طريقة تصغير الانف باستخدام الماكياج

إذا نظرت في المرآة في أي وقت مضى واعتقدت أن أنفك يبدو كبيرًا جدًا ؛ فاعلمي أنك لست الوحيدة التي تفعل ذلك ، وبالرغم من أنه لا يمكنك تغيير شكل أنفك نهائيًا إلا أنه يمكنك استخدام الماكياج لتغيير مظهره مؤقتًا .

يمكنك أن تجعلي أنفك تبدو أصغر قليلًا ببعض الحيل السهلة وباستخدام الفرشاة وبعض أدوات الماكياج وأهمهم الكونتور ؛ لذا تابعي ذلك المقال بعناية حتى تحصلي على النتائج المرجوة .

ما هي استخدامات الكونتور ؟
يتم استعمال الكونتور بشكل أساسي لتحديد وإعادة تشكيل مساحة الوجه مثل عظام الوجنة أو الأنف أو الجبهة ، ويتم ذلك باستخدام كريم ماط أو مسحوق لإخفاء عيوب الوجه .

يعزز الكونتور مميزات الوجه ويمنحه مظهرًا محددًا مع لمسة رقيقة ؛ لذا لم يعد الأمر يقتصر على أولئك النماذج من المشاهير بل أصبح الآن جزء من الروتين اليومي للكثيرمن النساء ، حيث تحب العديد من الفتيات ظهور أنفها بمظهر أصغر مما تبدو عليه .

خطوات تصغير الأنف بالماكياج
يمتلك المكياج قدرة مذهلة على تغيير ملامح وجهك بالكامل ؛ لذلك إذا كان لديك مناطق تريدين إخفاءها أو إبرازها ؛ فباستخدام التقنيات الصحيحة يعد كل شيء ممكنًا .

وعندما يتعلق الأمر بجعل أنفك أصغر ؛ فإن الأمر كله يتعلق بخداع العين لرؤية شيء آخر؛ فيمكن أن يكون لديك أنف كبير ولا أحد يعرف حتى ذلك ، لكن عليك أن تعرفي طريقة استخدام الظلال لصالحك ، ومن هذه الطرق ما يأتي :

أولًا يجب تحديد واختيار اللون الصحيح للظلال ؛ فيجب اختيار الظل أغمق درجة أو درجتين من لون البشرة من أجل تحديد شكل الأنف ؛ لذا ستحتاجين غالبًا إلى اللون البرونزي غير اللامع من أجل مسحوق الكونتور الخاص بك وفرشاة الحواجب وفرشاة ظلال العيون .

ثانيًا ابدأي بوضع الكمية المطلوبة كريم الأساس والكونسيلر الخاص بك وتوزعيهم بشكل جيد على الوجه والرقبة والأذنين ثم بمساعدة من الفرشاة قومي برسم خطين عريضين متوازيين من الكونتور من عظم جبينك إلى طرف الأنف لتحديد جانبي أنفك بالكامل .

ثالثًا قومي باستخدام لون فاتح من الظلال عن لون بشرتك وقومي بتمريره من أعلى الأنف إلى الطرف ؛ وهذه الخدعة البسيطة ستجعل أنفك تبدو أصغر بكثير مما تبدو عليه في الوضع العادي .

رابعًا يمكنك وضع بضع نقاط من الكونسيلر الكريمي الفاتح على عظمة الأنف لجعل طرف أنفك يبدو واسعًا قليلًا .

خامسًا يمكنك أخيرًا استعمال فرشاة ناعمة لمزج كل تلك الخطوط من الكونتورعلى الأنف لكن تأكدي من عدم اختلاط الخطوط بعضها ببعض حتى تحصلي على المظهر المثالي لأنفك كما تريدين .

لذا فبدون إجراء تغيير كبير في مظهرك يمكنك الحصول على أفضل النتائج إذا اتبعت الخطوات المذكورة أعلاه بشكل صحيح وكذلك عدم الإفراط في استخدام الكميات .

الوسوم :
الوسوم المشابهة :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *