معيشتك ، وإذا لم تكوني على استعداد بأن تلتزمي بطلاء غرفة بأكملها باللون الأحمر جربي أن تطلي حائطًا بارزًا فقط لتضيفي لمسة اللون الأحمر الدافئة إلى الغرفة .

٦- اللون الأزرق الخفيف :
إن درجات اللون الأزرق الفاتحة الناعمة تضفي شعورًا مريحًا وبهيجًا إلى غرفة المعيشة الخاصة بك ، لذا أثناء تنقلك بين الأفكار الخاصة بلون طلاء غرفة معيشتك من أجل منح المكان الدفء فإن التدرج الفاتح من اللون الأزرق -على الرغم من أنه قد يبدو باردًا- إلا أنه يمنح غرفة المعيشة جوًا مهدئًا ورقيقًا وذلك بدون أي مجهود .

٧- اللون البرتقالي المحمر :
إذا كنت ترغبين في مظهر دافئ ونابض بالحياة قومي بطلاء جدران غرفة معيشتك بتدرجات اللون البرتقالي ، فالبرتقالي المحمر والبرتقالي الدموي واللون اليقطيني كلهم درجات من اللون البرتقالي يمكنك تجربتها إذا كنت تسعين إلى لون حيوي لغرفة معيشتك .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق