أفضل و أشهر مسلسلات المانغا الياباني

- -

المانغا الياباني : هي في الأساس كتب يابانية مصورة، وام تحويل عدد كبير منهما إلى مسلسلات تلفزيونية،وفيما يلي أهم واشهر هذه المسلسلات.

أشهر مسلسلات المانغا الياباني في العالم

مذكرة الموت

هذه قصة تدور حول ما يصبحه الإنسان عندما يتم منحه قوة إله الموت ، وهي قصة قاتمة على الأخلاق الإنسانية  فيها لمسات انسانية رائعة، كيف يستطيع الانسان أن يخلص العالم من الشر، ويدور أحداث المسلسل حول طالب في مدرسة ثانوية يذهب في حملة سرية للقضاء على المجرمين من العالم بعد اكتشاف جهاز كمبيوتر قادر على قتل أي شخص يتم كتابة اسمه.

عامل البارانويا

هو أحد مسلسلات الدراما والرعب، ويدور المسلسل حول استهداف مواطنين من طوكيو من قبل صبي يحمل مضرب بيسبول ذهبي، ويحاول المحققون الربط بين الاحداث حتى يكشفون الشخص المعتدى ولكنهم يكتشفون أنه بعد هذه الاعتداءات تتحسن حياة الضحايا بطريقة ما.

بيرسيرك

هو من مسلسلات المغامرة، وتدور احداث المسلسل حول شخصية غوتس المرتزق الوحيد وغريفيث زعيم فرقة مرتزقة تسمى “فرقة هوك، ويقاتل معهم وهم في طريقهم إلى المحكمة الملكية.

إلفن ليد

تدور أحداث المسلسل حول لوسي الفتاه التي من سلالة خاصة من البشر يشار إليها باسم “Diclonius” ، وهي ضحية للتجارب العلمية اللاإنسانية من قبل الحكومة، وتقوم لوسي بالهرب وتقوم بالكثير من عمليات القتل وسفك الدماء.

بلانتيس

هو من مسلسلات الدراما والخيال العلمي، تدور أحداث المسلسل في عام 2075، حيث وصل البشر إلى نقطة يتم فيها عمل الرحلات بين الأرض والقمر والمحطات الفضائية كجزء من الحياة اليومية، وحول التطور الكبير في تكنولوجيا الفضاء.

الأفرو ساموراي

هو من مسلسلات الرسوم المتحركة التي بها الكثير من المغامرة، حيث يذهب الساموراي الأسود في مهمة للانتقام بسبب الموت الخاطئ لوالده في اليابان الإقطاعية المستقبلية، ويقوم خلال هذه المهمة بالكثير من المغامرات.

موشي – شي

هو مسلسل رسوم متحركة خيالي، تدور أحداث المسلسل حول كائنات ليسوا نباتات ولا حيوانات وتختلف في اشكال الحياة مثل الكائنات الدقيقة والفطريات، يشبه جسم الجسد البدائي ويعرف باسم “موشي” ووجودها ومظهرها غير معروفين للكثيرين، ولا يدركها إلا عدد محدود من البشر.

إرجو بروكي

هو مسلسل كرتوني تدور احداثه في المستقبل حيث يعيش البشر في سلام في مدينة مقببة، ثم تحدث سلسلة غريبة من جرائم القتل ويقوم بالتحقيق فيها المفتش Re-l Mayer .

هاجيم نو ايبو

هو مسلسل كوميدي يدور حول ماكونوشي ايبو طالب في مدرسة ثانوية عادية في اليابان، يقضي معظم وقته بعيداً عن المدرسة ويساعد أمه في إدارة أعمال العائلة ، فهو لا يستمتع بوقته ولا يستمتع بسنه مثل معظم المراهقين، ثم اتجه إلى ممارسة رياضة الملاكمة واصبحت حياته أفضل وأصبح لديه هدف في الحياة.

المحقق كونان

يحكي المسلسل قصة المحقق الصغير الذي يساعد الشرطة في حل الكثير من القضايا من خلق الكواليس، وهو سلسلة رائعة من مسلسلات المانغا للبالغين والأطفال، حيث يقوم المفتش كونان بحل الكثير من الالغاز بذكاء وتتميز السلسلة بالكثير من المرح.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *