اتش تي سي تكشف رسميا عن HTC U12 Life منخفض السعر

قامت شركة اتش تي سي بالكشف الرسمي عن الهاتف الذكي الجديد HTC U12 Life و هي النسخة الثانية بعد ان قامت الشركة التايوانية بالكشف الرسمي عن الهاتف HTC U12 Plus في شهر مايو الماضي ، و لعل الشركة المصنعة ارادت ان اقدم نسخة أقل ثمنا بعد أن قدمت النسخة السابقة بثمن غالي السعر ، و هو ما يجعله واحدة من الهواتف الذكية المتوسطة من حيث المواصفات و السعر ايضا .

جوال HTC U12 Life

في العام الماضي قامت شركة اتش تي سي بإطلاق سلسلة جديدة والتي تسمى HTC U Series pde حيث الهاتف الأول في هذه السلسلة هو HTC U Ultra في شهر يناير و أطلق عليه في بعض الاسواق اسم HTC Ocean Note ، و في شهر مايو كشفت عن الهاتف الثاني HTC U11 و في شهر ديسمبر كشفت عن الهاتف الثالث HTC U11 Plus و في نفس التوقيت كشف عن النسخة الاقتصادية HTC U11 Life و الان أطلق الجيل الثاني HTC U12 Life .

تصميم HTC U12 Life

على الرغم من العديد من شركات التقنية قامت بتقليد تصميم الهاتف ايفون X الا ان شركة اتش تي سي تمسك بالحواف حول الشاشة ، الجيل الحالي من الهاتف HT U12 Life جاء بتصميم متطور عن الجيل السابق حيث أصبح يأتي بحواف أصغر حجما مما يزيد من حجم الشاشة مقارنة بحجم الهاتف كما تم تغير موضع مستشعر البصمة بدلا من الواجهة الأمامية أسفل الشاشة ليصبح في الجانب الخلفي من الهاتف أسفل الكاميرا .

مواصفات اتش تي سي HTC U12 Life

شاشة الجوال اصبحت اكبر حجما بمقاس 6.0 انش بدلا من 5.2 انش للجيل السابق ، هذه الشاشة مصنوعة من نوع Super LCD و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2160 و الذي يعطي كثافة 402 بيكسل لكل انش ، بينما تبلغ نسبة الشاشة مقارنة بالواجهة الامامية من الهاتف 77.7% و بذلك يكون تم تقليل الحواف بمقدار 11% عن الجيل السابق ، الجوال حصل على النسخة الأحدث من نظام التشغيل و هو اندرويد اوريو 8.1 .

الكاميرا الخلفية لهذا الجوال أصبحت مزدوجة بدلا من الكاميرا المفردة في الجيل السابق ، العدسة الاولى هي بدقة 16 ميجبسل مع فتحة عدسة f/2.0 كما انها تمتاز بخاصية التركيز التلقائي اما العدسة الثانية فهي بدقة 5 ميجابكسل و التي من خلالها يمكنك صناعة عزل و ضباب على الخلفية اثناء التصوير مع فلاش ليد ثنائي للتصوير الجيد في الليل ، تصوير الفيديو من خلال هذه الكاميرا بدقة 2160p بعدد ثلاثين إطار في الثانية .

الكاميرا الامامية من هذا الهاتف تأتي بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش ليد للحصول على صور سلفي ليلية جيدة اما عن تصوير الفيديو من خلال الكاميرا الامامية فهي بدقة 1080p .

التخزين للهاتف يأتي بنسختين حيث النسخة الاولى بذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت و التي تأتي مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت بينما النسخة الثانية فهي بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت ، معالج الجوال من فئة سناب دراجون 636 ثماني النواة بتردد 1.4 جيجاهرتز .

بطارية الهاتف 3600 ملم أمبير و الذي يقبل الشحن السريع و البلوتوث من الجيل الخامس بالاضافة الى امكانية تركيب شريحتي اتصال ، و يأتي الهاتف بنسختين من الألوان حيث الاولى و هي الورد بينما الثاني فهي الزرقاء .

سعر HTC U12 Life

أشارت بعض التقارير الى احتمالية ان يكون سعر هذا الجوال 390 دولار و هو ما يعادل 1400 ريال .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *