أعراض الاصابة بسحر التعطيل وكيفية العلاج

يعرف السحر في اللغة بأنه  كل أمر يخفى سببه، ويتخيل على غير حقيقته ويجري مجرى التمويه والخداع، وأصله صرف الشيء عن حقيقته إلى غيره، فكأن الساحر لما أدى الباطل في صورة الحق، فقد سحر الشيء عن وجهه أي صرفه، أما تعريفه اصطلاحا فهو المخادعة والتخييل أو عزائم ورقى وعقد تؤثر في الأبدان والقلوب، ومنه ما يتم عن طريق التخييل، و منه الحقيقي الذي يؤثر بالهمة، أو بمُعين من الشياطين، أو بدعوى موافقة مزاج الأفلاك والعناصر

ما هو سحر التعطيل

يخطئ كثيرين عندما يعتقدون أن التعطيل هو السحر، وأنه إذا عطل أحد عن الزواج يظن أن به سحر، ومنشأ هذا الخطأ أن العين، الحسد، التابع أو التابعة أو التوابع، المس، كل هذا قد يحدث تعطيلا كما السحر يحدثه، والتعطيل لا يكون في الزواج فقط بل قد يكون في الدراسة ،الرزق، فقد يرمى شخص بعين أو تحسد فيتعطل، كما أن هناك قواسم مشتركة بين المس والعين والحسد، والسحر في التعطيل إذ أن جميعهم لكل نوع منهم خادم يقوم بالتعطيل هذا إن كان هناك شيء موكل بك ليعطل أتى عن طريق عين، حسد، سحر، مس .

ويري أصحاب الرقية الشرعية أن هناك نوع آخر من التعطيل وهو الطاقة السلبية التي تؤثر على الهالة الخارجية للشخص فتسبب له نفرة، ويأتي هذا التأثير على الهالة الخارجية من قوة الإصابة الروحية سواء كانت عن طريق حسد، عين سحر،  وتحدث تشبع للجسد و للهالة المحيطة به، وتؤثر في الغير فتحدث النفرة والتعطيل منه وعليه ، ويكون تأثير التعطيل لا نتيجة السحر في الأمور السلوكية الحياتية أقوى وأشد.

أي شيء لم تستطع إكماله فهو تعطيل، و للتعطيل انواع. عام حيث يتم سحرك كي تتعطل كل حياة الشخص ويدخل فيه سحر التدمير المقرون بالمرض، الهلاوس، وخاص وفيه يحدث التعطيل عن شيء واحد فقط كالزواج مثلا، كما يوجد تعطيل يؤثر على السلوك والحياة،  أخر يؤثر على الجسم، وثالث يؤثر عليهما معا.

أعراض الإصابة بسحر التعطيل

اتفق شيوخ الرقية الشرعية على أن سحر التعطيل إذا كان خارجي ليس له أعراض واضحة على جسد الرجل أو المرأة كالصداع أو الضيق الشديد.

فالأسحار التي تكون خارج البيت تمنع قدوم الخطاب مع رغبتك أنت في الزواج، بينما إذا كلمك أحد عن الزواج فتنفر وتتضايق وتحس بتنميل ، إرهاق فاعلم أنك أكلت أو شربت أو تخطيت شيء ولا يمنع أن يكون في محيط البيت شيء.

وتفسير عدم وجود أعراض مع وجود التعطيل هو أحد أمرين إما أن يكون عمل التعطيل في محيط البيت، أو أن هالتك اخترقت ، أما إذا شعرت بضيق ولم ترغب فى الشيء فالأمر في داخلك وليس في هالتك.

علاج الإصابة بسحر التعطيل

1 – تحصين البيت بالرقية واجب وأصل في مجال السحر هذا أصل،  وفي العين والحسد يكون  التحصين بالرقية الشرعية مستحب وأحيانا واجب .

2-  التوكل على الله عز وجل ثم الصبر.

3- رقية وتحصين بيت المسحور قبل جسد المسحور خاصة في سحر التعطيل.

4- إذا حُصن البيت واستمر الشعور بالتعب، عليك اتباع وصفة مناسبة لاستخراج السحر الذى أكلته أو شربته أو مشيت عليه وتخطيته .

5-  قيام الليل كما كان يفعل صلى الله عليه.

6- الدعاء واللجوء إلى الله عز وجل توبة واستغفارا والإنابة.

7- تنظيف المعدة بالاستماع للقرآن، وتوصف سورتي يس والصافات لعلاج التعطيل .

8- قراءة سورة البقرة لها قدرة على إخراج ما في المعدة ولو بعد حين.

9- حصن غرفتك إذا لم تستطع تحصين المنزل كله.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *