جولة إلى معرض Annexe في كوالالمبور

يُعد معرض Annexe ، وهو عبارة عن معرض فني عصري يقع في الطابق الثاني من السوق المركزي، إضافة رائعة إلى السوق المركزي بكوالالمبور الشهير. لا يمكنك أن تفوتك إذا كنت قادمًا من المدخل الخلفي لمركز الحرف اليدوية المحلي ، ولكن إذا كنت قادمًا من مبنى السوق الرئيسي ، لاحظ أن معرض جاجاه-جاجا في الطابق الأرضي ، وتسلق الدرج للعثور عليه.

تقرير عن معرض Annexe

تاريخ معرض Annexe

تم إطلاق معرض Annexe ، الموجود في مبنى السوق المركزي الملحق ، في يناير 2007 كمركز للفنون المعاصرة. يستكمل معرض Annexe بشكل مثالي السوق المركزي الأكثر تقليدية ، ويوفر مساحات للتعبير المستمر للأجيال الحالية. منذ الافتتاح ، استقطب عددًا لا يحصى من الشباب والبالغين الباحثين عن أفكار ورؤى وإلهام. كثيرًا ما يحظى معرض Annexe  بإمكانية الوصول إليه بفضل طبيعته التفاعلية.

لقد قمنا بتمييز فنون تتراوح من بين شخصين إلى سياسيين ومتعددي الاختصاصات إلى غير مصنفين. نحن نهدف إلى توفير فضاء ديمقراطي يحمل مجموعة متنوعة من وجهات النظر ، مما يمنحنا طرقًا جديدة لفهم أنفسنا وبعضنا البعض. لقد نجح في بناء مجتمع من الفنانين والنشطاء والمفكرين والمؤمنين في حرية التعبير.

 وصف معرض Annexe

يستهدف معرض Annexe ، الذي يستهدف المشهد الفني المعاصر الأكثر حداثة وحيوية ، سلسلة من العديد من المحادثات والمعارض الفنية وعروض الكتب وعروض الأفلام وعروض الأزياء على مدار العام. واحدة من الأحداث الرئيسية للفضاء هي لعبة Arts for Grabs ، وهو سوق الفنون والحرف اليدوية الذي يعقد عدة مرات في السنة للترويج للقطع الفنية بأسعار معقولة. يمتد المعرض على ثلاث مساحات مترابطة يمكن تقسيمها لأحداث أصغر ، وقد يستوعب العديد من المعارض في وقت واحد.

الدخول إلى المعرض مجاني ، وعادة ما يتم التردد على معرض Annexe من قبل الشباب والبارعين في كوالا لمبور. كما أن لديه حصة عادلة من السياح تظهر أحيانا أيضا ، وذلك بفضل موقعه الرائع وجوه المطمئن. مزيج من الجدران البيضاء ، والأرضيات الخشبية ، والسقوف المنخفضة والإضاءة الدافئة ، يخلق أجواءً رائعة لقضاء فترة ما بعد الظهيرة في التحديق في الأعمال الفنية والصور الفوتوغرافية.

السوق المركزي هو المركز الأول للفنون والحرف اليدوية في كوالا لمبور. في السابق كان سوقاً رطباً ، وقد تم تجديد المبنى وافتتاحه كمركز للفنون والثقافة ، ويعتبر نفسه نقطة محورية للحرف اليدوية الراقية في المدينة. للوصول إلى السوق المركزي ، يمكنك النزول في محطة Pasar Seni LRT ، وسيكون على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة القطار.

جهات الاتصال لمعرض Annexe

ساعات العمل : 11:00 صباحًا – 20:00 مساء

العنوان : الطابق الأول والثاني ، الملحق المركزي للسوق ، جالان هانج كاستوري، كوالا لمبور

الهاتف : 2603 489 016 6+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *